::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كنك على فرقاي تفتح لي الباب (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=5765)

مشل الدويش 16-02-2008 09:53 PM

كنك على فرقاي تفتح لي الباب
 
البارحه ماهـي مشاريـه وعتـاب=لا والله الا البعـد كـشّـر بنـابـه
ياصاحبي وش مزعلك ويش الاسباب=يـومـأن حوّلـت الفـرح للكآبـه
كنك على فرقاي تفتح لـي البـاب=وبتقطني من فوق متـن السحابـه
وشفيك سكّرت الغلا بيـن الاحبـاب=وخليت قلبي منـك ينقـل صوابـه
ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب=ذيب ٍ عوى مـن غيبتـك للذيابـه
من غيبتك كن القمر بالسماء غـاب=وكل الليال السـود عقبـك تشابـه
ياصاحبي صاحبك مـن غيبتـك ذاب=عنوان حـزن الوقـت والا كتابـه
وين انت ياللي مالنا غيرك أحبـاب=مدهـال قلبـي بالغـلا وانتسابـه

جرح الغلآ 16-02-2008 10:04 PM

الله الله

صح قلبك وكلك .. آبيآآت توبـ *ـ^

روووووووعــهـ ,, آبدعت بطررحكـ

وآلله احتررت وش اقتبس


لآخلآ ولآعدم يـ مبدع

مشل الدويش 16-02-2008 10:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون الحب مشاهدة المشاركة
   الله الله

صح قلبك وكلك .. آبيآآت توبـ *ـ^

روووووووعــهـ ,, آبدعت بطررحكـ

وآلله احتررت وش اقتبس


لآخلآ ولآعدم يـ مبدع


جنون الحب


صح كل مافيك على التواجد المميز

دمتي بخير

بعيد الهقاوي 16-02-2008 10:40 PM

صح لسانك يالدويش.
وقصيدة جميلة.
وننتظر جديدك.
وتقبل مروري.

جزاع الجبلي 16-02-2008 11:03 PM

صح لسااانك يامشل


وانتظر ابداعك

تقبل مروري

اخت القمر 16-02-2008 11:04 PM

من غيبتك كن القمر بالسماء غاب
وكل الليال السود عقبك تشابه

هالله هالله ...

صح لسانك مليوووون ياخوي مشل الدويش

اسجل اعجابي بهذه القصيدة ..

منتظرين جديدك ...

تحياتي لاحساسك ...
اخت القمر

نبض الغلا 16-02-2008 11:18 PM

الله الله .. صح لسانك مليوووون يا بن الدويش

عساك على القوه

و لاخلا ولاعدم

الملعبي 16-02-2008 11:30 PM

مشل الدويش

صح لسانك وبيض الله وجهك عالطرح الطيب

ياجعل والدينك بالجنه ,لاتحرمنا من ابداعاتك يالغالي


تقبل تحياتي


الملعبي

مشل الدويش 17-02-2008 12:58 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   صح لسانك يالدويش.
وقصيدة جميلة.
وننتظر جديدك.
وتقبل مروري.


بعيد الهقاوي


اشكر تواجدك الرائع


دمت بخير

* جمرة مطير * 17-02-2008 01:16 AM

ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب
ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه
من غيبتك كن القمر بالسماء غاب
وكل الليال السود عقبك تشابه
.................................................. ............
صح لسااانك
وإحساااااااسك
يااا اخوي
دمت بهالجمااااال
والتميز

بدر العوض 17-02-2008 01:30 AM

مشل
صح السانك
نص جميل وعذب
نص فيه رقه لانه من مشل الشاعر الجميل في مفردته
لك تحياتي وتقديري

واثق الخطـــوه 17-02-2008 11:39 AM

جزله من جزل
صح لسانك

مشل الدويش 17-02-2008 11:40 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزاع بن كويعب مشاهدة المشاركة
   صح لسااانك يامشل


وانتظر ابداعك

تقبل مروري


جزاع بن كويعب


صح بدنك يلغالي ولا هنت

سطام بن حمد العوض 17-02-2008 12:00 PM

صح لسانك يامشل على الأبيات الطيبة

سلطان الجبلي 17-02-2008 05:01 PM

ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب
................ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه


مشل الدويش


صح السانك جزلة من جزل

وطرح رائع يلامس القلوب

دائماً تاتي بالجميل الجميل

ننتظر جديدك اخي الكريم

تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

مشل الدويش 17-02-2008 11:16 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر مشاهدة المشاركة
   من غيبتك كن القمر بالسماء غاب
وكل الليال السود عقبك تشابه

هالله هالله ...

صح لسانك مليوووون ياخوي مشل الدويش

اسجل اعجابي بهذه القصيدة ..

منتظرين جديدك ...

تحياتي لاحساسك ...
اخت القمر


اخت القمر

اشكر تواجد الرائع والمميز على متصفحي المتواضع

ومن حسن حظ البيت اختيارك له


دمتي بخير

مشل الدويش 17-02-2008 11:23 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبليه ومن قدي مشاهدة المشاركة
  
الله الله .. صح لسانك مليوووون يا بن الدويش

عساك على القوه

و لاخلا ولاعدم

جبليه

صح بدنج ولاهنتي على التواجد المميز

دمتي بخير

مشل الدويش 17-02-2008 11:25 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملعبي مشاهدة المشاركة
   مشل الدويش

صح لسانك وبيض الله وجهك عالطرح الطيب

ياجعل والدينك بالجنه ,لاتحرمنا من ابداعاتك يالغالي


تقبل تحياتي


الملعبي

الله يجزاك خير والدينك يلغالي وبشر بلي تبي


لاهنت على التواجد

مشل الدويش 17-02-2008 11:28 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب
ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه
من غيبتك كن القمر بالسماء غاب
وكل الليال السود عقبك تشابه
.................................................. ............
صح لسااانك
وإحساااااااسك
يااا اخوي
دمت بهالجمااااال
والتميز

جمرة مطير


تسلمين يلغاليه وشاكر تواجد الرائع

مشل الدويش 17-02-2008 11:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر العوض مشاهدة المشاركة
   مشل
صح السانك
نص جميل وعذب
نص فيه رقه لانه من مشل الشاعر الجميل في مفردته
لك تحياتي وتقديري


بدر العوض

الجميل تواجد وحظورك المميز

مشل الدويش 17-02-2008 11:32 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطـــوه مشاهدة المشاركة
   جزله من جزل
صح لسانك


واثق لاهنت على التواجد

مشل الدويش 18-02-2008 10:36 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام بن حمد مشاهدة المشاركة
   صح لسانك يامشل على الأبيات الطيبة


سطام


اشكر تواجد الرائع

مشل الدويش 18-02-2008 10:38 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي مشاهدة المشاركة
   ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب
................ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه


مشل الدويش


صح السانك جزلة من جزل

وطرح رائع يلامس القلوب

دائماً تاتي بالجميل الجميل

ننتظر جديدك اخي الكريم

تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

سلطان تسلم يلغالي ولاهنت على التواجد


دمت راقي

گہٍـرستہآلهہ 19-02-2008 02:26 PM

ياصاحبي وش مزعلك ويش الاسباب
يومأن حوّلت الفرح للكآبه
كنك على فرقاي تفتح لي الباب
وبتقطني من فوق متن السحابه
وشفيك سكّرت الغلا بين الاحباب
وخليت قلبي منك ينقل صوابه



صح لسانك مليون

قليل بحقها رائعه

عسا الله يوفقك ياخوي

هذا اللي اقدر اقوله

تقبل مروري المتواضع

اختك :
عذاري المطيري

مشل الدويش 24-02-2008 11:49 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري المطيري مشاهدة المشاركة
   ياصاحبي وش مزعلك ويش الاسباب
يومأن حوّلت الفرح للكآبه
كنك على فرقاي تفتح لي الباب
وبتقطني من فوق متن السحابه
وشفيك سكّرت الغلا بين الاحباب
وخليت قلبي منك ينقل صوابه



صح لسانك مليون

قليل بحقها رائعه

عسا الله يوفقك ياخوي

هذا اللي اقدر اقوله

تقبل مروري المتواضع

اختك :
عذاري المطيري

عذاري


تسلمين يلغاليه على التواجد المميز


دمتي بخير

متغلي لعيون غاليه 29-02-2008 12:24 PM


لاهــنـت وصح اللسانـك أخوووي مشل الدووويـش


تسلم يمينك على القصيده الجزله ,,

سعود بن لامي 03-03-2008 01:49 AM

مشل .. الدويش ..


ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب//ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه



صح لسانك مليون مرهـ .. لاخلا ولاعدم


ولاتحرمنا من جديدك .. في انتظارك ..

مشل الدويش 04-03-2008 12:10 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ^ـرمـ^ـ7 مشاهدة المشاركة
  
لاهــنـت وصح اللسانـك أخوووي مشل الدووويـش


تسلم يمينك على القصيده الجزله ,,


صح بدنك يلغالي ولا هنت على التواجد

متغلي لعيون غاليه 05-03-2008 01:34 PM


ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب
ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه



ياسلاام وصح اللسانك مشل

وننتظر جديدك يالغلااا ,,

مشل الدويش 18-03-2008 01:19 PM

اشكر الجميع على الردود

ولد علوى 09-04-2008 01:46 AM

نص راقي


استمتعنا به

مشل الدويش 20-04-2008 01:20 AM

ولد علوى اشكر مرورك

الجارح 20-04-2008 09:30 AM

صح لسانك اخوي مشل مليون
ما قصرت والله

والله لا يهييينك

تقبل تحياتي وتقديري

اخوك
الجارح

سطام العوض 20-04-2008 12:35 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشل الدويش مشاهدة المشاركة
  
البارحه ماهـي مشاريـه وعتـاب=لا والله الا البعـد كـشّـر بنـابـه
ياصاحبي وش مزعلك ويش الاسباب=يـومـأن حوّلـت الفـرح للكآبـه
كنك على فرقاي تفتح لـي البـاب=وبتقطني من فوق متـن السحابـه
وشفيك سكّرت الغلا بيـن الاحبـاب=وخليت قلبي منـك ينقـل صوابـه
ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب=ذيب ٍ عوى مـن غيبتـك للذيابـه
من غيبتك كن القمر بالسماء غـاب=وكل الليال السـود عقبـك تشابـه
ياصاحبي صاحبك مـن غيبتـك ذاب=عنوان حـزن الوقـت والا كتابـه
وين انت ياللي مالنا غيرك أحبـاب=مدهـال قلبـي بالغـلا وانتسابـه


يشرق الشعر في قلوبنا عندما نقرأ مشل الدويش.
تميز الشعر= مشل الدويش

إلى تألق دائم يا مشل

مشل الدويش 24-04-2008 04:51 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجارح مشاهدة المشاركة
   صح لسانك اخوي مشل مليون
ما قصرت والله

والله لا يهييينك

تقبل تحياتي وتقديري

اخوك
الجارح

الجارح

صح بدنك ولاهنت على تواجد

مشل الدويش 28-01-2009 08:03 PM

اشكر كل من مر من هنا

طيرة شلوى 29-01-2009 03:05 AM

من غيبتك كن القمر بالسماء غاب
وكل الليال السود عقبك تشابه


صح لسانك وسلمت اناملكـ

قصيده رووووووووووووووووعــهــ

فالك الطيب
دمت بود

سعود بن لامي 29-01-2009 12:29 PM

مشل كل ما أدش أقراها

أبداع × أبداع


ليتك سمعت اللي عوى بين الاحداب
ذيب ٍ عوى من غيبتك للذيابه

مشل الدويش 29-01-2009 09:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عيون مشاهدة المشاركة
   من غيبتك كن القمر بالسماء غاب
وكل الليال السود عقبك تشابه


صح لسانك وسلمت اناملكـ

قصيده رووووووووووووووووعــهــ

فالك الطيب
دمت بود

أم عيون


تسلمين على التواجد الرائع

ملكة الذوق 09-02-2009 03:09 AM

اخوووووووووووي مشل

صح لسانك وعلا شانك

قصيده في قمة الرووووووعه

ودي واحترامي لشخصك

الملكـــــــــــــــــــــه


الساعة الآن 11:45 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64