::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   المحاوره الشعريه (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   محاوره بيني وبين الطوير . . ! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=1399)

" فهد الجبلي " 04-06-2007 01:22 PM

محاوره بيني وبين الطوير . . !
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيف الحال جميع . .



هذا طاروق مباشر بيني وبين الطوير . . على الماسنجر لما خلصنا نقلته لكم . .




انشالله ينال اعجابكم ^_^ . .



الطوير :


سلامي رده غاليه .. مثل الجنيه امعا الريال .. اقولها للي حضر .. سلامي رده غاليه


..



النار شبة صاليه .. ماظنتي فيها مجال .. ماظنتي طال الخبر .. النار شبة صاليه




الدبداب :


ياللي صعدت العاليه .. يامرحبا والعال عال .. واعداد مايمطر مطر .. ياللي صعدت العاليه



النار نارن حاليه .. مامنك لا خوف وجدال . . نبا ناصل واحد صفر .. والنار نارن حاليه




الطوير :


الاوله والتاليه .. حط الرشى فوق المحال .. انته سميكه في بحر .. الاوله والتاليه



..


السيل حدرك ساليه .. هلت عليك امن الخيال .. وام الغنى ماهو فقر .. السيل حدرك ساليه




الدبداب :


المال عند الماليه .. والرزق يارب الجلال . . انته محاوطك الخطر .. والمال عند الماليه


..


ان كان دارك خاليه . . مال الجواب الا السوال . . لا تعترض درب الصقر .. ان كان دارك خاليه




الطوير :


الحمل فوقك ماليه .. اثرك تزوزي بالحمال .. بصبر سنه واصبر شهر .. والحمل فوقك ماليه


..

فالمر ولا الحاليه .. نورد على جمن زلال ..والثور ينطح بالحمر.. فالمره ولا الحاليه



الدبداب :


نحصل على الميداليه . . وانشيل حملن مايشال . . وانته تناظر يالحمر . . نحصل على الميداليه



..


امير ولا واليه . . يلبس عمامه مع عقال . . لا تحترق وسط الجمر . . امير ولا واليه





الطوير :


ما عندك الا لاليه .. شغلتك روح ثم تعال ..ما حرك الضلع الحجر .. ما عندك الا لاليه



..



فوق القمر منزاليه .. واضوي على روس الجبال ..مافي بشر يشبه قمر .. واضوي على روس الجبال




الدبداب :



ماني بشاغل باليه . . لو كان مالك راس مال . . يابدلتن مالج زرر .. ماني بشاغل باليه




..



ماضن عمرك طاليه . . ماعاد تعقد بالحبال . . بين الثريه والقمر . . ما اضن عمرك طاليه



الطوير :


لو فكركم يصفاليه .. ليله وخير امن الليال .. ليله بها ليتن حمر .. لو فكركم يصفاليه




..


انا القمر وهلاليه.. في ليلتن تنجب عيال ..عقب الصبر راح الصبر .. انا القمر وهلاليه





الدبداب :


ياشاعرن بطاليه .. اعرفك جرار الليال .. بدخلك في غبة بحر .. ياشاعرن بطاليه




..




وصح الله السان الشاعر الكبير فهد الطوير الجبلي ^_^ . .


ومنتظر ردودكم .. !

صافي الاحساس 06-06-2007 01:10 AM

صح لسانك يا مقلدي وصح لسان الطوير

والله لا يهينكم

دمعة ناقة 06-06-2007 02:02 AM

صح الله السانكم محاوره رائعه بين شاعين رائعين



--- تقبل مروري وخالص تحياتي

الـقـعـيـمـي 06-06-2007 09:20 AM

صح لسانك يالطوير

صح لسانك يالدبداب

ماقصرتوا بيض الله وجيهكم ابيات رائعه

الـعـجـــوـوـوز 08-06-2007 02:42 PM

صــح لســانــكم

محـاوره قمــه .. لاهنتــوو

وتسلم على نقلها لنا

تقبل مروري

" فهد الجبلي " 09-06-2007 12:27 PM

صافي الاحساس صح بدنكـ

دمعة ناقه صح بدنكج

القعيمي صح بدنكـ

العجوز صح بدنكج




الف شكر لكم على المرور . .


نورتو الصفحه . . !

الـخـيـال 12-06-2007 02:05 PM

صح لسانكم وعشتم ولاهنتم

وشكر على نقل

اخوك الخيال

" فهد الجبلي " 15-06-2007 02:38 PM

الخيال . .



صح بدنكـ . . والله لا يهينك على المرور يالغالي . .!

فلاُن 01-07-2007 09:58 AM

صح لساانكمـ

ولاهنتــ


بس من سراا الثااني

" فهد الجبلي " 02-07-2007 01:59 PM

الملسون . .

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

صح بدنكـ . . ولاهنت على المرور ^_^ . .


الساعة الآن 08:00 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64