![]() |
لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر )
.
. الوقت وقتي و الزمن مـا صفالـي ،، و العمر رحله .. وأتعبته المشاويـر،، كلي حلالك و انـت كلـك حلالـي ،، لكن وربي .. حظنـا ماهـو بـ خيـر ،، حاولت.. لكن مـا جرالـكـ جرالـي،، مات السنع في .. وجه قـل التدابيـر ،، فـ لـآ تزعل اليا قلت مالـكـ ومالـي ،، دام الأماني ..غير و أحلامنـا غيـر ،، و دام الحزن بـ الحب فالـكـ وفالـي،، خلنا نتفارق والبقـى ( للمقاديـر ) ،، أدري فراقكـ صعب ويهـد حالـي،، و أدري فراقي صار من قبل لـآيصير،، ما كنت أبي فرقاكـ بـس الليالـي،، تسيّر أحلامي .. على عكس ما أسير،، تدري خفوقكـ بـ الفراق وش هدانـي ،، أهدى يديني ..(وردتين (ن) مـع طيـر )،، ورحت بـ فراقـكـ والهدايـا قبالـي،، ومات بـ يديني .. ( وردتين و عصافير ) ،، يمكن يخون الود لـآ مـن طرالـي،، لكن وربي .. ما أخونكـ مـع الغيـر ،، أبطلبـكـ حاجـه وأمانـه اذا لـي،، معزهـ / وخاطـر / وحشمـه / وتقديـر ،، تكفى بـ غلاة أمكـ اذا كنـت غالـي لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر ) ...!!! |
قصيدة غاية في العذوبه
أهنئك ع هذه الذائقه الشعرية ،، أنتقاء رائع بروعة صاحبه تقبلي م ر و ر ي |
أبطلبـكـ حاجـه وأمانـه اذا لـي،،
معزهـ / وخاطـر / وحشمـه / وتقديـر ،، تكفى بـ غلاة أمكـ اذا كنـت غالـي لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر ) ...!!! الله يعطيج العافيه على هالنقل المميز وصح لسانج أخوج جالي اللوايم |
تكفى بـ غلاة أمكـ اذا كنـت غالـي
لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر ) ...!!! الله ياامزااااجيه تسلمين على هالاختيااار |
أدري فراقكـ صعب ويهـد حالـي،،
و أدري فراقي صار من قبل لـآيصير،، ما كنت أبي فرقاكـ بـس الليالـي،، تسيّر أحلامي .. على عكس ما أسير،، اهنيج على الذوق الرفيع ومشكوره على النقل الرائع الجميل تقبلي ودي ومروووووري |
تسلمين والله يااااافخر
نورتي يالغلاااااا |
الله يعافيك.... وصح بدنكـــ ياجالي
نورت ياخوي الصفحه بمروركــ الرائع ان شاء الله مانفقدهـ نورت |
الله يسلمج ياجمرررررهـ
نورتي يالغلا |
العفوووو ياكبرياء
نورت الصفحه ياخوي حيااااااااك |
صح الله لسان الشاعر و الناقل
وجميله جدا مزاجيه تقبلى ورورى |
أختيار رائع وجميل يامزاجيه
شكرا ليكي على هزا الأختيار<<<<قلب سوداني |
تسلم يمناج على الموضوع الجميل
وصح لسان شاعر القصيده الروعه |
صح بدنك ياخااااااااالد
نوررررررررت |
الاروووع مرورك يابعيد
حياك الله |
الله يسلمك يافهـــــــــد
وصح بدنكـ,.,., نورت ياخووي |
أدري فراقكـ صعب ويهـد حالـي،،
و أدري فراقي صار من قبل لـآيصير،، ما كنت أبي فرقاكـ بـس الليالـي،، تسيّر أحلامي .. على عكس ما أسير،، صح لسان الشاعر وصح نقلش المميز تقبلي مروري مزاجيه |
صح بدنكــ ياخوي
نورت |
يمكن يخون الود لـآ مـن طرالـي،،
لكن وربي .. ما أخونكـ مـع الغيـر ،، صح لسان شاعرها وناقلها تسلمين على الابيات الذووووق :) |
صح بدنك يالغلا
والله يسلمج .............. نووووووووورتي |
| الساعة الآن 06:19 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .