::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   الوليد بعد الخسارة (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10327)

مهاجر 03-12-2008 01:05 AM

الوليد بعد الخسارة
 
الكل يتكلم عن الوليد بن طلال والازمة المالية العالمية

والمتوقع انة يعلن افلاسة قريبا وهذي صورتة قبل الازمة

وبعد الازمة.

http://www7.0zz0.com/2008/12/02/21/402701131.jpg


http://www7.0zz0.com/2008/12/02/22/185085020.jpg

خالد السالم 03-12-2008 01:23 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يستر ارحمو عزيز قوما ذل

مهاجر انتبه من الباص لا يشيلنا

بعيد الهقاوي 03-12-2008 01:33 AM

الوليد لاتبكي له
باجر يطلع له طريقة يسحب فيها فلوسنا بسياسته التجارية مشااءالله تبارك الله
ولاتنسى ان هذا صاحب مجموعه روتانا
وهي اكبر سلسلة قنوات وتسجيلات اسلامية.
وعساه على القوة ابو خالد والله يطول بعمره.
فبإذن الله ستحل البركة في اموالة.

مهاجر 03-12-2008 01:47 AM

الله يستر هههههههههههههههههههههه
مشكور ياخالد على المرور

مهاجر 03-12-2008 01:51 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   الوليد لاتبكي له
باجر يطلع له طريقة يسحب فيها فلوسنا بسياسته التجارية مشااءالله تبارك الله
ولاتنسى ان هذا صاحب مجموعه روتانا
وهي اكبر سلسلة قنوات وتسجيلات اسلامية.
وعساه على القوة ابو خالد والله يطول بعمره.
فبإذن الله ستحل البركة في اموالة.


روتانا اكبر سلسلة قنوات(اسلامية)؟

اسلامية طل...كلها قنوات طرب ومصخرة.وينها وين الاسلام

وهي مافي فنان ماوقعت معة عقد.

ريم نجد 03-12-2008 04:28 AM



سبحان الله شوفوا مين كان واللحين وين صار


يسلموووو مهاجر



ع الصور

عود الليل 03-12-2008 11:03 AM



الملك دايم لله عز وجل


يسلمووو على الصورة

التوم 03-12-2008 04:37 PM

اي والله ياعـوود الملك دايم لله تعالى

كم واحد غيره خسر كل مايملك بدقايق..!

الحمدلله على كل حــاال.. مهاجر مشكور على الصور

* جمرة مطير * 04-12-2008 01:33 AM

اعجبني تعليق بعيد

^ _ ^


لاتخافون عليه
دام روتانااا عنده وحنااا نرقص ونطبل ويااهم

مهوو مفلس ابدن


يسلمووا اخوووي على هالصوووووره

والله المستعااان

وان شالله محنا شامتين

ضوح 04-12-2008 01:44 AM

ههههههههههه
ما اظــــــن بيعلن افلاسه ما شاء الله عليها
عرف اشلون يضمن مستقبله ولو ان بالدنيا محد يعلم بالمستقبل شبيصير فيه
بس الله يبارك له بحلالها ويرزقنا من عنده
ووين يعلن افلاسه كاافي هالمسجات ’’الشات’’ اللي تحت بالقنوات يعيشونه مية سنه لما قداام وطبعا كله من مخابي الشباب الدااشرين ’’واسمحولي علي هالكلمه’’
مهااجر
تسلم علي هالصوور اللي اتضحكنا فيهاا
,,


الساعة الآن 05:27 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64