::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار الجبلان (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان00 (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=2840)

بن مسلّم 14-09-2007 05:09 PM

الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان00
 
بسم الله الرحمن الرحيم(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)

صدق الله العظيم00نبارك لكم شهر رمضان المبارك--

أتشرف بدعوتكم لحضور الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان

والذي سيقام في صاله جليب الشيوخ يوم الاثنين الموافق 12-11-2007م

الحضور بعد صلاه المغرب وذلك لما تقتضيه المصلحه العامه للتشاور00وأرجو نشر هذه الدعوه

أخوكم>>حشر بن لامي00

بن مسلّم 14-09-2007 05:14 PM

هذه رساله جاءتني على النقال وتم الاتصال للتأكد00


نشكر السيد حشر بن لامي على هذا الاجتماع الطيب وبيض الله وجه ابو بدر



ناقل الرساله أخوكم>>يوسف المسلّم

راعي الوضحا 14-09-2007 05:35 PM

مشكووووووووووووور
يالمهم بس المشكله اللي في السعوديه
بيض الله وجهك والله يوفق ربعنا

بن مسلّم 16-09-2007 01:34 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الوضحا مشاهدة المشاركة
   مشكووووووووووووور
يالمهم بس المشكله اللي في السعوديه
بيض الله وجهك والله يوفق ربعنا



العفو أخوي راعي الوضحا

وهذا الأجتماع بخصوص انتخابات مجلس الأمه الكويتي

على حسب علمي00

ولاهنت على المرور يالغالي

فهد السالم 16-09-2007 04:27 AM

يعطيك العافيه يالمهم على نقل الخبر..

وأنا أيضاً وصلتني هذه الرسالة من أحد أبناء حشر بن لامي..

والموضوع كما ذكرت .. يدور حول أنتخابات مجلس الأمه الكويتي..


صافي الاحساس 16-09-2007 04:11 PM

لاهنت يالمهم على نقل الخبر
وعسا الله يوفقنا لما يحب ويرضى

بن مسلّم 20-09-2007 03:21 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السالم مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه يالمهم على نقل الخبر..

وأنا أيضاً وصلتني هذه الرسالة من أحد أبناء حشر بن لامي..

والموضوع كما ذكرت .. يدور حول أنتخابات مجلس الأمه الكويتي..



الله يعافيك اخوي

وتسلم على المرور الكريم

بن مسلّم 20-09-2007 03:22 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافي الاحساس مشاهدة المشاركة
   لاهنت يالمهم على نقل الخبر
وعسا الله يوفقنا لما يحب ويرضى

ولا أنت يالغالي

واللهم آمين

شكرا على المرور

WLD_ALJBLAN 26-09-2007 02:36 AM

الله يجمعنا دوووووم على خير

ومشكور

خلف العلاج 28-09-2007 07:11 AM

بدعوتكم لحضور الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان

والذي سيقام في صاله جليب الشيوخ يوم الاثنين الموافق 12-11-2007م

الحضور بعد صلاه المغرب وذلك لما تقتضيه المصلحه العامه للتشاور00وأرجو نشر هذه الدعوه

ولكن بعض وكثر الناس ما يعلمون فيها وما وصلتهم دعوات وانصح اتنشرونها في الصحف لاعلانها وشكرا

بن مسلّم 29-09-2007 12:13 AM

حياك الله اخوي خلف العلاج

الجبلي 01-10-2007 08:19 PM

("الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان ")

الجبلان فرع من فروع مطير مهي قبيله الحال ؟؟؟

فواز بن لامـي 19-10-2007 01:28 AM

شكرا علي الخبر مشكور وماقصرت


وان شاء الله يجمعنا بالخير والمحبه

ابن لامي 2999 19-10-2007 09:48 PM

الله يوفقكم لما فيها صالح للقبيله.

الازلع 30-10-2007 02:25 PM

عساهم على القوه
الجبلي فخذ قبل خمسين سنه الحين صرنا قبيلة

تركي المطيري 01-11-2007 12:53 AM

مشكور يالمهم على نقل الخبر ... وإنشاءالله يتم الإجتماع على خير بإذن الله , بس المهم ياجماعة أنا نطلع بنتائج مثمرة بمعنى الكلمة ويتحقق الهدف المنشود من هذا الإجتماع وهو( أن نجتمع على قلب رجل واحد ) ويتم إعادة أمجاد الجبلان وأن نجتمع لمعاضدة أحد أبناء الفخذ لإيصاله إلى مجلس الامة . وعدم تشتيت الاصوات والحصيلة عدم نجاح اياً منهم .

وأن نفكر تفكير أصحاب العقول الواعية .. أناشخصيا لايحق لي التصويت لانني سعودي .. ولكنني سوف أحضر بإذن الله من السعودية لأنني أحس بأن الموضوع يتعلق بي شخصياً .. وعز ربعي من عزي وعزي من عزهم ( ونامل أن نثبت أنفسنا كما كنا سابقاً في العصور الغابرة عندما أجدادنا بذلوا الغالي والنفيس وأثبتوا أنفسهم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، والان الدور علينا ، فنحن مسئولين الان عن ما يحصل سواء من إجتماع لكلمة الفخذ أو العكس لاسمح الله ) وأن نثبت لمن قال من أحد القبائل بالجزيرة العربية قبل ايام (( الجبلان سادت وبادت )) بأن الجبلان سادوا ولم يبيدوا وسوف يثبتون لك ذلك بإذن الله . وآسف على الإطالة ولكم تحياتي .

الرأي 02-11-2007 06:37 AM

هدف الأجتماع جمع الجبلان أو تفريقهم

لن ينجح هذا الأجتماع

والجبلان لن يجتمعوا مرة أخري

الخاسر الأول صاحب فكرة هذا الاجتماع ومهندسه أحد المرشحين السابقين

وكل مرشح سيحضر هذا الأجتماع

الرأي 02-11-2007 06:57 AM

يجب تأجيل الأجتماع

وفتح المجال للمهتمين بالمشاركة لأحتواء الخلافات

الأتفاق سيكون له أهمية حاضراً ومستقبلا

ضاري المعرقبي 03-11-2007 10:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم حبيت يا خوان ابي اعرف كم عدد الاعضاء الذين يريدون دخول فرعية الجبلان واسماءهم وادعي الله يوفقهم وشكراا !ّّّ!ّّّ ويصلح بينهم والتوفيق

الرأي 05-11-2007 09:58 AM

حنا الجبلان أذا أتفقنا نعلن بأسم الجبلان
أما
أذا أختلفنا كل فخذ له أسم
ويعلن بأسمه

خلف العلاج 08-11-2007 03:53 PM

نشكر السيد حشر بن لامي على هذا الاجتماع الطيب وبيض الله وجه ابو بدر
ويجمعهم على خير انشاء الله

ضاري المعرقبي 16-11-2007 01:19 AM

ارشح منصور العلاج بترشحه في دخول المجلس الامه ويستاهل ابو احمد والله يوفقه

سعود بن لامي 16-11-2007 02:07 AM

أأخوي الرأي // ياليت أنك تعدل أسلوبك أو تصحح تفكيرك شوي //

وذا هذا رايك احتفظ فيه لنفسك ,, الجبلان تجمعو ولا درو عنك أول شي // وتفكيرك خله لنفسك ,, صحح تفكيرك وألا سوف احذف ردودك

صافي الاحساس 17-11-2007 12:02 AM

بعد اذنك سعود انا اقول خله يقول اللي بخاطره نبي نشوف وش يقصد ومنين جايب هالكلام ونتناقش بالموضوع ونشوف تاليها

وشكرا


الساعة الآن 12:03 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64