![]() |
اللي بالمشاعر مايابه
هذي قصيدة مشل بن مشل الدويش أعجبتني وحبيت اني انقلها لكم
يضيق صدري لافقد بعض الأحباب=وتعوي على حدب الظلوع الذيابه جيت بقصيدي بفتح أبواب وأبواب=وبعاتب اللـي بالمشاعـر مايابـه اللي حضوره غير وغيابه غيـاب=غير مفاهيم الوصل فـي غيابـه لو برر غيابه عن العين بأسبـاب=ماماتت بصدر السـؤال الأجابـه ولا أحتار شاعر وأنكسر للقلم ناب=وماهلت عيون القصيد السحابـه وماطالت بوجه العواذيل الاشنـاب=وماخالط الوقت الكئيـب التشابـه هذا لو انه قد حسب للغلا حسـاب=ماحرك جبـال السـرات بغيابـه |
صح الله السان شاعر ..
قصيده جميله .. تمتلك معاني كثيره . . اخوي سعود .. الف شكر لك .. ومنتظرين جديدك ..! |
مقلدي لاهنت علي مرورك الكريم ..
لاخلا ولاعدم يالغلا . . تحيآتي لك |
صح الله السان شاعرها وطبت ياسعود وطاب منقولك
يعطيك العافيه |
اللي حضوره غير وغيابه غيـاب ...........غير مفاهيم الوصـل فـي غيابـه
صح لسان الشاعر مشل الدويش ،،، ويعطيك العافيه يا سعود على النقل المميز |
دمعه ناقه
لاهنتي علي مرورتسـ الكريم . . // لاخلا ولاعدم . . // |
الصدقي . .
لاهنت علي مرورك الكريم لاخلا ولاعدمـ |
صح لسان الشاعر مشل
صراحه انا اول مره اسمع لقصايده قصيده جززله وابيات رائعه يعطيك العافيه اخوي سعود على النقل |
القعيمي لاهنت . . ^_^
قصايده جزله ماشاءالله عليه لو تسمع قصيدته في مرثية اخوه تموت قهر والله ^_^ لاهنت علي مرورك والمرثيه بنزلها ليته عصاني مثل ماعصيته ^_^ |
| الساعة الآن 10:45 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .