::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   القصص والروايات (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   تظاهر بالعمى 15 سنة حبا في زوجته‎ !!!! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10907)

al-3OoOoOb 03-01-2009 06:44 AM

تظاهر بالعمى 15 سنة حبا في زوجته‎ !!!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


تركَ رجلٌ زوجتهُ وأولادهُ مِن أجلِ وطنه قاصداً أرض معركة تدور رحاها علىَ أطراف البلاد ,

وبعد إنتهاء الحرب وأثناء طريق العودة أُخبَرَ الرجل أن زوجتهُ مرضت بالجدري في غيابهِ

فتشوه وجهها كثيراً جرّاء ذلك ..

تلقى الرجل الخبرَ بصمتٍ وحزنٍ عميقينِ شديدينِ ...

وفي اليوم التالي شاهدهُ رفاقهُ مغمض العينين فرثوا لحالهِ وعلموا حينها أنهُ لم يعد يبصر

رافقوه إلى منزلهِ, وأكمل بعد ذلكَ حياتهُ مع زوجتهُ وأولادهُ بشكلٍ طبيعي .. وبعد ما يقاربَ

خمسةَ عشرَ سنةٍ توفيت زوجتهُ ... وحينها تفاجأ كلّ من حولهُ بأنهُ عادَ مبصراً بشكلٍ طبيعي ..

وأدركوا أنهُ أغمضَ عينيهِ طيلة تلكَ الفترة كي لا يجرح مشاعر زوجتِه عند رؤيتُه لها ....

تلكَ الإغماضة لم تكن من أجل الوقوفِ على صورةٍ جميلةٍ للزوجة ... وبالتالي تثبيتها في الذاكرةِ

والاتكاء عليها كلما لزمَ الأمر , لكنها من المحافظةِ على سلامة العلاقة الزوجية

حتى لو كَلّفَ ذلك أن نعمي عيوننا لفترةٍ طويلة خاصة بعدَ نقصان عنصر الجمال المادي ذاكَ

المَعبر المفروض إلى الجمال الروحي



ربما تكونُ تلكَ القصة مِنَ النوادر أو حتىَ مِنْ محض الخَيال ..

لكنْ .!!..
هل منا من أغمضَ عينهُ قليلاً عنْ عيوبَ الآخرين وأخطائهم كي لا يجرح مشاعرهمْ ؟؟



سؤال يبحث عن إجابة صادقة..........

الــمــلــكــي 03-01-2009 08:33 AM

لا والله ماأظن فيه احد يغمض عينيه عن عيوب الآخر

لكن ممكن ليش لا الدنيا الى الآن بخير

ولا القصة اشبه بالخيال

يعطيك العافية اخوي

وتقبل مروري

مطلع الشمس 03-01-2009 11:46 AM

الكثير من الناس هوايته وهمه عيوب الناس وفضائحهم
والنوعيه هذي اكيد فيها مرض نفسي
وانا اظم صوتي لاخوي الهارف لان القصه هذي اقرب الى الخيال
ولكن هذه القصه حتى لو لم تكن حقيقه علينا اخذ الايجابيه منها والتعلم منها
اخلاص الحب وعدم جرح مشاعر الاخرين

اخووي الغالي العوود
الله يعطيك العافيه على الايراد والطرح الرائع
تقبل مروروي المتواضع

غـ الصمان ـلا 03-01-2009 02:05 PM

ياليت في بس اللي يعمي عينه عن خطأ بسيط
ولكن الحين مافي الزوجين الكل بياكل الثاني
وقليل اللي يدمح الزله مادري هو فرض شخصيه اوطبع فيه
وفعلا قصه نوعا ما خياليه 15 سنه مومعقول


يعطيك العافيه وماقصرت

تقبل مروري

اختك غلا الصمان

ليتك ولد عمي 03-01-2009 06:31 PM

صورهـ رائعه عن الوفاء ..

الحياهـ الزوجيه عبارهـ عن حبـل ؛؛ واحد يشد والاخر يرخي ؛؛

وفعلا التغاضي شي ضروري 00

واذا الانسان أقبل على ذا الخطوهـ وابحر في عالم الزواج ؛؛

فلا بد ان يتحمل ؛؛ سلبياتها وايجابياتها00

ولا يوجد شي يأتي بين يوم وليله ؛؛

والحياهـ أخذ وعطاء ؛؛

يعطيك الف عافيه اخي ع الموضوع؛؛

وبارك الله فيك؛؛

AZOOOZ الجبــلي 03-01-2009 07:28 PM

انــا اقــــووول اي ليـــش لا

لاهنــــت ع القصـــه الجميــــله صــج

والصـــورهـ المعبــرهـ يعطيــــك الـــف الـــف عـــاااافـــيه يالغـــلا


تقـــــــــبل خــالـــص شكــــري واحتـــــرااامـــىى
عـــ/ العنــــااانـــي /ــــزوز

al-3OoOoOb 03-01-2009 10:10 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــهــــارف مشاهدة المشاركة
   لا والله ماأظن فيه احد يغمض عينيه عن عيوب الآخر

لكن ممكن ليش لا الدنيا الى الآن بخير

ولا القصة اشبه بالخيال

يعطيك العافية اخوي

وتقبل مروري

يعافيك يالغالي

شاكر لمرورك المميز

al-3OoOoOb 03-01-2009 10:15 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلع الشمس مشاهدة المشاركة
   الكثير من الناس هوايته وهمه عيوب الناس وفضائحهم
والنوعيه هذي اكيد فيها مرض نفسي
وانا اظم صوتي لاخوي الهارف لان القصه هذي اقرب الى الخيال
ولكن هذه القصه حتى لو لم تكن حقيقه علينا اخذ الايجابيه منها والتعلم منها
اخلاص الحب وعدم جرح مشاعر الاخرين

اخووي الغالي العوود
الله يعطيك العافيه على الايراد والطرح الرائع
تقبل مروروي المتواضع


يعافييك يالغالي

وشاكر لمرورك

al-3OoOoOb 03-01-2009 10:17 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـ الصمان ـلا مشاهدة المشاركة
   ياليت في بس اللي يعمي عينه عن خطأ بسيط
ولكن الحين مافي الزوجين الكل بياكل الثاني
وقليل اللي يدمح الزله مادري هو فرض شخصيه اوطبع فيه
وفعلا قصه نوعا ما خياليه 15 سنه مومعقول


يعطيك العافيه وماقصرت

تقبل مروري

اختك غلا الصمان


يعافيج اختي

شاكر لمرورج

al-3OoOoOb 03-01-2009 10:19 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتك ولد عمي مشاهدة المشاركة
   صورهـ رائعه عن الوفاء ..

الحياهـ الزوجيه عبارهـ عن حبـل ؛؛ واحد يشد والاخر يرخي ؛؛

وفعلا التغاضي شي ضروري 00

واذا الانسان أقبل على ذا الخطوهـ وابحر في عالم الزواج ؛؛

فلا بد ان يتحمل ؛؛ سلبياتها وايجابياتها00

ولا يوجد شي يأتي بين يوم وليله ؛؛

والحياهـ أخذ وعطاء ؛؛

يعطيك الف عافيه اخي ع الموضوع؛؛

وبارك الله فيك؛؛


يعافيج اختي

شاكر لمرورج


الساعة الآن 12:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64