::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   :::::: تـدرين ليش أكــرهـك ::::: (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=7346)

فارس الجبلي 26-05-2008 12:29 PM

:::::: تـدرين ليش أكــرهـك :::::
 
يسعد مسائكم

للكراهيه شعور ؟

ولـ :فارس الجبلي : شعور اتجاه !

للتــواصل ,,


..



وش عاد باقي والغلا صار مفقود
ـــــــــــــ وجفت غصون الحب باول حصاده

هذا خطاي اللي عطيتك بلا قيود
ــــــــــــ وقلت احتويك بكل صبر وجلاده

صحيح قلبك كان خالي ومجرود
ـــــــــــــ ولايعرف اسلوم الهوا والسعاده !

وانا لقيتك عقب ماكنت ملهود
ـــــــــــــ وارويت نفسك من سحابة وداده

ورشحت حبك دون ناقد ومنقود
ــــــــــــــ وصرت الوحيد الي عليه الرياده

وعلمتك فنون المحبه ، مع الجود
ــــــــــــ وعلمتك اصول الوفا والسياده

لكن حسافه ، شفت نفسك بلا زود
ـــــــــــ وزميت روحك والغلا في مهاده

واصبحت قاسي قلب كالصخر جلمود ؟
ــــــــــــ وطاوعت نفسك بالبعد والبلاده

لكنٍ عادي ، دام مامثلك يفود
ـــــــــــــ مثلك كثير وصار بالوقت عاده

تدرين ليش أكره ( وجودك) بالوجود
ـــــــــــــ أقري معي أخر بيوتي بأفاده !!

متغطرسه وفيك اللكاعه بلا حدود ؟
ـــــــــــــ وزودٍ على هذا ( غروك ) زياده


وسلامت عيونكم

الجارح 26-05-2008 12:32 PM

الله الله
لا هنت اخوي فارس وصح لساااانك ملاييييين على هالقصيده

تقبل مروري المتواضع وتسجيل اعجابي بالقصيده
لاهنت

لك كل الاحترام والتقدير

اخوك
الجارح

" فهد الجبلي " 26-05-2008 12:35 PM

فارس !!


راااائع ,,


ومــبــدع الى ابعد الحدود , ,


صح السانك الف ولاهنت , ,



قاريها من قبل !! وكأنني لم اقراها :)



الى الامام !!

فواز بن لامـي 26-05-2008 02:44 PM

صح السانك فارس لاهنت



قصيده حلوه بصراحه

شجاع الهيت 26-05-2008 04:08 PM

صح لسانك
مبدع
يا
فارس

شجاع الهيت

كاسر الحوم 26-05-2008 08:36 PM

صح السانك


يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

فلاح الحصيني 27-05-2008 06:18 AM

صح السانك قصيده جزله من رجل وشاعر جزل شكراً لك على هذه المعاني شكرا لبنات افكارك شكرا لهمسك ومعانيك



تقبل مروري / فــــــلاح الحـــصـــــيـــــنــــي،،،،،،،،،،،

ردن بن لامي 27-05-2008 04:09 PM

صح الله السانك يابو هويدي
قصيده وافيه من رجال وافي
تقبل مروري

* جمرة مطير * 28-05-2008 02:16 AM

متغطرسه وفيك اللكاعه بلا حدود ؟
ـــــــــــــ وزودٍ على هذا ( غروك ) زياده

؟؟؟
؟؟
؟

فارس الجبلي
صح لساانك واحسااسك

دمت بهالجماال

بدر العوض 28-05-2008 02:43 PM

فارس
صح السانك
نص جزل من شاعر جزل
شاعر له جمهور ومعجبين
شاعر يكتب لقلبه ونحن نقراء هذا البوح الذي يخرج صادقا ومنه نحن نعشق الشعر
شاعر يسبك الذهب لانه شاعر يحلق خارج السرب
تقبل مروري واعجابي

سلطان الجبلي 01-06-2008 02:21 PM

فارس الجبلي


مساء الخير ..... اخي العزيز

صح السان على هذة الرائعة الجميل المتالقة جدا

دائما تحمل لنا العذب والجزل والجمال بالمفردة ... شكرا لك


تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

قرناس 02-06-2008 03:03 AM

صـــح لــســـانـــكـ ,,,

ولا هــنــــت يــا فـــارسـ

على القصيده الجوله يا جزل

وابيات سلسه ,,,,

وتقبل مروري بموضوعــك






قرناS

فلاُن 05-06-2008 03:26 PM

الـــــــــــــلــــــــــــــــــــــه




عليـك يافارس

غيور 05-06-2008 11:38 PM

صح لسااااانك مليووون

نــــــــــــور 14-06-2008 12:10 AM

صح لسانك قمه في الروعه

فارس الجبلي 21-10-2008 02:08 AM

الجارح


مروركـ شرف لي يالغالي


اشكرك واعذرني على التاخر في الرد


لانني ويعلم الله انني نسيت القصيده ورودها في المنتدى !


لك

التحيه

فارس الجبلي 21-10-2008 02:10 AM

فهد الجبلي


شاكر لك المرور ياغالي


وتعجزني بالرد دائماَ

لك

تراتيل الغلا

فارس الجبلي 21-10-2008 02:17 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •● cαsĂŋσvą «~ مشاهدة المشاركة
   صح السانك فارس لاهنت



قصيده حلوه بصراحه

ياهلابـكـ


والحلوه عيونك يالغالي ،

سلمـت

فارس الجبلي 21-10-2008 02:18 AM

شجاع الهيت


يامرحبا مليون


ونورت القصيده في مـروركـ


شكرا لك ياشعر على الشهاده

احمد ابو سعيده 21-10-2008 09:50 AM

فارس الجبلي صح لسانك مليون ابصراحه من طيبها حسيت اني عشت هالقصيده احساس معبر وصادق لاهنت يابو هويدي

التوم 21-10-2008 03:56 PM

صح لسااانك يالشاعر وتسلم يمناك على القصيده الرائعه

فارس الجبلي 20-12-2008 01:39 AM

شكرا للجميع على المرور


ولكم

تراتيل الغلا

الزين 20-12-2008 01:48 AM

صح السانك فارس الجبلي


ابيات رائعه

تقبل مروري

اختك الزين

دمعة ناقة 20-12-2008 08:34 PM

اللللللللللللللللله يافارس جبتها




والله قمه قمه صح الله السانك عليها




وعلمتك فنون المحبه ، مع الجود
ــــــــــــ وعلمتك اصول الوفا والسياده

لكن حسافه ، شفت نفسك بلا زود
ـــــــــــ وزميت روحك والغلا في مهاده

واصبحت قاسي قلب كالصخر جلمود ؟
ــــــــــــ وطاوعت نفسك بالبعد والبلاده








راااااااائعه بحق

AZOOOZ الجبــلي 20-12-2008 08:52 PM

وش عاد باقي والغلا صار مفقود
ـــــــــــــ وجفت غصون الحب باول حصاده

هذا خطاي اللي عطيتك بلا قيود
ــــــــــــ وقلت احتويك بكل صبر وجلاده



صـــــــــح لســــــــــانــــــــك اخـــــــووي/ فــــارس الجبـــلي واللـــه انـــك شاعـــر وجـــزل

ابـــــــياااات فـــــي قمــــــة الـــرووووووعـــهـ تسلــــم يمـــينك وانا اخـــــوووك

تقـــــــــــــــبل مــــــــروري واعجـــــــــــــــــاااابي
أخـــــــوووك/ عـــــزوز العنـــــــاني

أحمد المجاحمة 21-12-2008 08:22 AM

فارس الجبلي صباحك شعر ...


فارس انت مبدع وصاحب قلم مختلف ..

وشعور جميل ومنفرد ....


تعجز عن وصفك الحروف يامبدع ..


استمر يافارس ولاتبخل علينا



تقبل تحياتي

فارس الجبلي 22-12-2008 11:18 PM

شرفتوني جميعاً


لكم احترامي بحجم السماء

هنايا 23-12-2008 04:17 PM

هذا خطاي اللي عطيتك بلا قيود
ــــــــــــ وقلت احتويك بكل صبر وجلاده

صحيح قلبك كان خالي ومجرود
ـــــــــــــ ولايعرف اسلوم الهوا والسعاده !


يا سلام

صح لســـــــــــــــــانك يا
(فارس الجبلان)


قصيده لامست الأحساس .. وكأنها العطر عندما يرش على الجرح ..
تحياتي لك \ هنايا

عود الليل 26-12-2008 03:40 AM

صح لسانك

مبدع دائماً

لاهنت يالغالي


الساعة الآن 02:45 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64