![]() |
فــ،ــقـ،ــــدتـــ،ـــك™
صباحكــ،ــم ومساكـــ،ـم ورد ومسـ،ـــك وكـــ،ــادي™
فــ،ـــقــ،ــــدتــ،ــــك™ لـلشـــ،ــاعـــ،ــــر عايـ،ـــد المسيــ،ــلم™ عجبتـــ،ــني واتمنــ،ــى انهــ،ـا تعجبكـــ،ـــم™
فقدتك حيل؟ وينك كثرت احزاني=اثر بعدك حياتي مالها قيمه كثير الربع حولي وصرت وحداني=على ذكراك شفها تبكي الغيمه بعيني صورتك واسمك على لساني=ظلمنا الحب واصبحنا مظاليمه يقولوا الناس حبت واحد ثاني=واقول الغدر بانت لي مراسيمه اخاف اظلمها وارجع حيل ندماني=واخاف الظن يصدق فيه تحكيمه وانا من بينهم بالحيل حيراني=ببيع الحب واهله واشري الشيمه وش احكيلك وش اشكيلك عن احزاني=يموت الحر مايصبر على ضيمه الحب اما يجي منك وجداني=يجدد في حياتي الحب ويديمه ولا خلاص ابعد وارجوك انساني=وش لي بشخص ماعطى الحب قيمه |
الله الله عليك يا قوتشي ما تنقلين الا الشي الطيب وهذا مو غريبه عليج اختي العزيزة
( على الجـــــــرح ) تقبلي مروري / فــــــــــــــلاح الـجـــــــــبلـي |
صح لساان قايل هالقصيدة وصح لسانك اختي قوتشي
وقصيده تعبر عن نفسها ما قصرتي عساااك على القوة وبنتظار ما تختارينه لنا من روائع دمتي بوود تقبلي تحياتي وتقديري الجارح |
|
|
عايد المسيلم شاعر غنائي ومتميز.. ولو فيه فرصه جبته بالمنتدى لكن كثرة اشغاله الفنيه تلهيه عن جيته في مقابلات المنتديات..
كل الشكر ياقوتشي واختيار موفق.................تحيتي |
صور إبداعية جميلة تتبين لنا هنا في هذا النقل,
مشاعر غياب وتصوير جميل. شاعر مميز, وناقل مميز, أختنا الفاضلة قوتشي, سلمت أناملك على هذا النقل المميز والإختيار الجميل,. |
قوتشي
يسلم احساااسك اختي على هالنقل الجميل دمتى بهالجمااااال |
طاب منقولك اختي قوتشي
وصح لسان شاعرها تقبلي مروري ........... |
ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي***وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه
الله الله عزالله بيوت جزله وتسلم يمينج على النقل الطيب مـــــــــــــ ح ـــــــمد الــــ ج ــــبـلي |
طاب منقولتس قوتشي ...
صح لسان شاعرهاا |
قوتشي
طبتي وطاب منقولك وصح اللسان شاعرها |
فقدتك حيل؟ وينـك كثـرت احزانـي=اثـر بعـدك حياتـي مالهـا قيمـه كثير الربع حولي وصـرت وحدانـي=على ذكـراك شفهـا تبكـي الغيمـه قوتشي رائعة جدا كروعة واطلالة حضورك عذبة ومعبرة ... لله درك سلمتي وسلمت لنا يداك على الاختيار ..... فلا تحرمينا .... من تميز الى تميز اجمل .... في سما التميز ... يا مملكة التميز تقديري وتحياتي اخوكــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
|
|
|
|
|
|
سلطان الجبلي™ اطلاله جميلة ... كعادتك دوما سلطان ... تواجد اضاف معنى اخر لصفحه ... سلمت اناملك ... واسعدني جدا مرورك يالامير تحياتي لك قوتشي™ |
وش احكيلك وش اشكيلك عن احزاني=يموت الحر مايصبـر علـى ضيمـه الحـب امـا يجـي منـك وجدانـي=يجدد فـي حياتـي الحـب ويديمـه ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي=وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه الابداع لا ياتي االا من الابداع .... قوتشي الغاليه ... اختيار جميل صح لسان المسيلم وطاب منقولج ... http://www.v33v.com/download/240647f21aae06472.jpg تحياتي لاحساسج .. اخت القمر |
اخت القمر™ تواجدك ومرورك بحد ذاته شرف لي ... اطلاله .. في غاية الروعه والجمال ... سلمت يداك على ما كتبته لي ... وفديت هالطله ... وعسى الله لا يحرمني منج يالغاليه تحياتي لك قوتشي™ |
الاخت قوتشي ابداع متواصل ورائع
مشكووووره قوتشي راعي الوضحا : عناني : جبلي |
|
وحنا فقدناج يا نبض الغلا :p
طبتي وطاب منقولج يالغاليه :) |
| الساعة الآن 03:07 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .