![]() |
يـطول اللـيل !!
السـلام عليـكم ورحمـة اللـه وبركاتـه
جوهـره جـديده وقصيده مليئه بالمعـاني ومـتلألئه بالشعوور والاحساس للشـاعر / بتال مجبل البتال أترككم مع القصيـده وكـلي ثقـه ان تنـال عـلى اعجـابـكم
يطول الليل والشرهه على مسراه = وعذره فالبطا ليلته شتويه سرا وليا سرا كلٍ على ليلاه = يغني مع طواريق الهواويه وانا غنيت والشاعر يزين غناه = ليا منه تذكر حلو ماضيه من الايام واللي ماقدر ينساه = معه لو صفحة الايام مطويه ذكرتك يابعد فقر الهوى وغناه = وضميتك والمشاعر منك مرويه وردت ولا وصل للشوق حبل رشاه = ولا بل الظمـا ذكرك وطاريه وليفك ياوليفه مايبل ضماه = سوا شوفك ولو ماللزمن نيه رحلت ولا بقى غير القصيد انصاه = ولا عندي سوا الشعر وقوافيه اغنيبه شجن ويشوقني مغناه = واثر بعض البيوت ترد عكسيه من الايام قلبي جاه ماكفاه = ولا باقي لقلبي غير امانيه وانا باقي على الحب وعلى ذكراه = ولو ان الفرح شحت مساعيه مدام الوقت شح بمدته وعطاه = اجل حيل الله اقوى ويش بيديه |
ذكرتك يابعد فقر الهـوى وغنـاه
وضميتك والمشاعر منك مرويـه وردت ولا وصل للشوق حبل رشاه ولا بل الظمـا ذكـرك وطاريـه وليفـك ياوليفـه مايبـل ضمـاه سوا شوفـك ولـو ماللزمـن نيـه الله عليه بتال البتال شاعر من اسره شعرا من اقصاهم اشكرك يااحمد على نقلك لهالرائعه العذبه فعلا بقافيتها ومعانيها ومن هنا اتوجه للشاعر بتال وبدر البتال بمشاركتنا بالمنتدى حياهم الله حضورهم يسرنا وينقصنا تحياتي لك بن معرقب |
يعطيك العااافيه
وصح لسسسسان الشاااعر بتااال الغني عن التعريف ولاهنت وتسسسلم يمينك .. |
ذكرتك يابعد فقر الهـوى وغنـاه
وضميتك والمشاعر منك مرويـه وردت ولا وصل للشوق حبل رشاه ولا بل الظمـا ذكـرك وطاريـه وليفـك ياوليفـه مايبـل ضمـاه سوا شوفـك ولـو ماللزمـن نيـه صح لساان الشااعر بتااال الجبلي... ولاهنت على هذا النقل.. |
ذكرتك يابعد فقر الهـوى وغنـاه
وضميتك والمشاعر منك مرويـه وردت ولا وصل للشوق حبل رشاه ولا بل الظمـا ذكـرك وطاريـه وليفـك ياوليفـه مايبـل ضمـاه سوا شوفـك ولـو ماللزمـن نيـه صح لسان شاعرهااا واختيار عذب من انسان يقطر عذوبه ننتظر جديدكــ يا احمد ام عيون |
احمد المجاحمة
الله يعطيك العافية على هذا النقل الجميل والعذب. دائما نستمتع بقصائد بدر وبتال ابناء مقبل البتال فلا تحرمنا من جديدهم . سيتم ثبيت هذا القصيدة. |
|
ياسلام ياسلام صح لسان ابومجبل ولاهي غريبه عليه الجزاله وهو من بيت شعر ولاهنت يابوحسن وتسلم يدك على النقل |
| الساعة الآن 07:01 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .