![]() |
ذكـــًُاء الــًٍُطلابـ السـًٍُعوديــًٍُين
صويلح والمدرسة ؟؟؟؟؟ -------------------------------------------------------------------------------- صويلح من الطلبة المهملين الأغبياء الذين عادة ما يتلطمون ويجلسون في آخر الفصل ، والأستاذ سعد مدرس العلوم متحمس ويشرح لهم عن فوائد الحليب . وجه الأستاذ بعض الأسئلة لصويلح.. الأستاذ سعد ]]: يا صويلح ، كيف تحافظ على اللبن من الفساد ؟ صويلح : نخليه في البقرة يا أستاذ . الأستاذ سعد : طيب هات ثلاثة أنواع من منتوجات الحليب . صويلح : جبن مثلث ، وجبن قوالب ، وجبن سايل . ( 2 ) يلتفت الأستاذ سعد إلى فهد في الزاوية الثانية من الفصل . الأستاذ سعد : وأنت يا فهد ، قل لي من وين نستخرج السكر ؟ فهد : من الخيشة يا أستاذ . الأستاذ سعد : طيب كيف تثبت أن الأشياء تتمدد بالحرارة وتنكمش بالبرودة ؟ فهد : مثلاً .. اليوم في الصيف أطول من اليوم في الشتاء . الأستاذ سعد : إجلس الله يصلحك ، وتابع معي . ( 3 ) الأستاذ سعد : اسمعوا ، أحسن واحد في الفصل هو الطالب سعيد . يا سعيد : ما ذا فعل " جيمس وات " عندما رأى البخار يخرج من الغلاية ؟ سعيد : أكيد سوى شاهي . احمر وجه الأستاذ سعد وظهرت علامات الغضب . ( 4 ) لما أحس نويصر أن الأستاذ زعلان وغاضب قال عندي لك يا أستاذ نكتة بتوسع صدرك ، قال له الأستاذ سعد : عطناها يا نويصر . قال نويصر : فيه مدرس علوم رزقه الله بولدين توأم سمى واحد ( أول أكسيد الكربون ) وسمى الثاني ( ثاني أكسيد الكربون ) . الأستاذ سعد : طيب يا نويصر ، عندي لك سؤال قبل ما أكتب استقالتي . نويصر : تفضل يا أستاذي الكريم . الأستاذ سعد : هل يستطيع الناس العيش على الأرض بدون أوكسجين . نويصر : طبعاً لا يمكن . الأستاذ سعد : ( فرحاً ) ممتاز .. صفقوا له .. طيب متى اكتشف الأوكسجين ؟ نويصر : اكتشف عام 1773 م . الأستاذ سعد : ممتاز جداً ، صفقوا له . نويصر : لكن سؤالي يا أستاذ .. كيف كان الناس يتنفسون قبل هذا التاريخ ؟ وبعد أن سمع الأستاذ سعد سؤال نويصر ( أذكى طالب في الفصل ) بدأ يجمع أوراقه ، وتوجه إلى غرفة المدير ، وقدم استقالته . وهو الآن لقاح نخل في سوق الحمام ، وعايش في سعادة وراحة ان شاء الله تعجبكم,,, |
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه شكلـــــه كـــان يــدرس بالحــــوطــــــه هههههههههههههههههههههههههههههههه واللـــه إن لقـــــاح نخـــــل اسهـــل مــن التدريس هع هع هع لاهنــــت يالغفيلـــــىى ع الايـــــراد المضحـــــك يعطيــــــك الـــف الـــف عــاااافــــــــيه ياااااااارب تحيــــــاااتــــىى لك |
هههههههههههههه
الغفيلي00اظن عيالنا بالكويت لايقلون ذكاء من نويصر وربعه 00الله يسعد قلبك على مانقلت وتحياتي لك بن معرقب |
حيااااك الله يا عزوووز تسلملي على مرورك الجميل ,,,
|
ههههههههههه
كلهم فيهم خير وبركه ,, لا هنت على المرور بن معرقب ,, اسعدني مرورك ,,, |
يا حليل عيال الكويت :)
لاهنت يالغفيلي ! |
حياااك الله يا فهد , الجبلي ,,,
|
| الساعة الآن 05:23 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .