![]() |
كنك على فرقاي تفتح لي الباب
البارحه ماهـي مشاريـه وعتـاب=لا والله الا البعـد كـشّـر بنـابـه ياصاحبي وش مزعلك ويش الاسباب=يـومـأن حوّلـت الفـرح للكآبـه كنك على فرقاي تفتح لـي البـاب=وبتقطني من فوق متـن السحابـه وشفيك سكّرت الغلا بيـن الاحبـاب=وخليت قلبي منـك ينقـل صوابـه ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب=ذيب ٍ عوى مـن غيبتـك للذيابـه من غيبتك كن القمر بالسماء غـاب=وكل الليال السـود عقبـك تشابـه ياصاحبي صاحبك مـن غيبتـك ذاب=عنوان حـزن الوقـت والا كتابـه وين انت ياللي مالنا غيرك أحبـاب=مدهـال قلبـي بالغـلا وانتسابـه |
الله الله
صح قلبك وكلك .. آبيآآت توبـ *ـ^ روووووووعــهـ ,, آبدعت بطررحكـ وآلله احتررت وش اقتبس لآخلآ ولآعدم يـ مبدع |
|
صح لسانك يالدويش.
وقصيدة جميلة. وننتظر جديدك. وتقبل مروري. |
صح لسااانك يامشل
وانتظر ابداعك تقبل مروري |
من غيبتك كن القمر بالسماء غاب
وكل الليال السود عقبك تشابه هالله هالله ... صح لسانك مليوووون ياخوي مشل الدويش اسجل اعجابي بهذه القصيدة .. منتظرين جديدك ... تحياتي لاحساسك ... اخت القمر |
الله الله .. صح لسانك مليوووون يا بن الدويش عساك على القوه و لاخلا ولاعدم |
مشل الدويش
صح لسانك وبيض الله وجهك عالطرح الطيب ياجعل والدينك بالجنه ,لاتحرمنا من ابداعاتك يالغالي تقبل تحياتي الملعبي |
|
ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب
ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه من غيبتك كن القمر بالسماء غاب وكل الليال السود عقبك تشابه .................................................. ............ صح لسااانك وإحساااااااسك يااا اخوي دمت بهالجمااااال والتميز |
مشل
صح السانك نص جميل وعذب نص فيه رقه لانه من مشل الشاعر الجميل في مفردته لك تحياتي وتقديري |
جزله من جزل
صح لسانك |
|
صح لسانك يامشل على الأبيات الطيبة
|
ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب
................ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه مشل الدويش صح السانك جزلة من جزل وطرح رائع يلامس القلوب دائماً تاتي بالجميل الجميل ننتظر جديدك اخي الكريم تقديري وتحياتي اخوكـــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
|
|
جمرة مطير تسلمين يلغاليه وشاكر تواجد الرائع |
|
|
|
سلطان تسلم يلغالي ولاهنت على التواجد دمت راقي |
ياصاحبي وش مزعلك ويش الاسباب
يومأن حوّلت الفرح للكآبه كنك على فرقاي تفتح لي الباب وبتقطني من فوق متن السحابه وشفيك سكّرت الغلا بين الاحباب وخليت قلبي منك ينقل صوابه صح لسانك مليون قليل بحقها رائعه عسا الله يوفقك ياخوي هذا اللي اقدر اقوله تقبل مروري المتواضع اختك : عذاري المطيري |
عذاري تسلمين يلغاليه على التواجد المميز دمتي بخير |
لاهــنـت وصح اللسانـك أخوووي مشل الدووويـش تسلم يمينك على القصيده الجزله ,, |
مشل .. الدويش ..
صح لسانك مليون مرهـ .. لاخلا ولاعدم ولاتحرمنا من جديدك .. في انتظارك .. |
|
ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه ياسلاام وصح اللسانك مشل وننتظر جديدك يالغلااا ,, |
اشكر الجميع على الردود
|
نص راقي
استمتعنا به |
ولد علوى اشكر مرورك
|
صح لسانك اخوي مشل مليون
ما قصرت والله والله لا يهييينك تقبل تحياتي وتقديري اخوك الجارح |
يشرق الشعر في قلوبنا عندما نقرأ مشل الدويش. تميز الشعر= مشل الدويش إلى تألق دائم يا مشل |
|
اشكر كل من مر من هنا
|
من غيبتك كن القمر بالسماء غاب
وكل الليال السود عقبك تشابه صح لسانك وسلمت اناملكـ قصيده رووووووووووووووووعــهــ فالك الطيب دمت بود |
مشل كل ما أدش أقراها
أبداع × أبداع ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه |
|
اخوووووووووووي مشل صح لسانك وعلا شانك قصيده في قمة الرووووووعه ودي واحترامي لشخصك الملكـــــــــــــــــــــه |
| الساعة الآن 11:45 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .