![]() |
هموم الصدر\صوتيه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
|
صح السانك يابن كويعب ولاهنت يالقرم |
جزاع صح السانك وقصيده طيبه منك لاهنت
|
صح لسااانك اخوي جزاع ولاهنت
قصيده جزلة وننتظر القادم بقوة تقل تحيات اخوك الجارح |
شلفه زليعه صح بدنك ولاهنت يابوي |
الله عليك ياجزاع مبدع كما عودتنا
وصح لسانك تقبل مروري ..... |
يامالعافية يالنشمي قصيدة جزلة وصح لسانك ولاهنت
|
الجارح صح بدنك ولاهنت على المرور |
يمال الجنه . . ياجزاع ... //
صح لسان مليوؤؤن صح قلمك الذي يكتب لنا هذا الابداع .. // لاتحرمنا من جديدك |
القعيمي صح بدنك والأبداع مرورك شكرا لك |
جزاااع
الله عليك صح لسااااانك واحسااسك اخووووي |
صح الله السانك يابو خالد قصيده جزله من رجل جزل ولاخلا ولا عدم
بس شفيك مستعجل اتسابق احد وانت تقول القصيده ـهههههههههههههههههههههـ تقبل مروري مـــــــــ ح ـــــــمد الجـــبــلي |
سطام بن حمد صح ابدانك واعتلا شانك ولاهنت ياعصابة راسي على المرور |
سعود بن لامي صح بدنك ولاهنت يابوعبدالعزيز على المرور |
جزاااع لاخلا ولاعدم وصح لسااااانك مليوون
جززززلة من جززل مافيها شك |
جمرة مطير صح بدنج واحساسج وقلبج شاكر مرورج |
صح لساااااااااااانك مليار يا جزاع ولا توفي
جزله من راس (ن) جزل وان شاء الله نسمعها بصوتك فيس تو فيس :D |
صح لسانك يا جزاااااااااع
عدد مدد نبض الشعر وحروفه ولا هنت مو غريب الابداع من راعيه تحياتي وسلاماتي |
محمد الحصيني صح لسانك وأضحك الله سنك :) شاكر مرورك |
راعي الوضحا صح بدنك ولاهنت يالقرم على المرور |
يااااااااااعيني عالصوووووت هههههههههههههههه
لافض فاااااااااااااااااك يابن كويعب قصيده رائعه ومعبررره |
صـح لـسانــك يــا جـــزاع ويسلم هيامك الرائع انك تنشدها بالصوت الفيروز وعلى الامام يا شاعرنا اخوك: الخيالـــ (شاعرها) |
عأشق عيون الـمها
صـح بدنك وشكراً للـمرور يـابوجراح |
انا همي من اللي صار همي***غدى همي وموضوع اهتمامي
عسى الوالي يجيبه لي واشوفه***عقب طول البطا عقب الخصامي جزاع سمعتها اكثر من 3 مرات واحترت بهالبيتين مومن باب الفضول لا من باب شيء اخر انت ابخص به قصيدتك رائعه واداءك000متقن ومؤثر ماشالله عليك يابن كويعب تقبل تحياتي بن معرقب |
الله الله عليك يابن كويعب .. صح السانك جزل ومبدع ... والاجمل درجة هدوء الصوت اعطت بعدا آخر للقصيده ليس بأقل من عذوبة شاعرها ... انت بحق مبدع يالقرم سجل اعجابي بهذه الجزله اللي ابدعت بصياغتها على اقرب البحور الى نفسي وامتعها ذات الجرس الموسيقي الذي تميزه أذن المتلقى او المستمع او القارئ المتذوق للشعر الجميل( بحر الصخري) والذي قلة من الشعار الذين ينظمون عليه ... اخوي ابن كويعب .. شهادتي فيك انت خابرها مبطي وانت من خيرة من يمثل ابناء الجبلان بالميادين الادبيه لاسيما الشعرية منها .. فأنت الابداع بحد ذاته ممتع بالمادة الشعرية وممتع بالالقاء المميز والنبرة الهادئة .. اشهد بالله انك جزل تقبل مروري \ اخوك ابن سمدان |
صح لساانك ياخووي جزاع وتسلم يمناك على القصيده الطيبه
|
| الساعة الآن 02:44 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .