![]() |
مســــائك غــــــــــــير
|
مساء الورد يالون الورد ودهشة الازهار****مساء الورد ممزوج بلحن الحب واشجانه الله عليك يا بعيد من اروع ماقرأت لك في مانشر تحياتي لك |
قصيدة جميلة ورائعه ...
و صح لسانك ياخوي ... والصراحه انا اعجبني البيت هذا ... مساء الخير في ليل غدا منك القمر منهار ..... بعد خمسة عشر شافك وفيه عيون غيرانه و مرة ثانيه اقول ابدعت ياخوي .... |
|
الله يابعيد الهقاوي
جمييل هالإحساس دمت بهالإبداع والروعه ومساك غيييييييييير تقبل مروري وشكرا |
قصيده راااااائعه يابعيد
وجزله من راس جزل وصح لساااانك اخوك:راعي الوضحا |
|
|
عبدالعزيز ,,
يا مرحبا والله ومسهلاا , , الله الله الله الله اكبر علييييييك ياعبدالعزيز والله دون الاستعانه بالمجامله ,, رااااااااااائعه نص غاااايه في الجمال ,, ولا نستغربه منك انت مبدع بحق ,, صباحك غير يابعيد الهقاوي :) الى الامام دوماً . . :) .. .. |
قصيده جزله اخوي بعيد الهقاوي صح لسانك وسلمت يمناك على النقل دمت ودام ابداعك000 لك تقديري |
ياهلا والله بالنك البنفسجي وراعيه مرحبا ومسهلا بأخوي فهد وشاعرنا يكتمل جمال ابياتي المتواضعه بمرورك ومرور أعضاء منتدانا الغالي وصباحك احلى من من شهد العسل وأزهى من لون الورووووود شكرا لك على مرورك المشرف. |
|
صح لسانك مليون
وربي قمة الروعه الله يوفقك خيوو تقبل تحياتي |
بعيد الهقاوي
صح السانك الف ....... جزلة من جزل وصح احساسك العذب الجميل ........ اخوي تقديري وتحياتي اخوكـــــــــــــــ سلطان الجبلي |
مساءك وصباحك انت غير يا بعيد الهقاوي
صح قلبك قبل لسانك ... قصيده بجد مررره كثير حيل حلووووه دمت مبدع وزعيم وتقبل مروري |
|
|
|
بعيد الهقاوي
صح السانك وانت معروف شاعر وكفو بس ياليت توضح القصيدة لاني عجزت اقراها اخوك عادل الجبلي |
بارك الله فيك وصح لسانك وتقبل مروري
أخوك سطام |
| الساعة الآن 09:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .