::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   فــ،ــقـ،ــــدتـــ،ـــك™ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=6609)

نبض الغلا 01-04-2008 12:02 AM

فــ،ــقـ،ــــدتـــ،ـــك™
 
صباحكــ،ــم ومساكـــ،ـم ورد ومسـ،ـــك وكـــ،ــادي

فــ،ـــقــ،ــــدتــ،ــــك
لـلشـــ،ــاعـــ،ــــر
عايـ،ـــد المسيــ،ــلم

عجبتـــ،ــني واتمنــ،ــى انهــ،ـا تعجبكـــ،ـــم


فقدتك حيل؟ وينك كثرت احزاني=اثر بعدك حياتي مالها قيمه
كثير الربع حولي وصرت وحداني=على ذكراك شفها تبكي الغيمه
بعيني صورتك واسمك على لساني=ظلمنا الحب واصبحنا مظاليمه
يقولوا الناس حبت واحد ثاني=واقول الغدر بانت لي مراسيمه
اخاف اظلمها وارجع حيل ندماني=واخاف الظن يصدق فيه تحكيمه
وانا من بينهم بالحيل حيراني=ببيع الحب واهله واشري الشيمه
وش احكيلك وش اشكيلك عن احزاني=يموت الحر مايصبر على ضيمه
الحب اما يجي منك وجداني=يجدد في حياتي الحب ويديمه
ولا خلاص ابعد وارجوك انساني=وش لي بشخص ماعطى الحب قيمه

فلاح الحصيني 01-04-2008 12:08 AM

الله الله عليك يا قوتشي ما تنقلين الا الشي الطيب وهذا مو غريبه عليج اختي العزيزة
( على الجـــــــرح )



تقبلي مروري / فــــــــــــــلاح الـجـــــــــبلـي

الجارح 01-04-2008 12:09 AM

صح لساان قايل هالقصيدة وصح لسانك اختي قوتشي


وقصيده تعبر عن نفسها ما قصرتي عساااك على القوة

وبنتظار ما تختارينه لنا من روائع

دمتي بوود

تقبلي تحياتي وتقديري

الجارح

نبض الغلا 01-04-2008 12:18 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الجبلي مشاهدة المشاركة
   الله الله عليك يا قوتشي ما تنقلين الا الشي الطيب وهذا مو غريبه عليج اختي العزيزة
( على الجـــــــرح )



تقبلي مروري / فــــــــــــــلاح الـجـــــــــبلـي

فلاح الجبلي

شاكره مرورك .. الطيب
وتسلم لي .. على هاالكلام وهالحضور الجميل

تحياتي


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 12:21 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجارح مشاهدة المشاركة
   صح لساان قايل هالقصيدة وصح لسانك اختي قوتشي


وقصيده تعبر عن نفسها ما قصرتي عساااك على القوة

وبنتظار ما تختارينه لنا من روائع

دمتي بوود

تقبلي تحياتي وتقديري

الجارح

الجــارح

شاكرة مرورك .. الطيب
وتواجدك ... اسعدني جدا


تحياتي

قوتشي

(نمر)بن(جبلان) 01-04-2008 12:48 AM

عايد المسيلم شاعر غنائي ومتميز.. ولو فيه فرصه جبته بالمنتدى لكن كثرة اشغاله الفنيه تلهيه عن جيته في مقابلات المنتديات..


كل الشكر ياقوتشي واختيار موفق.................تحيتي

بعيد الهقاوي 01-04-2008 02:21 AM

صور إبداعية جميلة تتبين لنا هنا في هذا النقل,

مشاعر غياب وتصوير جميل.

شاعر مميز, وناقل مميز, أختنا الفاضلة قوتشي, سلمت أناملك على هذا النقل المميز والإختيار الجميل,.

* جمرة مطير * 01-04-2008 02:24 AM

قوتشي

يسلم احساااسك اختي
على هالنقل الجميل


دمتى بهالجمااااال

الـقـعـيـمـي 01-04-2008 02:48 AM

طاب منقولك اختي قوتشي

وصح لسان شاعرها

تقبلي مروري

...........

محمد الحصيني 01-04-2008 04:55 AM

ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي***وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه

الله الله عزالله بيوت جزله وتسلم يمينج على النقل الطيب

مـــــــــــــ ح ـــــــمد الــــ ج ــــبـلي

سعود بن لامي 01-04-2008 05:11 AM

طاب منقولتس قوتشي ...


صح لسان شاعرهاا

мя.ĵβĻiŷ 01-04-2008 12:25 PM

قوتشي

طبتي وطاب منقولك


وصح اللسان شاعرها

سلطان الجبلي 01-04-2008 12:46 PM

فقدتك حيل؟ وينـك كثـرت احزانـي=اثـر بعـدك حياتـي مالهـا قيمـه
كثير الربع حولي وصـرت وحدانـي=على ذكـراك شفهـا تبكـي الغيمـه


قوتشي



رائعة جدا كروعة واطلالة حضورك عذبة ومعبرة ... لله درك

سلمتي وسلمت لنا يداك على الاختيار ..... فلا تحرمينا ....

من تميز الى تميز اجمل .... في سما التميز ... يا مملكة التميز



تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

نبض الغلا 01-04-2008 01:14 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (نمر)بن(جبلان) مشاهدة المشاركة
   عايد المسيلم شاعر غنائي ومتميز.. ولو فيه فرصه جبته بالمنتدى لكن كثرة اشغاله الفنيه تلهيه عن جيته في مقابلات المنتديات..


كل الشكر ياقوتشي واختيار موفق.................تحيتي

نمر بن جبلان

ياليت لو يشرفنا شاعر مثل الشاعر عايد المسيلم

شاكرة مرورك وتواجدك اسعدني

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:26 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   صور إبداعية جميلة تتبين لنا هنا في هذا النقل,

مشاعر غياب وتصوير جميل.

شاعر مميز, وناقل مميز, أختنا الفاضلة قوتشي, سلمت أناملك على هذا النقل المميز والإختيار الجميل,.

بعيد الهقاوي

شاكرة مرورك ... وتواجدك الجميل

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   قوتشي

يسلم احساااسك اختي
على هالنقل الجميل


دمتى بهالجمااااال

جمرة مطير

الجمال والتألق .. في تواجدك وحضورك الكريم .. غاليتي

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:32 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقـعـيـمـي مشاهدة المشاركة
   طاب منقولك اختي قوتشي

وصح لسان شاعرها

تقبلي مروري

...........

القعيمي

تواجد وحضور جميل ... وشاكره مرورك

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحصيني،، مشاهدة المشاركة
   ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي***وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه

الله الله عزالله بيوت جزله وتسلم يمينج على النقل الطيب

مـــــــــــــ ح ـــــــمد الــــ ج ــــبـلي

محمد الحصيني

شاكرة مرورك الجميل ...

ولا عدمناك

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي مشاهدة المشاركة
   طاب منقولتس قوتشي ...


صح لسان شاعرهاا

سعود بن لامي

شاكرة مرورك وتواجدك

لا عدمناك

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 02:01 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "BKEEFY JBLIY" مشاهدة المشاركة
   قوتشي

طبتي وطاب منقولك


وصح اللسان شاعرها

بكيفي جبلي

شاكرة مرورك ... وتواجدك اسعدني

لا خلا ولا عدم

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 02:10 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي مشاهدة المشاركة
  
فقدتك حيل؟ وينـك كثـرت احزانـي=اثـر بعـدك حياتـي مالهـا قيمـه
كثير الربع حولي وصـرت وحدانـي=على ذكـراك شفهـا تبكـي الغيمـه


قوتشي



رائعة جدا كروعة واطلالة حضورك عذبة ومعبرة ... لله درك

سلمتي وسلمت لنا يداك على الاختيار ..... فلا تحرمينا ....

من تميز الى تميز اجمل .... في سما التميز ... يا مملكة التميز



تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــ

سلطان الجبلي



سلطان الجبلي


اطلاله جميلة ... كعادتك دوما

سلطان ... تواجد اضاف معنى اخر لصفحه ...

سلمت اناملك ... واسعدني جدا مرورك يالامير

تحياتي لك


قوتشي

اخت القمر 01-04-2008 02:25 PM

وش احكيلك وش اشكيلك عن احزاني=يموت الحر مايصبـر علـى ضيمـه
الحـب امـا يجـي منـك وجدانـي=يجدد فـي حياتـي الحـب ويديمـه
ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي=وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه



الابداع لا ياتي االا من الابداع ....

قوتشي الغاليه ... اختيار جميل صح لسان المسيلم وطاب منقولج ...

http://www.v33v.com/download/240647f21aae06472.jpg

تحياتي لاحساسج ..

اخت القمر

نبض الغلا 01-04-2008 03:15 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر مشاهدة المشاركة
  
وش احكيلك وش اشكيلك عن احزاني=يموت الحر مايصبـر علـى ضيمـه
الحـب امـا يجـي منـك وجدانـي=يجدد فـي حياتـي الحـب ويديمـه
ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي=وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه



الابداع لا ياتي االا من الابداع ....

قوتشي الغاليه ... اختيار جميل صح لسان المسيلم وطاب منقولج ...

http://www.v33v.com/download/240647f21aae06472.jpg

تحياتي لاحساسج ..

اخت القمر

اخت القمر

تواجدك ومرورك بحد ذاته شرف لي ...

اطلاله .. في غاية الروعه والجمال ...

سلمت يداك على ما كتبته لي ...


وفديت هالطله ... وعسى الله لا يحرمني منج يالغاليه

تحياتي لك


قوتشي

راعي الوضحا 02-04-2008 02:59 PM

الاخت قوتشي ابداع متواصل ورائع
مشكووووره قوتشي
راعي الوضحا : عناني : جبلي

نبض الغلا 03-04-2008 12:50 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الوضحا مشاهدة المشاركة
   الاخت قوتشي ابداع متواصل ورائع
مشكووووره قوتشي
راعي الوضحا : عناني : جبلي



راعي الوضحا

ياهلا ومرحبا يالعناني ... شرفني تواجدك في صفحتي

تحياتي لك

قوتشي

نبض الغلا 28-02-2010 05:20 PM

وحنا فقدناج يا نبض الغلا :p


طبتي وطاب منقولج يالغاليه :)


الساعة الآن 03:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64