::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   القصص والروايات (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ذكـــًُاء الــًٍُطلابـ السـًٍُعوديــًٍُين (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=11127)

الغفيليـ 13-01-2009 03:56 PM

ذكـــًُاء الــًٍُطلابـ السـًٍُعوديــًٍُين
 
صويلح والمدرسة ؟؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

صويلح من الطلبة المهملين الأغبياء الذين عادة ما يتلطمون ويجلسون في آخر الفصل ، والأستاذ سعد مدرس العلوم متحمس ويشرح لهم عن فوائد الحليب . وجه الأستاذ بعض الأسئلة لصويلح..

الأستاذ سعد ]]: يا صويلح ، كيف تحافظ على اللبن من الفساد ؟
صويلح : نخليه في البقرة يا أستاذ .
الأستاذ سعد : طيب هات ثلاثة أنواع من منتوجات الحليب .
صويلح : جبن مثلث ، وجبن قوالب ، وجبن سايل .

( 2 )

يلتفت الأستاذ سعد إلى فهد في الزاوية الثانية من الفصل .
الأستاذ سعد : وأنت يا فهد ، قل لي من وين نستخرج السكر ؟
فهد : من الخيشة يا أستاذ .
الأستاذ سعد : طيب كيف تثبت أن الأشياء تتمدد بالحرارة وتنكمش بالبرودة ؟
فهد : مثلاً .. اليوم في الصيف أطول من اليوم في الشتاء .
الأستاذ سعد : إجلس الله يصلحك ، وتابع معي .
( 3 )

الأستاذ سعد : اسمعوا ، أحسن واحد في الفصل هو الطالب سعيد .
يا سعيد : ما ذا فعل " جيمس وات " عندما رأى البخار يخرج من الغلاية ؟
سعيد : أكيد سوى شاهي .
احمر وجه الأستاذ سعد وظهرت علامات الغضب .

( 4 )

لما أحس نويصر أن الأستاذ زعلان وغاضب قال عندي لك يا أستاذ نكتة بتوسع صدرك ، قال له الأستاذ سعد : عطناها يا نويصر .
قال نويصر : فيه مدرس علوم رزقه الله بولدين توأم سمى واحد ( أول أكسيد الكربون ) وسمى الثاني ( ثاني أكسيد الكربون ) .

الأستاذ سعد : طيب يا نويصر ، عندي لك سؤال قبل ما أكتب استقالتي .
نويصر : تفضل يا أستاذي الكريم .
الأستاذ سعد : هل يستطيع الناس العيش على الأرض بدون أوكسجين .
نويصر : طبعاً لا يمكن .

الأستاذ سعد : ( فرحاً ) ممتاز .. صفقوا له .. طيب متى اكتشف الأوكسجين ؟
نويصر : اكتشف عام 1773 م .

الأستاذ سعد : ممتاز جداً ، صفقوا له .
نويصر : لكن سؤالي يا أستاذ .. كيف كان الناس يتنفسون قبل هذا التاريخ ؟
وبعد أن سمع الأستاذ سعد سؤال نويصر ( أذكى طالب في الفصل ) بدأ يجمع أوراقه ، وتوجه إلى غرفة المدير ، وقدم استقالته .

وهو الآن لقاح نخل في سوق الحمام ، وعايش في سعادة وراحة
ان شاء الله تعجبكم,,,

AZOOOZ الجبــلي 13-01-2009 10:44 PM

هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه


شكلـــــه كـــان يــدرس بالحــــوطــــــه
هههههههههههههههههههههههههههههههه


واللـــه إن لقـــــاح نخـــــل اسهـــل مــن التدريس هع هع هع


لاهنــــت يالغفيلـــــىى ع الايـــــراد المضحـــــك
يعطيــــــك الـــف الـــف عــاااافــــــــيه ياااااااارب


تحيــــــاااتــــىى لك

وخيذة الضحى 14-01-2009 04:28 AM

هههههههههههههه


الغفيلي00اظن عيالنا بالكويت لايقلون ذكاء من نويصر
وربعه 00الله يسعد قلبك على مانقلت

وتحياتي لك
بن معرقب

الغفيليـ 14-01-2009 12:50 PM

حيااااك الله يا عزوووز تسلملي على مرورك الجميل ,,,

الغفيليـ 14-01-2009 12:51 PM

ههههههههههه


كلهم فيهم خير وبركه ,,


لا هنت على المرور بن معرقب ,,


اسعدني مرورك ,,,

" فهد الجبلي " 14-01-2009 01:18 PM

يا حليل عيال الكويت :)



لاهنت يالغفيلي !

الغفيليـ 15-01-2009 12:52 PM

حياااك الله يا فهد , الجبلي ,,,


الساعة الآن 05:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64