::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   القصص والروايات (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   طفلان دخلا القبر فانظرو.... (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=11417)

شموخ انسان 27-01-2009 05:51 PM

طفلان دخلا القبر فانظرو....
 
طفلان دخلا القبر انظرو ماذا وجدا؟؟؟؟

,,,,,,,,,,,,,,

قصه مؤثرة طفل..عمره لم يتجاوز الثمانية اشهر....


و شقيقته في الخامسة من عمرها مات ابوهما .. و لحقت به الام بعد فترة قصيرة من الزمن


اخذهم العم شقيق الوالد ليشرف على تربيتهما و رعايتهما


فلم يكن لديهما قريب غيره ..


لم تتحمل زوجة العم عبء الرعاية و التربية و المسئولية


فطلبت من زوجها الطلاق او إبعاد الأطفال عنهم ..



وقف الزوج في حيرة من أمره فعليه أن يقرر بقاء زوجته او الأطفال


و هداه تفكيره الشيطاني الى حمل اطفال اخيه
و تركهما بمقبرة العائلة


التي يرقد فيها جثمان امهما وابيهما


نعم تركهم احياء الى جوار الأموات


اقـــــــفل القبـــــــــر


و لكن القدرة الالهية جعلته لا ينتبه الى تلك الفتحةالصغيرة


التي تركها في غفلة منه .. فكانت لهما حياة و هواء للتنفس


من تلك الفجوة المتروكة عفوا



ومضت اربعة ايام قبل ان يكتشف احد امرهما


حتى قدمت جنازة في مقبرة مجاورة و بعد انتهاء مراسم الدفن


سمع الناس اصوات اطفال يتحدثون و يلهوون


بحثوا عن مصدر الصوت حتى وجدوا الطفلين في القبر


و اخرجوهما و تولت الجهات المسؤولة العناية بهما


ثم تم القبض على العم المجرم و سألوه عن سبب جريمته


و لماذا لم يضعهما بملجأ او ميتم فلم يجب !


سألوا الطفله كيف عاشت و اخوها اربعة ايام دون طعام او شراب


فقــــالت قــــولا عجيــــبا


شعرت بقشعريرة القدرة الالهية تعتريني كالكهرباء


تسري في عروقي و تجمد دمي



قالــــــــت الطفـــــــــلة


كانت هناك شجرة مثمرة من جميع انواع الفاكهة


و كنت اقطف منها حين اجوع ..



أما اخي فكان يبكي حين يجوع


فيحضر إليناشيخ كبير ذو لحية بيضاء يحمله بين ذراعيه


و يضعه على ثدي امي ليرضع حتي ينام


ظللت اردد الشهادة و انطقها ساعات و ساعات في رجفة قلبي



كانت هذه قدرة الرحمن و جلاله و معجزاته و عظمته


ارسل جنوده و ملائكته الى القبر لإنقاذ أرواح بريئة لا تعرف الشر ..


لإنقاذ الانسان من ظلم الإنسان



فسبحان الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيزالجبار


المتكبر القادر على كل شئ سبحانه ...


سبحان الله العظيم
,,,,,,,,,,


هذه قصة حقيقية


و لأن هذه القصة شدتني كثيرا و حزنت لها أحببت أن أضعها لكم


لكي تقرؤونها و تنظرون إلى قساوة بعض القلوب

تحيــــــــــــــــــاتي

الشعلي 28-01-2009 03:11 AM

الله أعلم إن كانت حقيقة أم لأ

لكن سبحان الله ربك قادر على كل شيء


ويسلم يمناك على القصة

أبو جاسر305 28-01-2009 03:27 AM

مشكوووور اخوي على
هلقصه يجب ان يتعلم منها
كل مسلم وكل مومن
سبحان الله الله لاينسى
عباده

شجاع الهيت 28-01-2009 03:27 AM

سبحان الله .. الله اكبر .. الحمدلله

اللهم ارحمنا .واعتق رقابنا من النار . واعفو عنا

قصه مثيره باسبحان الله

لا
هنت

الــجــبــلــي 28-01-2009 07:50 AM

سبحان الله.....لا اله الا غيره..


يعطيك العافية ....

لاهنت

منوله وبس 28-01-2009 04:21 PM

سبحاان الله عما يصفون
صج رحمة الله واسعه00

يعطيك العافيه اخوي وسلمت يدااك00

شموخ انسان 28-01-2009 05:55 PM

يسلملي مروركم العطر

الغفيليـ 31-01-2009 06:01 AM

سبحاااان الله

قصه مؤثره صراااحه


لا هنتي على النقل

والله يجزاك الف خير



تقبلي مروري .....!

وخيذة الضحى 03-02-2009 09:18 PM

سبحان اللي ماينسى خلقه

ياما عجايب سمعنا 00تجعلنا نصدق هالقصه رغم غرابتها

اشكرك على النقل00والله لايحرمك اجر مانقلتي

تحيتي
بن معرقب

نبض الغلا 03-02-2009 10:37 PM

رحمة الله عزوجل واسعه .. يا سبحان الله


شموخ انسان

قصة معبرة .. جزاك الله خير على نقلها


الساعة الآن 02:38 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64