![]() |
.,;,. آقول يآلبيه ويقول لي جب .,;,.
http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...d0707b6767.gif مســـاكم كـــ:)ـادي شلــــونكم الجميع .. اليوم جبت لكم قصيده من اختياري ... :p
ياراعي البترول قرب هنا عب=عب البيوك اللي توليت عبه وآخذه وجيك ناقص زيوته وصب=ومنين مايقبل به الزيت صبه جيك تراني ناوي له على نب=درب ثلاث شهور ماني بنبه عل وعسى ياكود ياليت يارب=يارب موضوعي يخلص ياربه قد لي وانا قلبي من الشوق يشتب=يشتب من سبه ومن غير سبه وانا عذابي في الهوى كل ماهب=يزداد شوقي لاتغير مهبه واسير خطوه وآقف شوي وآخب=وآنزل من المشراف وارجع وآّذبه وآطيح لي في علة مالها طب= وامشي مع العالم وقلبي مسبه بآسباب منهو يخطف الحال واللب=ويروح الرجال من دون لبه اللي جذبني له وانا جيت منصب=وماعاد لي منه وعنه مغبه ومحبته ماهي مع كل من هب=نذر على رقبتي نذر ماتشبه ارهى علي بالحب وارهيت بالحب=ويحب حبي مثل ماحب حبه ويهدي لي لبيه ماقلت له لب=وقلبي يقول ان قال لبيه لبه واقول يالبيه ويقول لي (جب)=وصدقت من قال المسبه محبه وراحت علاقتنا كذا سب في سب=واللي يحب اكثر يزيد المسبه وماودي ابطي عنه واصد واغب=من خوفتي من قولة ان صد كبه ودام البيوك مشيك وصاير (توب)=ويطير بي حبه ويرتاح حبه ياراعي البترول عجل علي عب=يارب موضوعي يخلص ياربه وســـhttp://www.aljblan.net/upp/uploads/i...5a36777a13.jpgــلامت عيونكم ... من بحر انتقائي .. تحيـــ:pـاتي .. اخــت القـــمر http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...b7d4c26ac3.gif |
واقول يالبيه ويقـول لـي (جـب)
وصدقت من قـال المسبـه محبـه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رووووعه القصيده تسلم يمنااج اخت القمر على الاختياار مشكوووره..!:) |
يعطيك العــــــــــافيه خيتووو ((اخت القمر))
على القصيده وعلى النقل الرائع بانتظار جديدك يالغلا تحياتي لك |
أخت القمر
تسلمين لنا على القصيدة الروعة والنقل الأروع يعطيك العافية مبدعة يالغاليــــة تقبلي تقديري وودي |
وراحت علاقتنا كذا سب في سب
واللي يحب اكثـر يزيـد المسبـه الله عليهم وعلى حبهم ههههههههههههه بس منو الشااعر صوووته موغريب يسموووا اخت القمر نورتي المنتدى يالغلاا وذوووقك دوووم مميز وراااائع الله لايحرمنااا وجودك |
واقول يالبيه ويقـول لـي (جـب)
وصدقت من قـال المسبـه محبـه ؟ ؟ ؟ ؟ انا اشوف انها مو قصيده ؟ كلها سب فسب :) الشــعر رقي و احساس يصف اسلوب وشاعرية كاتبه ! اما عالقصيدة فهي بعيدة عن الشاعرية بعد المشرق والمغرب اعذريني اخت القمـــر لكن هذا رايي تسلمين و يعطيج العافيــــة :) |
تسلمين اخت القمر على ذائقتش الرائعه والفكاهيه :) الله يعطيش العافيه ولاهنتي على النقل تقبلي مروري
|
يامرحبابك يافهد منور متصفحي ....
شاكره مرورك :) تحياتي .. اخت القمر |
هلابج يالغلا المبراطوره ..
الله يعافيج اهم شي مستانسين ههههه شاكره مرورج .. تحياتي .. اخت القمر |
هلابك اخوي عود الليل ..
منور متصفحي طال عمرك بطلتك .. شاكره لك مرورك..:) تحياتي .. اخت القمر |
ههههههههههه
يعطيج العافيه حبيبتي تقبلي مروري |
واقول يالبيه ويقـول لـي (جـب)
وصدقت من قـال المسبـه محبـه وراحت علاقتنا كذا سب في سب واللي يحب اكثر يزيـد المسبـه يااااقراااااااده السالفه كلها جب في جب ههههههههههههههههههههه وربي مت من الضحك لما قريتها بس في مثل يقول من سبك حبك بس صج القصيده غريبه ويمال الثانكس ياخت القمر عليها |
ياهلا وغلا بجمووورهـ
منوره متصفحي يالغلا ... والشاعر هو مبارك آل خليفه .. وعساني مانحرم من طلتج .. تحياتي لج .. اخت القمر |
هلابج يا سلام العشق ..
وابدن مامن زعل هذا رايج واناختج ... بس حبيت اعلق انتي تقولين مو قصيده !! اعتذر يالغاليه بس مادام فيها وزن وقافيه فهي شعر وقصيده!!... واما عن السب غاليتي للشعر انواع فهو ليس مقتصر على نوع واحد من خلال الغزل والشاعريه فيجب ان لا ننسى الهجاء والشعر من كلمته هو تعبير عن مشاعر وكما نلاحظ بهالقصيده فالشاعر يصف شعوره وليس بالشرط ان كل قصيده تمر علينا تعجبنا ابداا فلولا اختلاف الاذواق لبارت السلع .. تحياتي لج ولمرورج وعساني ماخلا من هالطله وبالعكس ردج فرحني فاختلاف الاراء لايفسد للود قضيه .:) لك مودتي .. تحياتي .. اخت القمر |
هلابك اخوي علي .. ولا انت ..
منور متصفحي بطلتك يالعجمي .. تحياتي .. اخت القمر |
هلابج يادلع ..
الله يعافيج يالغلا .. تحياتي .. اخت القمر |
هلابج دمعه ...
انشهد من سبك حبك >> امحق حب ياناه .. ههههههههه منوره متصفحي يالغلا ... ويامال الولكم على قولتج ... :) تحياتي لج ... اخت القمر |
هههههههههههههه
روقت يوم قريتهـآـآ :D صح السسسآنك وسسلمت انآملك .. روعه بروعتك ,’ |
سلمت يدج على النقل المميز
وونتطلع للمزيد من جمال مواضيعج تقبلي ودي ومرووووري اخوج ... كبريآء جبلــــي |
أخت القمر
ذائقه فذه في انتقاء الكلمات كعادتك قصيده رائعه جدا استمتعت بقراءتها عدة مرات تحياتي لهذا التفرد بالاختيار الجزل |
واقول يالبيه ويقـول لـي (جـب)
وصدقت من قـال المسبـه محبـه 7 7 7 بجد بجد قصيده رائعه وانتقااء ارووع من عضووة رائعه دمتي بهذا التالق تحيااتي لشخصكـ |
اخت القمر يعيطك العافيه نقل مميز
|
هلابج ياجرح الغلا ..
صح بدنتس وعساج دووم رايقهـ والروعه توجدج غاليتي .. تحياتي لتس.. اخت القمر |
هلابك اخوي كبرياء جبلي ...
منور متصفحي يالقرم .. شاكره مرورك .. تحياتي .. اخت القمر |
هلاا بك ياخوي بكيفي ..
الروعه وجودك واطلالتك على متصفحي يالقرم .. شاكره كلامك :) تحيااتي .. اخت القمر |
هلابتس فخر الحمادين ..
لبى قلبتس على كلامتس العذب .. منوره متصفحي .. عساني ماخلا من طلتج يالغلا .. تحياتي .. اخت القمر |
ارحب ياشاعرنا احمد ...
هلابك بمتصفحي والله يعافييك .. شاكره مرورك .. تحياتي .. اخت القمر |
هلا بج سلام العشق ...
وتاكدي ان وجودج بمتصفحي يسعدني <<< تحب اللي ردودهم فيها تناقش ... ومثل ماقلت لج ذوقج على عيني وعلى راسي وماسويتي شي اعذرج عليه ابدن عزيزه وغاليه :) وجودج شرف يالغاليه .. تحياتي .. اخت القمر |
صح لسان الشاعر و الناقل
اخت القمر تقبلى م ر و ر ى |
هلابك اخوي خالد ...
صح بدنك .... ومرورك شرف طال عمرك .. تحياتي .. اخت القمر |
| الساعة الآن 01:06 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .