::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   شفت ناس اغبيه بس مثل هالغبي ماشفت (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=7131)

الامبراطوره 08-05-2008 02:28 AM

شفت ناس اغبيه بس مثل هالغبي ماشفت
 
بسم الله الرحمن الرحيم


شفت ناس اغبيه بس مثل هالغبي ماشفت

7

7

7

7

http://www.up.5alid.com/up/uploads/e850b87b99.bmp


تحياتي

الجارح 08-05-2008 02:36 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع جميل
وبداية قويه اختي الامبراطوره

سلمت اناملك على هذا الموضوع الرائع

وننتظر جديدك بفارغ الصبر

تقبلي تحياتي وتقديري

وودي

اخووك

الجارح

الامبراطوره 08-05-2008 02:40 AM

يعـــــــــــــــــطيك العــــــــــــــافيه

اخــــــــــــوي ((الجارح))

نورت الموضوع بــــطلتك

* جمرة مطير * 08-05-2008 02:46 AM

هههههههههههه

حلووه ياا المبرااطووره

الامبراطوره 08-05-2008 02:57 AM

الله يـــــــــــحلي ايـــــــــــــــــامك


خيــــــــــــــــتووو ((جموره))


نورتي الموضوع بـــــــــــــطلتك

فواز بن لامـي 08-05-2008 04:26 AM

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه







لاودكم جايب فوووطه ينشفها





هههههههههههههههههه




تقبلي مروري..

نبض الغلا 08-05-2008 05:20 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووووووووووووووه يالامبرطوره .. وصج انه غبي من قلب

بس يافواز لو ينشف السياره بالفوطه .. ما يطلع غبي ..........

يطلع حمـــــااااااااااارههههههههههههههه (عزكم الله)

ويسلموو على الصووره يالامبرطوره




تحياااااااااااااااااتي

قوووووووتشي

الامبراطوره 08-05-2008 08:21 PM

يسلــــــــــــــمووو اخــــــــــوووي ((احبك لو تحب غيري))


الروعـــــــــــــــه مـــــــــــرورك


تحــــــــــــياتي لك

الامبراطوره 08-05-2008 08:23 PM

يسلمــــــــــــــووو خـــــــــــــــيتووو (( قوتشي))


على الــــــــــــمرور


نورتي الموضوع بــــــــــــطلتك


تحيــــــــــــــــــاتي لك

التوم 09-05-2008 08:53 PM

لووووووووووووووووووووووووووووووول

ماشالله عليه كل علامااااات الذكااء موجوووده فيه :jj:

مشكوووووره خيتووو على الصوووووره الذكيه :D يعطيج العافيه

الامبراطوره 10-05-2008 07:31 PM

يعطيك العــــــــــــــافيه اخـــوووي ((فهد التوووم))


على المرور


نورت الموضوع بـــــــــــطلتك


تحيـــــــــــــــــاتي لك

سلطان الجبلي 10-05-2008 08:57 PM

الامبراطورة


حلوة قوة الصورة .. وصادق فواز يوم يقول ودك جايب فوطة

والا تعليق قوتشي خطير جدا .. هههههه ... شكرا على الموضوع

الرائع ... ولا تحرمينا من مواضيعك ... ومن تميز الى تميز اجمل




تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

الامبراطوره 10-05-2008 09:26 PM

يعطيك العــــــــــــــافيه اخوووي ((سلطان))

المميز مــــــــــــــــرورك خيووو


تحـــــــــــــــياتي لك

مــــلاك 11-05-2008 07:56 PM

بجد غبي بشكل كبير هههههه

ميتة ضحك علية >>>>> خارج التغطية خمس دقايق


تسلمين والله بجد ضحكتني موت مغفل كبير وحمار


اختك >>>>>> ملاك

الامبراطوره 11-05-2008 08:08 PM

مشكوووووووووووووره خيتوووو ((ملاك))

على المرور


نورتي الموضوع بطــــــــــــــلتك


دووووم الضحكه ان شاء الله


الساعة الآن 12:07 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64