::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   اعجبوني فجبتهم...............؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=8194)

* جمرة مطير * 08-08-2008 05:48 AM

اعجبوني فجبتهم...............؟؟
 




































































أتمنى يعجبكم إختيآآآري ، ،

منقول


.

دمعة ناقة 08-08-2008 06:26 AM

بصرراحه ذوق ياجمره


ماتقصرين وحلو الواحد يحطها بتوقيعه لان ترى كلشي يشهد على الانسان عند الممات

التلفون والنت وحتى التوقيع وكل شي


حاولت اني احفظ الصوره بس ماضبط عاد اختج غشيمه بسوالف النت

وربي ماعندي غير بنت عمي تضبطلي حتى ايميلي انباق مو قادره اشترك بمنتديات ثانيه انطر بنت عمي ترد من السفر وتسويلي


ششششكرا لج ياجمره عالاختيارات الذويقه

فواز بن لامـي 08-08-2008 06:30 AM

الله يجزاج خير

ياجمره


والله يكتبه بميزان حسناتج

* جمرة مطير * 08-08-2008 06:39 AM

الذوووق
مروووووورك ياادمعه

نورتيناااا

والله

* جمرة مطير * 08-08-2008 06:40 AM

هلابك

اخووووووي

فوااز

نورتناااااااااااااااااااااااااااااا

ضوح 08-08-2008 10:03 AM

جمرة تسلمين غلاي روووعة اختيارج

* جمرة مطير * 08-08-2008 12:18 PM

مطيريه

الرووووووووووووووعه

مروورك

نورتيناااا

التوم 09-08-2008 11:11 AM

شكرا لج اختي جمره على الموضوع الذوق والرااائع :)

* جمرة مطير * 09-08-2008 12:01 PM

هلابك اخوووي

فهد

نورتناااااااااااا

الجارح 09-08-2008 12:44 PM

روعه روعه والله الله يسلم ايديييك خيتو جمرة
تصميمات ذووووق جميله جدا
والي زادها جمال الطابع الديني الغالب عليها
سلمتي وسلم لنا ذوووقك الرائع
بنتظار جديدك
تحياتي وتقديري
الجارح

* جمرة مطير * 09-08-2008 10:46 PM

الرووعه مرووورك اخوووي

الجااارح

وتراااني بشغلك
اب اتعلم كيف اصمم
واسوي تواقيع
هههههههههههههههههههههه

بجد

ياليت تعطينااا دروووس بالطريقه والبراامج
المطلوووبه ويجب توفرهاااا لعمل تصميم
وحركاات الفوتوشوب

تراني طاالبه مجتهده
ماني مشغلتك

^ _ ^

مزاجيه 10-08-2008 02:15 AM

يعطيج العافــــــــــــــــــــيه يالغلا


موضوع مميزكاناقلته..!!


عساااااج ع القوووووووهـ دوووووم..."""


لكي ودي وردي..؟!















مهاووووووووووي المطيري....

گہٍـرستہآلهہ 10-08-2008 02:23 AM

تصاميم غايه في الروعه والجمال


يعطيج العااااااافيه يالغلا



تحياااااااتي



عذااااري المطيري

* جمرة مطير * 10-08-2008 02:55 AM

مهااوي

هلاا والله يالغلااا

سعيده بمرووووووك

نورتينااا

* جمرة مطير * 10-08-2008 02:55 AM

عذاري

هلاا وغلاااا

نورتينااا بهالطله

يسلمووووووووووووووا ياذووق

بعيد الهقاوي 11-08-2008 07:12 PM

ماشاء الله

اختيارات جميلة من العضوة الذهبية والمميزة والتي أثرت جميع أقسام المنتدى.

جهود طيبة ومميزة , إستمري على هذا التوهج , ونحن متابعين لجديدك.

* جمرة مطير * 11-08-2008 10:22 PM

هلابك اخووي

بعيد الهقاوي

اشكرك على هالمجااامله

وسعيده جداا

بمرورك


الساعة الآن 03:33 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64