![]() |
اهااااااااااااااااااااااااااااانه للجبلان
ياربع العنزه تقول كاسره االجبلان
دشو الرابط وشوفو الهانات http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=5271 تصفحو بعد برابط شوفو الكلام ونبي ردودكم |
لاهنت يا فواز .. وما عاش من يهين الجبلان ومطير .. وكاتب الموضوع اسمه ( الصقري ) اللي غزاهم صاهود بن لامي وذكرهم في قصيدته .. يذكر لنا ياعبيد شلخان وصقـور ......... بيسر شعيب صواب ذيك الزوامـي صبح اربع من يم عرعر وبا القور...........حمر تناسع بالنشامـى همامـي ندوسهم ياعبيد مع شقـت النـور ..............كما يدوس الجول فرخ القطامـي فكيف يكذبون ويعكسون الحقائق ..؟ .. .. .. |
والله مادري شسالفه
قامو يطلعون اشاعات علي الجبلان لنه العنوز شمال وحنا جنوب شلون جو اللصافه واللصافه محد غزاها اله العجمان والعتبان بس وشكرا للمرورك |
يالربع قسم بالله رفعوا ضغطي هالوراعين ما طلعوا الا امس وقاموا يالفون بالسوالف
والفرخ الصقري مو مال مناقشه مال تحط النعال بحلجه عشان يعرف يحترم نفسه <<<<<<<حده مرتفع ضغطه وترى كل واحد يعرف قدر نفسه وعلى قولتهم((وش على الذيب من ضراط النعجبه)) لاهنت فوااااز |
هذا آكبر دليل على آن آلقبآيل كلهآ حآقده على مطير هذا واحد ظفيري راز وجهه بالموضوع وكاتب كل الحقد على مطير وهذا الصقري الزلمه شلون كاتب غزوة اللصافه ومقتل بن لآمي يقعد يألف من الحقد اللى فيه والشرهه مو عليه على منتدى العجمان شلون ساكتين والله صج رفع ضغطي حربنا كلكم عشر القبايل ... عبرنا نجد منكم من ثنينا قليلن غالب أمطير العريبا ...ألامنه زما العايل زمينا وأنا أنصح كل ذو عقلن سليمن ...أبفعل أجدادنا لايبتلينا وفواز ماقصرت على المبادره ورديت عليهم ولاهنت |
لا يضيق صدرك على ناس ما يسوون اساسا موضوعهم تلفيق .. وماله اساس . . والنقاشات مع عنزه لا تنتهي .. مثل ما حصل عدة مواضيع مثل مناخ كير وغيره .. وهم دائماا يحولون هزائمهم امام مطير التي دونها التاريخ والكتب والمؤرخين والقصائد ... الى نصر لهم . . ! |
مطير تاريخها ناصع لا يغيره خربشات جهال و كل القبايل فيها حقها و صراحة أعتبر النقاش مع مثل هؤلاء عقيم لا يؤدي لنتيجة فتركه أولي
|
حبايبي انا مصدوم اقسم بالله لنه العنوز سوريا وعراق والادرن وقليل منهم بشمال سعوديه
يعني بالعقل شلون جو صمان وخاصه اللصافه ويقولون بعد ذبحنا فدغم بن الامي فدغم للعلمهم ميت طبيعي مو ميت مقتول وفقط وهذه حقد منهم منو كاسر العجمان والتراك هم علوى الي كاسرتهم ومنو كاسر العتبان هم علوى وهذه دليل انهم ماوصلو الجنوب وعلوى خذت الصمان بذراعها وشكرا علي تعليقكم |
يا الجبلان شوفو ردي لعنت مترسه المترس
بس ابي صفقه عاد ههههههههههههههههههه http://www.alajman.net/vb/showthread...d=1#post917967 |
الله لا يهينك يا فواز ..
وانا مع اخوي ابن قريان .. هذولا ما يفيد معهم النقاش النقاش معهم عقيم .. وماراح ينتهي .. احسن حل اننا نسفهم .. وتاريخ مطير يتكلم عنه المؤرخين في كتبهم .. ومشكور على الموضوع |
نقاشنا معهم طويل وقديم في منتدياتهم ومنتديات القبائل الأخرى
ولكن على ما قال : ما على العقبان من دبي الجرادة خل الورع يدبي ويحبي ولا عليك منه ، يدبي إلين يتعب ويرقد والله مامن فود العوج عوج |
والله ارتفع ضغطــــــــي
بس عنــــــــزه قبيله معروفه بالشجاعه وكثرة عددهم وصارت لهم غزوات على مطيــر بس هم مطيرر رغم قلة عددها نسبتن الي عنزه لاكنهم شجعان وكل القبايل تشــهد واخوي فواز انا اشكرك انك دافعت عن قبيلتك بس كان المفروض تواجههم بالادله وليس بشتم قبيلة معروفه بشجاعتها وكثرة عددها وبيني وبينك ترى مطير مره تنتصر ومره تنهزم ولكل جواد كبوة وحتى عنزه نفس الشي وكل القبايل تمر بمراحل قوة وضعف ولكن لاينقص من قدرها شي وجان رديت عليه وقلت منو طرد عنزة وابن عرير امير الاحسا من الصمان ومن المناطق الشرقيه كلها غير مطـــــــير وتحالفهم مع العجمان جان ذكرت هالسالفة ابن عرير كان شجاع وكان متحالفه معاه اكثر من قبيله ومحد قدر عليه غير مطير والعجمان لازم تذكر هالسالفه وهذي السالفه مو جوده اهنيه بالمنتدى بس صج رفعت ضغطي بس للاسف حبيت احد مطيري يرد عليهم عنده ادله ويكون رده قوي بدون سب او تجريــــــــــح ويوم قال الظفيري كل القبايل تكره مطير جان قلتله لان مطير لشجاعتها وافعالها خلت القبايل تغار منها ودايم القبيله القويه تلقا لها حســــــــاد لو اننا مالنا فعول جان ماكرهتونا وجان قلته مطير اول قبيله تحط لها موقع بالنت وكل القبايل سوت نفسها مطير لها الاسبقيه بكل شي وجان قلتله مطير او قبيله حطت لها روم بالبالتوك ولحد اللحين محد سوى نفسها عشان جذيه الغيررره فيهم بس ماعلينا منهم هم بنفسهم يعرفون منو مطــــيرر ولا كان ماتكلموا عننا واشغلوا نفسهم بالحديث عنااااا ومثل ماقال اخوي خالد ماعلى العقبان من دبي الجراده ياريت بس تحط كلامي هذا عندهم بالموقع اذا تقدرررر وتبرد حرتن في قلبي |
يافواز هذولي مايفيد معهم غير الطق ورعان ماعندهم شغل
يألفون سوالف وترا الجبلان فعولهم محفوظه بقلوبنا وماراح تأ ثر بسوالف هل الورعان |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه يالربع يا اخوان المشكله ليسة في عنزه او الظفير او العجمان او باقي القبايل المشكلة في الانسان نفسه يبي تاريخ اهله او جماعته او قبيلته ناصع البياض ومن دون هزائم اذا الرسول صلى الله عليه وسلم خسر في معركة وهو مؤيد من الله ماتبون شوية بدو يتحاربون على ناقة ولا نعجه ماتبونهم ينهزمون والمواضيع هاذي لاطائل منها الا السب والشتائم ونا لاؤايد تخصيص موضوع لقبيلة من اجل سبهم وشتمهم هالسوالف ماوراها سنع ومطير حمران النواظر وعنزه عيال وايل والله ؤنعم فيهم ؤفباقي القبايل ؤكل قبيلة لها امجادها وبطولاتها وهزائمها ؤكل فيه حقه من الطيب فمان الله |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله استانست على كتابتهم . . لاهنت يافواز . . ! |
^
^ ^ ^ اعجبني رد دمي جبلي تكفى تكفى يافواز تنسخ ردي ورد دمي جبلي وتحطه عندهم تكفــى |
السلام عليكم ياربع
اشفيكم تخسا كل القبايل 0000 احنا مطير مشبعين الطير هذه الابيات اهدا لكل الشجعان000 اليوم مدح اشيوخ وانمور وافهود 000اللي لهم في صفحه المجد سيره00 مجبور انا ادرا القاف عن كل منقود000وازينه في صيقته وفي تعبيره مادام سيف الشعر للشعر مجرود000والزند يقدح والمواقف سفيره لو ان نيران المداغيش ياحمود000مقبوستن نيره 00ونيره 00ونيره برماح وسيوف ومواقيف واعضود000يوم السنين الكايدات العسيره يوم السبر يرقب على طارف الذود000مع خالد وفدغم وجاسر وغيره اخوان وضحا والفعايل لها شهود000مسيرتن ياطيبها من مسيره مسيرة الابطال والعلم مسرود000قبل بهم غنت رجالن كثيره احدن على خله توجد بصاهود000و احدن ببوسفاح يلقاء عشيره مجوز العزبان لاهبت النود000على النفا ماباق بيت القصيره شيوخن مع الجبلان شعله وبارود000اليا اختلط عج الرمك والذخيره لاجاء نهارن فيه طارد ومطرود000 بانو على القلطه نهار المغيره لاصاح صياحن من ضد مضهود000يبشر بوقفات السيوف الشطيره مدام مع اخوان صبحا على الكود000ماضاع من حقه سوات العشيره لا مالت الايام والحبل معقود000يلقاء الفرج راعي اليدين الكسيره وقتن مضى واليوم يامنقع الجود000يبقاء ضراعكم يا الاحرار الشهيره نفخر بكم لا صارت سهود ومهود000تبقون شيوخ وعزوتن للعشيره المجد دربه يا اهل العرف مقدود000وكلن على حقه بشره وخيره الطيب جمه والقبايل لها ورود000لكلن على الجمه يورد بعيره تمت ولاغير الولي ربن معبود000هوخالق الانسان مرسل نضيره |
ياربع طردوني
ههههههههههههههههههههههههههههههه انا خبل قلت كلام ماينقال وطبيت بالفيضه المنتدي منتدي العجمان وقلت اذكرو ام الجماجم قالو ام الجماجم روس المطير قلت روس هذي ماهي بروسنا روس التراك ورس العجمان وروس العتبان لني كنت معصب وماعرفت اتفاهم واذكر وطردوني ههههههههههههههههههههههههههه وشكرا علي المرور الحلو |
لاتعليق
يذكر لنا ياعبيد شلخان وصقـور ......... بيسر شعيب صواب ذيك الزوامـي صبح اربع من يم عرعر وبا القور...........حمر تناسع بالنشامـى همامـي ندوسهم ياعبيد مع شقـت النـور ..............كما يدوس الجول فرخ القطامـي |
شكرا لك سعود
وعلي مرورك العسل |
يالربع النقاش معاهم ضايع هم يسمعون ويكتبون
وحنا عارفين تاريخ مطير ومعروفه بين قبايل نجد اتمنى اخواني ما تنزعجون واشكرك على موضوعك |
شكرا علي مرورك بدر
وعلي كلامك الحلو نورت |
رديت عليهم واحس اذا شافو كلامي المسؤولين بيجين باند ..!!
خخخخخخخخخخ يعطيك العافيه ابن لامي ..!! |
جاني الباند قبلك وانا خوك
هههههههههههههههههههههههههههه ويعطيك العافيه وماقصرت جر عليهم وانا اخوك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ |
بطل يا فواز
|
كفو يابن نجمان وما قصرت
|
ولا يهمكم القافله تسير ولكلاب تنبح
|
والله صعبه عليهم جداً والسالفه هذي مشهوره ومعروفه وموثقه في قصائد ويا جبل مايهزك ريح مع ان العنوان قوي شوي يوم تقول اهانه . تقبل مروري اخوي الغالي فواز |
يالخوال اويلي عنكم تردون على وراعين ماتعرف كوعها من بوعها
ابك والله ماولدته امه اللي يغلط عالجبلان هذي بزران تبابي كلن يعرف قدر نفسه يالخوال شتبي اكثر من رجال وهو بقبره يفك ارقاب وكلكم تعرفونه تقبلوا تحياتي الملعبي |
حياكم الله نورتو بردوكم
ورعان ووماعندهم سالفه وشكرا علي المرور وعلي مروركم بالمنتدي العجمان ماقصرتو |
فواز رابط مافتح معي يقول سجل في المنتدي >> قهر كنت ناوي اتفاهم معهم ..
فواز انا هشام العبدلي من أعلي نجد ديرتي بعيد عنكم ولا أعرف الجبلان ولا بي حياتي شفت جبلي غير في موقف واحد ..شوف بقول لك شي وحطها في راسك مافيه احد دخل الصمان وعز مطير وطلع كاسب ومطير معروفه بسرع ردت فعلها واذا ردت فلعها تكسر جنحانه مره أنت تقول العتبان غزو اللصافه طيب طلعو بكسب من اللصافه >> معصب أنا مااجحد فعول قبيلة عنز العزيزه ونعم فيهم هذا اللي داخل العنزي في منتدي العجمان هذا جاهل توه مايعرف شي يسمع بعلوم القبائل وهو ماعنده ماعند جدتي .. وانا اقول لك يافواز بن لامي هد أعصابك ياجبل مايهزك ريح .. حنا مطير ماعلينا من الغير .. كل القبائل ذاقت الويل منا .. واذا الظفيري يقول حنا حقدين على المطران باالله قول ليه من القبيله اللي ماتحربنا معهم والله كل القبائل تحربنا معهم .. مطير من البحر الاحمر لين الكويت شوف المساحه يابعدي يدل عليك قوتها الحجاز نجد الصمان الكويت معليش على الكلام اللي ماله داعي (( فواز اذا أنت من سكان الرياض حياك الله تعال وعلمك عن مطير . ولا أنت اكيد انك مايبي لك عرف مطير ) تقبل مروري أخوك هشام الظويفري الهويملي العبدلي |
ونعم فيك
وحياك الله وتشرفت بمرورك ويعطيك العافيه وماقصرت |
لاهنتم يا أولاد العم
|
لاندمت حياك الله
|
| الساعة الآن 05:14 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .