![]() |
][`~*¤!||!¤*~`][يـا ولـد عمــي][`~*¤!||!¤*~`][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصيده لشاعرة بنت ابوها .. اعجبتني .. تحرك مشاعر كل من عنده فزعه وحميه .. اتمنى ان تنال اعجابكم ..
تحـياتـي لكــم قوتشــي |
ياولد عمي نخيتك .. والقصيد أسنده يمك=عدّها نخوة حميـــّا .. عدّها نخوة ميانه وأعرف إني لانخيتـــك فاض بالفزعات جمك=وأعرف إنك ماتقول الراي إلا في مكــانه إحتميــني ياولد عــــمي إذا فعلاً أهمك=أوقف بوجه المواجـع والظـلايم والمهانه زمني حد النجــوم اللي عليها كنت أزمك=عـالم الحـرمان هـذا ذللــه وإقـطع لسـانه عـالم الخـذلان هـذا ذوّقه لحـظــات سمك=عـالم البهتـان والطغيان ماعنده أمانه بنت عـمك ياولد عـمي تـراهــا بنت عمك=تارد الموت الحمر ماهي عن الوقفه جبانه دمي اللي في عروقي هو ترا من نفس دمك=دم نـشـمـيٍ إلامـن فـــار مـادور مـعانه والـجـفـا لالـم خطـواته طلبتـك لا يلـمك=الجفا كافر وأنا وإنته على نفس الديانه إنخـذلـت بـكـل مـن حـولي وخـذلاني يعمك=وإنطعـنت بكـل سكـينٍ نـوت طـعـني خيانه طـعـنة الـــدنيا بجوفي عن ندايه لاتصمك=طعنـةٍ تثـعـل جــروحي ثم تمثناها لعانه يـاولـد عمـي نخيتك بنت عمك 00 بنت عمك=عالم الخـذلان والنـكران مـاعـنده أمانه اختي قوتشي .. طبتي وطاب منقولك للشاعره الرائعه جداً بنت ابوها وصح اللسانها جميله هالقصيده... تنم عن ذائقه رائعه واختيار موفق تقبلي مروري |
يا بعد راسي .. يا بكيفي جبلي
مرورك ... يسعدني ويشرفني دمت بحفظ الرحمن |
بنت عـمك ياولد عـمي تـراهــا بنت عمك= تارد الموت الحمر ماهي عن الوقفه جبانه دمي اللي في عروقي هو ترا من نفس دمك= دم نـشـمـيٍ إلامـن فـــار مـادور مـعانه هالله هالله .... القصيده فعلا حركة فيني فزعه وانا مرأه شلون لا كان رجال ... بس الوقت هذا مافيه فزعات ولد العم لبنت عمه وخوفه عليها مثل اول ... انا ما اعمم و لكن فيه البعض ... الله عليج ياغاليه قوتشي اختيار مميز و انا اسجل اعجابي بالقصيده وبنت ابوها شاعره بكل ما تحمله الكلمه من معنى ..... http://www.l22l.com/l22l-up-3/c6d1c6e04a.gif تحياتي .. اخت القمر |
طلتك ياقموره تكفي ... فديت قلبك ...
كلام واسلوب وتنسيق داااااايم روعه تسلمين يالغاليه ودمتي بحفظ الرحمن |
بنت عـمك ياولد عـمي تـراهــا بنت عمك= تارد الموت الحمر ماهي عن الوقفه جبانه إحتميــني ياولد عــــمي إذا فعلاً أهمك= أوقف بوجه المواجـع والظـلايم والمهانه ياولد عمي نخيتك بنت عمك 00 بنت عمك=عالم الخـذلان والنكـران ماعنـده أمانـه قوتشي .. لله درك .... اختي قصيدة رائعة وجميلة كروعة حضورك المميز .. حلقت بنا كلماتها عالياً ...... في سما العزة والشموخ دائماً متميزة بالاختيار ... دمتي في هذا الابداع الساحر ننتظر جديدك فلا تحرمينا ...... ممن تجود فية انأملك .. تقديري تحياتي اخوكــــــــــــــ سلطان الجبلي |
ما بعد كلامك .. كلام .... ؟؟!!!!
سلطان الجبلي ....... مرورك ... بحد ذاته ابداع وتميز دمت بحفظ الرحمن يا الأمير ....... |
إحتميــني ياولد عــــمي إذا فعلاً أهمك
.. .. .. .. .. أوقف بوجه المواجـع والظـلايم والمهانه زمني حد النجــوم اللي عليها كنت أزمك .. .. .. .. .. عـالم الحـرمان هـذا ذللــه وإقـطع لسـانه عـالم الخـذلان هـذا ذوّقه لحـظــات سمك .. .. .. .. .. عـالم البهتـان والطغيان ماعنده أمانه قوووتشي اختيااار موفق يالغااليه واثبااات تميز الشاااعراااات بنت ابوووهااااا صح لسااانهااا واحساااسك يالغلاااا |
جمرة مطير
يا عساني ما انحرم ..لا من هالطله ولا من هالمرور ... تواجدك نور صفحتي ... دمتي بحفظ الرحمن يالغاليه |
صح لسان شاعرها
وطاب منقولك ياقوتشي تقببلي مروري وتحياتي |
يااا مرحبااا باخوي جزاع
تسلم لي ومرورك اسعدني ونور صفحتي يالغلا دمت بحفظ الرحمن |
روعه روعه روعه ياقوتشي
فري فري نايس مشاءالله عليج ذوق ثانكسوووو على القصيده |
صح لسانج ياقوتشي
ولا هنتي على النقل تقبلي مروري سعــــــــد المطيري :) |
دلوعه و سعد .. يسلموو على المرور
|
قوتشي
تسلمين والله على النقل خيتو لاهنتي ويعطيك الف عافية اخوك عادل الجبلي |
يامرحبا يا مرحبا يا خوي يا عادل
الله يسلمك ..... وشاكرة مرورك يالغلا دمت بحفظ الرحمن |
| الساعة الآن 05:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .