::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   أغرب ثلاجة (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=8865)

ضوح 16-09-2008 04:46 AM

أغرب ثلاجة
 
صباحكم /مساءكم ورد جوري
http://www.hotagri.com/data/media/71/80.gif





مافي احد منا ما يقعد على الجهاز من غير ما يشرب له بارد

لكن مو طول الوقت راح يكون بارد

اليوم جبتلكم أغرب ثلاجه وهي

ثلاجة صغيرة تعمل عن طريق الـ USB

تستهلك خمسة فولت من الطاقة وتصل درجة البرودة فيها إلى 8.5 خلال خمس دقائــق تقريباً



http://www.5reb.com/5ra2eb/a5rab-thl...67a5162ef4.jpg



http://www.5reb.com/5ra2eb/a5rab-thl...a5221b9c55.jpg



http://www.5reb.com/5ra2eb/a5rab-thl...c31b0532e7.jpg



http://www.5reb.com/5ra2eb/a5rab-thl...ccb5693544.jpg


وشرايكم بالثلاجهـ هذي

عود الليل 16-09-2008 05:05 AM

صباحك / مساءك فل وياسمين

بصراحه إختراع رهيب حتى الثلاجات صار بالـ usb

والله الدنيا هذي غريبة كل يوم قاعدين نشوف شيء جديد

بس تدرين وش شايل همه أنا أخاف اشتريها وأجيبها للبيت وتشوفها أمي

من بكره أدورها ما القاها وأسالها القاها قاطتها على بالها علبة فاضية :D

وتروح ثلاجتي :ee:


يعطيك العافية يامطيرية

دائماً متميزة بما تطرحين لنا من مواضيع

تقبلي تقديري وودي ...

الامبراطوره 16-09-2008 06:00 AM

يــــــــــــــــاحلووووها والله عليهم اختراعات



يسلمووو خـــــــــيتوو ((مطيريه))


على الموضوع



بانتظار جديدك يالغلا



تحياتي لك

وخيذة الضحى 16-09-2008 05:23 PM

ياسلام يامطيريه

والله ماخلوا شي هالاجواد

الله يخليهم لنا ويرزقنا ربع عقليتهم الفتاكه


اشكرك على هالموضوع والصوره الملفته


بن معرقب

بعيد الهقاوي 16-09-2008 06:39 PM

اختراع حلووو وجميل.
مشكووورة يامطيريه على نقلك لهذا الموضوع الفريد.

غلا 17-09-2008 07:19 PM

من جــــــــــــــد اختراع حلووو


مشكوره اختي مطيريه


على الصور


تقبلي مروري

مزاجيه 18-09-2008 03:10 AM

يعطيج العافيه يالغلا




عن جد ثلاجه غريبه



بس لو تكون اكبر شوي احسن,,,, علشان الجلكسي يصير معاهـ....:)



لكي شكري

ضوح 18-09-2008 05:16 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عود الليل مشاهدة المشاركة
   صباحك / مساءك فل وياسمين

بصراحه إختراع رهيب حتى الثلاجات صار بالـ usb

والله الدنيا هذي غريبة كل يوم قاعدين نشوف شيء جديد

بس تدرين وش شايل همه أنا أخاف اشتريها وأجيبها للبيت وتشوفها أمي

من بكره أدورها ما القاها وأسالها القاها قاطتها على بالها علبة فاضية :D

وتروح ثلاجتي :ee:


يعطيك العافية يامطيرية

دائماً متميزة بما تطرحين لنا من مواضيع

تقبلي تقديري وودي ...

هههههههههههههه
عااد هني المشكله ,,,,الله يخليك الوالده ويطولكم بعمرها يارب
تسلم يا اخوي عالمرور
نورت الموضوع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ضوح 18-09-2008 05:18 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطوره مشاهدة المشاركة
   يــــــــــــــــاحلووووها والله عليهم اختراعات



يسلمووو خـــــــــيتوو ((مطيريه))


على الموضوع



بانتظار جديدك يالغلا



تحياتي لك

هلا وغلا فيج
منوووووووووووووووووووووووووووره الموضوع قلبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ضوح 18-09-2008 05:23 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن معرقب مشاهدة المشاركة
   ياسلام يامطيريه

والله ماخلوا شي هالاجواد

الله يخليهم لنا ويرزقنا ربع عقليتهم الفتاكه


اشكرك على هالموضوع والصوره الملفته


بن معرقب

ان شاء الله ما عليك قصور يا ابن معرقب
بس حنا حتي التفكير انتعاجز انفكر
ولا حالنا من حالهم لو شوي نتعب ونفكر
منووور يا اخوي

ضوح 18-09-2008 05:26 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   اختراع حلووو وجميل.
مشكووورة يامطيريه على نقلك لهذا الموضوع الفريد.

بعيد الهقاوي
مشكور عالمرور يا اخوي ونورت الموضوع
تحيااتي لك
,,,,,,,,,,,,,,و

ضوح 18-09-2008 05:28 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا مشاهدة المشاركة
   من جــــــــــــــد اختراع حلووو


مشكوره اختي مطيريه


على الصور


تقبلي مروري

غلا
منوره الغاليه الله لا يحرمنا من هالطله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و

فواز بن لامـي 18-09-2008 05:30 AM

هذي ثلاجه من ضمن الغرائب والعجائب



او صدق او لا تصدق



غريبه والله ثلاجه هذي


ماخلو شي الاجناب


مشكوره وماقصر تي علي نقلج صوره

ضوح 18-09-2008 05:31 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوي المطيري مشاهدة المشاركة
   يعطيج العافيه يالغلا




عن جد ثلاجه غريبه



بس لو تكون اكبر شوي احسن,,,, علشان الجلكسي يصير معاهـ....:)



لكي شكري

هههههههه
مهاوي اسبشل لج راح اوصيهم يكبرونها عشانج
ولج من الجلكسي
منوووووره الغاليه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ضوح 18-09-2008 05:33 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن شبلان مشاهدة المشاركة
   لاهنتي على نقل صور الاختراع الجميل


تقبلي مرووري

ابن شبلان
حياك يا اخوي بالموضوع
تحيااتي لك
,,,,,,,,,,,,,

ضوح 18-09-2008 05:35 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز بن لامي مشاهدة المشاركة
   هذي ثلاجه من ضمن الغرائب والعجائب



او صدق او لا تصدق



غريبه والله ثلاجه هذي


ماخلو شي الاجناب


مشكوره وماقصر تي علي نقلج صوره

فواز بن لامي
وانت صاج ما خلو شي
حياك يا اخوي ومنوور الموضوع
تحياتي لك
,,,,,,,,,,,,,,,,,

التوم 18-09-2008 02:50 PM

ياســلاام على الاختراعــات ماخـلو شى :)

تسلمين مطيريه على الصور الروعه ماقصرتي

ضوح 19-09-2008 06:55 AM

فهد التوم
منووور يا اخووي
تحيااتي لك
,,,,,,,,,,,,


الساعة الآن 02:57 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64