::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   الــــــكــــــــرامـــــه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=1292)

دمعة ناقة 26-05-2007 02:19 AM

الــــــكــــــــرامـــــه
 
ياصاحبي في هالزمن كلش يهون = الا اذا وصلت حدود الكرامه
كرامه الانسان مادونها دون =ماجوبها تحفظ ليوم القيامه
ادري علي تمون وتمون وتمون =بس الفتى لااخطى يقل احترامه
ياكبرها لاجا الخطا منك مقرون= بعذرة ينزل صاحبه من مقامه
عذرن يفوق الذنب بالكاف والنون = سحايبه هلت عليك الملامه
والعشره الي فالزمن فاقت الكون= رسم عليها موقفك له علامه
كنت احسب ان مثلك له قادر يصون= لين السنين انشت عليها غمامه
الي حدث حطم له ابراج وحصون= خلى السلام اليوم يفقد حمامه
شي(ن) يخلي كامل العقل مجنون= لا لا تندم ماتفيد الندامه
لا مابقى في هالزمن كيف وشلون=كل(ن) يروح ورافقته الســــلامه
كرامة الانسان مادونها دون =كلش يهــــون ولاتهـ
ــــــون الكرامه

دمعة ناقة 26-05-2007 02:22 AM

ولاتهوووووووووووووووون الكرااااااااااااااااامه



<<بسوي مثل مقلدي


ردودكم تميز الموضوع..! ^_^


ركزوا علىالشكل وعلى النقطتين وعلامة التعجب هههههههههه

" فهد الجبلي " 26-05-2007 02:24 AM

كرامـة الانسـان مادونهـا دونكـلـش يـهــون ولاتـــهـ الكرامه





صح الله السان شاعرها ..


قصيده طيبه .. وجميله .. وروعه وكلهن ..



الف شكر لج دمعة ناقه على النقل .. والله لا يهينج ..




وبعدين انا يوم دشت اقرأ على بالي موضوعي ^_^

يوم شفت ردودكم تميز الموضوع :> ..

تعرفين تقلدين ^_^ ..!

سعود بن لامي 26-05-2007 03:21 AM

صح لسان شاعرها . . .


تسلم يمناك / علي النقل


لاخلا ولاعدم

دمعة ناقة 26-05-2007 04:54 AM

صحت ابدااااااااااااااانكم ياهلااااااااا فيكم نورتو وشرفتوووووووووو صفحتي

واسعدني مروركم الكريم


مقلدي --- وسعود


حيــــــــالله سعود عسا ماشررر ماعاد تبين عسا المانع خير انشالله ؟؟؟؟

مكسور 26-05-2007 08:33 AM

ياصاحبي في هالزمن كلش يهـون = الا اذا وصلـت حـدود الكـرامـه
كرامـه الانسـان مادونـهـا دون = ماجوبهـا تحفـظ ليـوم القيـامـه
ادري علي تمون وتمـون وتمـون = بس الفتى لااخطى يقـل احترامـه



يا سلام يادمعه كلمات خوش ماشالله

صح السانج وماقصرتي

الـقـعـيـمـي 26-05-2007 10:24 AM

كرامـة الانسـان مادونـهـا دون000 كـلـش يـهــون ولاتـــهـ ووون الكرامه



ابيات جزله وتسلمين يادمعه على القصيده

وصح لسان شاعرهااا :)

عود الليل 26-05-2007 11:26 AM

صح لسان شاعرها

وطبتي وطاب منقولك

دمعة ناقة 27-05-2007 06:34 AM

مكســـــــور- القعيـــــــمي-عـــــــودالليل


يالله انك تحيهم ---- شرفتووو ونورتووو صفحتي


اسعدني مروركم الكريم


الساعة الآن 12:03 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64