::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   رحله غير........................؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=9685)

* جمرة مطير * 05-11-2008 03:59 AM

رحله غير........................؟؟
 

رحله مع دفتر ابوو اربعين.......؟


اكيد كلن لعب ذا اللعبـه ..

وهي عباره انك تختـآر رقم وانا اسرد لك اسمك وسيارتك والجنسيه ...

كما موضح بالصورهـ ولاتشرهون ع الاخطـآء الاملائيـه >>>وين سلام عنك:)



http://www.up-00.com/uploads/6zE87753.jpg


انتم اتركو كل شيء وركوز ع (دعـآمـآت مجـآنن)
حاس خيبه الامل اللي فيكم لكن عـآدي تحملوا


http://www.up-00.com/uploads/hRn87847.jpg



الولد شكلـه مكتئب من العلمي..


http://www.up-00.com/uploads/Hgn87965.jpg


8
جايب خمسه من خمسه
شكل المدرس رحمه ع ذا الخط وعطاه 5 من 5 تسكيتـه عشان مايجيـه صدمه بالحيـآهـ ..


http://www.up-00.com/uploads/m2B88194.jpg



هالبزر فيه طابع طفولي اجرامي ...



http://www.up-00.com/uploads/3De88130.jpg



ركزوا على واهد دقيقه ههههههههـ

هذا ايقـآله معصب ويهـآوش الهندي
... لاحظو يـآناس شعر الهندي متعوب عليها ترى



http://www.up-00.com/uploads/zDT88031.jpg



وش راايكم فيه شكله فللله..


http://www.up-00.com/uploads/jqh88261.jpg



كـآبتن مـآجد وبسـآم والعيـآل ..!!
بس حلوهـ سأطير
ولاحظو اللي يقول ماذا والقزم اللي تحت يقول (هاهاها) ...


http://www.up-00.com/uploads/1jM88352.jpg


لا ماشاء الله اللغه العربيه عنده

( ولكن كيف سوف ااكل سوف يضربني المزارع )

واللـه ياهو اخلاق حتى بالرسم هههههههههـ

وانتهت الرحله


ان شاء الله تكوون اعجبتكم الصوور
منقووووول****لعيونكم


:e::e::e:


.

بعيد الهقاوي 05-11-2008 04:23 AM

هههههههههههه

هذا فنان تشكي لي واشكيلك على قولت نبض هههههههههه

والله رسام كاركتيري
يذكرني لوضعي ايام الثانويه العامه
كان كل وقتي اقعد ارسم المدرسين .

لازلت اذكر مدرس العلوم الله لايذكر ذاك الوجه بخير وانا بالمتوسطه كنت راسم واحد من الشباب وملون الرسمه وتقولون انها صورة حقيقية له
كان الي انا راسمه له حنك وانا مستغل هالنقطه ومدقق على حنكه ومطول الحنك بزيادة كرسم كاركتيري
الوكاد فيه طالب بعد الله لايذكره بالخير علم علي المدرس والله وياخذ الرسمه وبدال مايشجعني على الموهبه جلدني حسبي الله عليه ههههههههههههههه
واخذ الرسمه والله اعلم انه الى الحين محتفظ فيها لابارك الله فيه.

صحيح ان مهنة التدريس مهنه صعبه ولايمكن ان اي شخص يتقنها

والله فيه مدرسين دائما وابدا نقول الله لايذكرهم بخير رغم اني انسان متسامح
وفيه مدرسين والله اننا نخجل اذا شفناهم ولانسميهم الا اساتذتنا
في الاماكن العامه مااسميه الا استاذي واذا سلمت عليه مااسلم عليه الا مع راسه رغم اني حاذيتهم بالعمر في هذا الوقت
ولكن يبقى المربي الفاضل صاحب الخلق القدوة الحسنة ذكرايات لاتنمسح من الذاكرة.

ولكن السيء منهم لايلام فغالبية اساتذتهم في ذلك الوقت من الفلسطينيين الذين لايملكون من الأخلاق ذرة .
شكرا لك على هذا الموضوع الذي رجعنا الى الماضي وكأني اعيش في ذلك الزمن
وتذكرينني بشخابيطي ايام الدراسه هههههههههههه.

فواز بن لامـي 05-11-2008 04:38 AM

يازين ايام المدارس


خووووش رسمه والله الي منفضخه عينه


الله يعطيج العافيه علي الموضوع

ضوح 05-11-2008 05:43 AM

والله يا جمره انا ايام المدرسه
كنت ابدع بالرسم بس مو علي دفاتر لا
علي الطاوله
وغير الرسم السوالف اللي بيني وبين رفيجتي
يختج كان صعبه عندي 45دقيقة اقعد سااكته
فكنا نسولف ونكتب علي الطاولات
كنت مكلفه الحكومه كل سنه طااوله جديده لان طاولتي
تكون غير صالحه للاستخدام الادامي ههههههههه
يا حلوو ايام الثانويه والله احلي ايام كانت
جمره مطير
شكرا علي هذه الخربشات الطريفه
,,,,,

* جمرة مطير * 05-11-2008 05:57 AM

بعيد

قصه حيااتك كلهااا هنيه

^ _ ^

اشكرك على ذكر هالنقطه عن المدرسين
بجد هالمهنه صعبه وحلوووه
وبنفس الوقت تشيل ذنب ودعاااء الطلبه الي نفسك مااينسوون ابد

^ _ ^

وااضح عندك مووهبه فنيه
لاتبخل نبي نشووف رسووماتك وتقهر عود الليل
هههههههههه


نورتنااااااااااااا

* جمرة مطير * 05-11-2008 08:35 AM

فوااز

هلابك الف اخووي

نورتنااا

* جمرة مطير * 05-11-2008 08:36 AM

ضووح

اجل انتي الي تشخبطين على الطاااوله

ياااويلك

^ _ ^

نورتينااا يالغلاااا

الــمــلــكــي 05-11-2008 09:43 AM

جمرة

صدق انها رحلة غير

يوم انه اخذ 5 من 5 يذكرني في نفسي ايام المدرسة

<< فلته بالمدرسة قبل

بس والله خطه حلو

يعطيك العافيه

وطاب منقولك

تقبلي مروري

فخر الحمادين 05-11-2008 10:57 AM

كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك


وربي مو قاادره امسك نفسي من الضحك

:)

جموور عليك طلعاات وربي جونان من قلب

لاتحرمينا من طلعااتك الجونانيه

خالص مودتي

* جمرة مطير * 05-11-2008 12:44 PM

مشالله يالهاارف

اجل كنت بووقليييب

^ _ ^


نورتنااااااااااااااا

* جمرة مطير * 05-11-2008 12:45 PM

فخر

دوووم هالضحكه يااااارب

وسعيده انهااا اعجبتك

نورتينااااا

خالد السالم 05-11-2008 03:09 PM

والله ذكرتينا ايام الابتدائيه

كل شىء فيها جميل وبسيط


جمره دائما مبدعه

تقبلى مرورى

* جمرة مطير * 06-11-2008 12:12 AM

هلابك اخووي

خاالد


نورتناااااااااااااااااا

عود الليل 08-11-2008 02:36 AM

آآآه ذكرتينا بالرسم

ياحليله قسم بالله فله هو ورسوماته

بس الحمد لله لقيت واحد مو بعيد عني


الله يخلي لنا طلعاتك الحلوووووة

* جمرة مطير * 08-11-2008 03:03 AM

هلاابك اخووي

عود الليل

وقريب بحط لكم طريقه رسم الارنب

^ _ ^

نورتناااا

عود الليل 08-11-2008 08:39 AM

لا لا عاد لاتحرجينا مالها داعي ههههههههههه

هذي أنا أقوم فيها بالنيابة بس أهم شيء أنتي إرتاحي

* جمرة مطير * 08-11-2008 09:04 AM

طيب رااحتك


^ - ^

نورتناااا

نبض الغلا 08-11-2008 11:54 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ياحليلهم حليلاااااااااااه


يسلمووو يالغلا على هالدفاتر الحلووووووووه

* جمرة مطير * 09-11-2008 06:08 AM

هلااابك نبض

الاحلى مرووورك

نورتينااا


الساعة الآن 04:14 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64