![]() |
اعجبوني فجبتهم...............؟؟
أتمنى يعجبكم إختيآآآري ، ، منقول . |
بصرراحه ذوق ياجمره
ماتقصرين وحلو الواحد يحطها بتوقيعه لان ترى كلشي يشهد على الانسان عند الممات التلفون والنت وحتى التوقيع وكل شي حاولت اني احفظ الصوره بس ماضبط عاد اختج غشيمه بسوالف النت وربي ماعندي غير بنت عمي تضبطلي حتى ايميلي انباق مو قادره اشترك بمنتديات ثانيه انطر بنت عمي ترد من السفر وتسويلي ششششكرا لج ياجمره عالاختيارات الذويقه |
الله يجزاج خير
ياجمره والله يكتبه بميزان حسناتج |
الذوووق
مروووووورك ياادمعه نورتيناااا والله |
هلابك
اخووووووي فوااز نورتناااااااااااااااااااااااااااااا |
جمرة تسلمين غلاي روووعة اختيارج
|
مطيريه
الرووووووووووووووعه مروورك نورتيناااا |
شكرا لج اختي جمره على الموضوع الذوق والرااائع :)
|
هلابك اخوووي
فهد نورتناااااااااااا |
روعه روعه والله الله يسلم ايديييك خيتو جمرة
تصميمات ذووووق جميله جدا والي زادها جمال الطابع الديني الغالب عليها سلمتي وسلم لنا ذوووقك الرائع بنتظار جديدك تحياتي وتقديري الجارح |
الرووعه مرووورك اخوووي
الجااارح وتراااني بشغلك اب اتعلم كيف اصمم واسوي تواقيع هههههههههههههههههههههه بجد ياليت تعطينااا دروووس بالطريقه والبراامج المطلوووبه ويجب توفرهاااا لعمل تصميم وحركاات الفوتوشوب تراني طاالبه مجتهده ماني مشغلتك ^ _ ^ |
يعطيج العافــــــــــــــــــــيه يالغلا
موضوع مميزكاناقلته..!! عساااااج ع القوووووووهـ دوووووم...""" لكي ودي وردي..؟! مهاووووووووووي المطيري.... |
تصاميم غايه في الروعه والجمال
يعطيج العااااااافيه يالغلا تحياااااااتي عذااااري المطيري |
مهااوي
هلاا والله يالغلااا سعيده بمرووووووك نورتينااا |
عذاري
هلاا وغلاااا نورتينااا بهالطله يسلمووووووووووووووا ياذووق |
ماشاء الله
اختيارات جميلة من العضوة الذهبية والمميزة والتي أثرت جميع أقسام المنتدى. جهود طيبة ومميزة , إستمري على هذا التوهج , ونحن متابعين لجديدك. |
هلابك اخووي
بعيد الهقاوي اشكرك على هالمجااامله وسعيده جداا بمرورك |
| الساعة الآن 03:33 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .