::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   القصيده الذهبيه / تبسم واترك جروحك على ,’ جنب الزمن ’, وارتاح (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=22184)

•● لبّـىآ قلبـي 11-08-2010 04:01 PM

القصيده الذهبيه / تبسم واترك جروحك على ,’ جنب الزمن ’, وارتاح
 
تبسم واترك جروحك على ,’ جنب الزمن ’, وارتاح
حرام تطيح من عينك على شان الزمن دمعـه

انا برجوك لا تزعل ولا تزيـد [ الجـرح جـرح ]
تبسم واترك جروحك على شانـي بلا رجعـه


انا ادري صعب لو تنسى ولاكن الامل مـاراح
ولو راح الامل يبقى في تالي من الالم متعـه


ابيك اقوى من عنادي ولو جاك الكلام رمـاح
وابي تشعل من جنونك على طاري الغلا شمعه


وابي تذكر ليالينـا ليالـي شوقنـا الفـ ضٌ ــاح
وابي تسهر على شاني وتذكر ليلـة الـجمعـه .؟
ابي تذكر الى منه كمـل الجنـون ولاح
اجي وتسابق جنوني خطاوي شوقي السرعـه


كأن ,.الروح ., بغيابـك { بقايـا ساكنيهـا اشبـاح }
وكأن القـلب من بعدك غريق ويطلب الفزعـه

" احــبك " والغلا يترجـم جنونـي والغـلا ذبـاح
غرامً يكشف شعور الجنون ومسألة وضعـه

كتبت الشعر (لعيونك ) لقيتـك للقصيـد وشـاح
لقيتـك حروفـي س ـوالـف عشقـي ونبعـه

ابيك اقوى’ من جروحك ’ تحدى هالزمن وارتاح
لان الدنيا ماتسوى على شان الزعـل دمعـه

آبشر 11-08-2010 06:20 PM

صح لسان شاعرها..
لاهنننننننتـــي على النقل ...
تقبلي مروري..

•● لبّـىآ قلبـي 11-08-2010 06:33 PM

صح بدنك

لاهنت ع المرور

نورت

مسعور 13-08-2010 01:58 AM

صح لسان شاعرها..
لاهنننننننتـــي

شجاع الهيت 13-08-2010 05:38 PM

ذوووووووق .. !

•● لبّـىآ قلبـي 13-08-2010 09:37 PM

صح بدنكم

الله يعافيكم

نورتواا

المنتخـــي 14-08-2010 01:06 PM

اهننننننننننتي لى النقل الجميل جدااا

طيـرٍة شلـوٍى 14-08-2010 01:49 PM

صح لسسآن ششأعرهأأ ..

ولآهنتي عالنقـــل يآلبــــى ...

سعود بن لامي 14-08-2010 04:32 PM

لبى قلبي

تحيه طيبه لسمو شخصك الكريم

لاهنتي وبارك الله فيك علي النقل

سعود بن لامي 14-08-2010 04:34 PM

تم ‘إختيار القصيده الذهبيه لهذا الاسبوع
ونشكر الاخت لبىآ قلبي علي مشاركتها في هذا القسم

يتم التثبيت من تاريخ 14/8/2010

•● لبّـىآ قلبـي 16-08-2010 01:26 AM

صح بدنكم

الله يعافيكم

لاهنتوو ع المرور

سعود بن لامي

تسلم اخوي هذا من ذووقك ومشكور ع التثبيت القصيده الذهبيه للاسبوع :)

مسعور 22-08-2010 03:47 PM

صح الساانج يا لبي قلبي

لا

•● لبّـىآ قلبـي 23-08-2010 07:39 PM

صح بدنك

لا << مضيع الاخ

نورت


الساعة الآن 06:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64