![]() |
الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان00
بسم الله الرحمن الرحيم(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)
صدق الله العظيم00نبارك لكم شهر رمضان المبارك-- أتشرف بدعوتكم لحضور الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان والذي سيقام في صاله جليب الشيوخ يوم الاثنين الموافق 12-11-2007م الحضور بعد صلاه المغرب وذلك لما تقتضيه المصلحه العامه للتشاور00وأرجو نشر هذه الدعوه أخوكم>>حشر بن لامي00 |
هذه رساله جاءتني على النقال وتم الاتصال للتأكد00
نشكر السيد حشر بن لامي على هذا الاجتماع الطيب وبيض الله وجه ابو بدر ناقل الرساله أخوكم>>يوسف المسلّم |
مشكووووووووووووور
يالمهم بس المشكله اللي في السعوديه بيض الله وجهك والله يوفق ربعنا |
|
يعطيك العافيه يالمهم على نقل الخبر..
وأنا أيضاً وصلتني هذه الرسالة من أحد أبناء حشر بن لامي.. والموضوع كما ذكرت .. يدور حول أنتخابات مجلس الأمه الكويتي.. |
لاهنت يالمهم على نقل الخبر
وعسا الله يوفقنا لما يحب ويرضى |
|
|
الله يجمعنا دوووووم على خير
ومشكور |
بدعوتكم لحضور الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان
والذي سيقام في صاله جليب الشيوخ يوم الاثنين الموافق 12-11-2007م الحضور بعد صلاه المغرب وذلك لما تقتضيه المصلحه العامه للتشاور00وأرجو نشر هذه الدعوه ولكن بعض وكثر الناس ما يعلمون فيها وما وصلتهم دعوات وانصح اتنشرونها في الصحف لاعلانها وشكرا |
حياك الله اخوي خلف العلاج
|
("الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان ")
الجبلان فرع من فروع مطير مهي قبيله الحال ؟؟؟ |
شكرا علي الخبر مشكور وماقصرت
وان شاء الله يجمعنا بالخير والمحبه |
الله يوفقكم لما فيها صالح للقبيله.
|
عساهم على القوه
الجبلي فخذ قبل خمسين سنه الحين صرنا قبيلة |
مشكور يالمهم على نقل الخبر ... وإنشاءالله يتم الإجتماع على خير بإذن الله , بس المهم ياجماعة أنا نطلع بنتائج مثمرة بمعنى الكلمة ويتحقق الهدف المنشود من هذا الإجتماع وهو( أن نجتمع على قلب رجل واحد ) ويتم إعادة أمجاد الجبلان وأن نجتمع لمعاضدة أحد أبناء الفخذ لإيصاله إلى مجلس الامة . وعدم تشتيت الاصوات والحصيلة عدم نجاح اياً منهم .
وأن نفكر تفكير أصحاب العقول الواعية .. أناشخصيا لايحق لي التصويت لانني سعودي .. ولكنني سوف أحضر بإذن الله من السعودية لأنني أحس بأن الموضوع يتعلق بي شخصياً .. وعز ربعي من عزي وعزي من عزهم ( ونامل أن نثبت أنفسنا كما كنا سابقاً في العصور الغابرة عندما أجدادنا بذلوا الغالي والنفيس وأثبتوا أنفسهم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، والان الدور علينا ، فنحن مسئولين الان عن ما يحصل سواء من إجتماع لكلمة الفخذ أو العكس لاسمح الله ) وأن نثبت لمن قال من أحد القبائل بالجزيرة العربية قبل ايام (( الجبلان سادت وبادت )) بأن الجبلان سادوا ولم يبيدوا وسوف يثبتون لك ذلك بإذن الله . وآسف على الإطالة ولكم تحياتي . |
هدف الأجتماع جمع الجبلان أو تفريقهم
لن ينجح هذا الأجتماع والجبلان لن يجتمعوا مرة أخري الخاسر الأول صاحب فكرة هذا الاجتماع ومهندسه أحد المرشحين السابقين وكل مرشح سيحضر هذا الأجتماع |
يجب تأجيل الأجتماع
وفتح المجال للمهتمين بالمشاركة لأحتواء الخلافات الأتفاق سيكون له أهمية حاضراً ومستقبلا |
بسم الله الرحمن الرحيم حبيت يا خوان ابي اعرف كم عدد الاعضاء الذين يريدون دخول فرعية الجبلان واسماءهم وادعي الله يوفقهم وشكراا !ّّّ!ّّّ ويصلح بينهم والتوفيق
|
حنا الجبلان أذا أتفقنا نعلن بأسم الجبلان
أما أذا أختلفنا كل فخذ له أسم ويعلن بأسمه |
نشكر السيد حشر بن لامي على هذا الاجتماع الطيب وبيض الله وجه ابو بدر
ويجمعهم على خير انشاء الله |
ارشح منصور العلاج بترشحه في دخول المجلس الامه ويستاهل ابو احمد والله يوفقه
|
|
بعد اذنك سعود انا اقول خله يقول اللي بخاطره نبي نشوف وش يقصد ومنين جايب هالكلام ونتناقش بالموضوع ونشوف تاليها
وشكرا |
| الساعة الآن 12:03 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .