::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   ثلاث قصائد صوتيه للشاعر احمد سند الجبلي.. (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=6589)

الـقـعـيـمـي 30-03-2008 07:22 PM

ثلاث قصائد صوتيه للشاعر احمد سند الجبلي..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

....البارحه....


للتحميل القصيده اظغط هنا


....جديدك....


لتحميل القصيده اظغط هنا


....ريما....



لتحميل القصيده اظغط هنا

مع تحيات اخوكم /القعيمي

راعي الوضحا 31-03-2008 01:55 AM

مشكووووور يالقعيمي ابداااع

واحمد شاعر مافيه كلاام

الله لايهينك

الـقـعـيـمـي 31-03-2008 01:58 AM

لاهنت ياراعي الوضحا ومشكور على مرورك


.....

عود الليل 31-03-2008 01:59 AM

يعطيك الف عافيه القعيمي

واحمد شاعر مافيه جدال

شاعر جزل وقصيده قوي

لا تحرمنا من روائع أبو سند

سلطان الجبلي 31-03-2008 08:23 AM

القعيمي


سلمت على هذا النقل الجميل الرائع لهذة القصائد

المميزة الجزلة صح السان الشاعر ....... ولا هنت

ويكفي فخرا لها بان القائل من شرابة الهوى .... الجبلان

ومن تميز الى تميز اجمل ............... في سما الجبلان



تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

جزاع الجبلي 31-03-2008 08:42 AM

اخوي القعيمي طاب منقولك

صح الله لسان ابو سند((أحمد))

ولا تحرمنا من جديده وياليت تعلمه شلون يدخل المنتدى

لأن أعرفه للحين على المكاتيب مايعرف للكمبيوتر :)

الجارح 31-03-2008 11:28 AM

تسللم ايديك اخوي القعيمي

وعسااااك على القوة


ومشكووور على النقل
دمت بود

الجارح

جرح الغلآ 31-03-2008 11:47 AM

الله عليـك

روعه .. يعطيـك العآفيه يـ ذوووق

دمت بود

اخت القمر 31-03-2008 02:21 PM

قصائد فوق الرائعه ... وجميله ...

الصراحه انا اول مره اسمع بالشاعر احمد ولكن باين عليه له مستقبل بالشعر ... صح الله لسانه وشكرا لك على نقل القصائد اللي امتعتنا يالقعيمي ..


القصيده هي باقه ورد و الابيات هو الورود التي تزين هذه الباقه وانا اخترت من كل باقه بيت او بالاحرى وردة ...
و من كل قصيده قطفت لي ورده ...


البارحه ..


البارحه ضاق الفضا و الملا ضاق = عزي لمنهو احرق الحب جوفه
كتبت لي قاف على بيض الاوراق=قصة محبه جبتها في حروفه


جديدك ..


الحب يا شعري رومنسي وجذاب = ماهو من اتباعك ولاهو من عبيدك


ريما ..


و الطير لامنه وقف بالمسابيق= حر ولاهو حر نفسه ذليه
وده يطير ويعتلي قمة طويق = تمنعه عن شفه سبوق قويه


اعجبتني ,,,
http://www.v33v.com/download/361647f0c7294dd55.gif

تحياتي ..

اخت القمر

الـقـعـيـمـي 31-03-2008 03:24 PM

شاكر لكم على هذه الردود الرائعه

والصراحه انا خليت الشاعر يطلع على الردود وصراحة اسعدتوه في الردود كما اسعدتوني من قبله


واعطيتوه الشجاعه في النشر لان الرجال يكتب ويخزن في الدفتر عنده لولا الله ثم اصراري عليه و ردودكم الاكثر من رائعه مانشر


والجاي اكثر انشالله


اخوكم / ناصر الجبلي

سعود بن لامي 31-03-2008 03:34 PM

القعيمي لاهنت علي النقل ..

صح لساان أحمد مليووون مره


ريما << أفضل قصيده في نظري


لاخلا ولاعدم

" فهد الجبلي " 31-03-2008 04:52 PM

ناصر


الله لا يهينك والله :)



شاااااااااااعر جزل .. واتمنى له التوفيق والاستمرار . .


الى الامام الى الامام ..


ومنتظرين جديده !!


بس عندي سؤال .. هو كم عمره ؟؟


:)

..

..


لاهنت يا ناصر

الـقـعـيـمـي 31-03-2008 07:35 PM

سعود لاخلا ولاعدم ولاهنت على المرور

الـقـعـيـمـي 04-04-2008 05:13 AM

يعطيك العافيه اخوي فهد ولاهنت يالقرم على الرد


عمره 23سنه


.....

فارس الجبلي 08-04-2008 12:56 AM

احمد سند ابو محمد

سمعتها منك بلسانك ويكفي هذا شرف لي

صح كلك يالجزل


تقبل مروري المتواضع هنا

الـقـعـيـمـي 13-04-2008 08:08 AM

فارس صح ابدانك ولاهنت على المرور


شاكر لك مرورك


الساعة الآن 03:30 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64