::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   فلاح الحصيني فمان الجرح ...! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=14825)

فلاح الحصيني 06-08-2009 10:13 AM

فلاح الحصيني فمان الجرح ...!
 
اضع قصيدتي المتواضعه بين ايدي احبتي ...








فمان الجرح يا اول من جرح همس الفرح فيني..... فمان الحزن اذا للحزن عنوان انت عنوانة


فمان سنين عشناها بها ضاعت عناويني..... تبعتك بالطريق الي علي صعب نسيانة


تعبت اصرخ اناديلك ابيك بيوم توحيني..... صرخت ولا لقيت الصرختي وياك ابد خانة


تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة


حلمت فاول ايامي وصحيت فأخر سنيني..... وعزفت من الفرح الحان ولاكن ماتت الحانة


بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني..... بعد ماطال عود الورد شوفه ذبلت اغصانة











فـــلاح الحصينــي

سلطان فيصل العوض 06-08-2009 01:50 PM

حلمت فاول ايامي وصحيت فأخر سنيني..... وعزفت من الفرح الحان ولاكن ماتت الحانة


بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني..... بعد ماطل عود الورد شوفه ذبلت اغصانة

صح الله لساااااااانك ياشاعرنا المبدع فلاح

قصيده في غاية الحبك والإبدااااااااااع
الى الأماااااااااااااااااااااااام ســـــــــــــــــــــــــــر

محمد الحصيني 06-08-2009 04:59 PM

ابو عبدالله القصيده جزله مثل راعيه

بيض الله وجهك ولاهنت ولاهو غريب عليك هالابداع

تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة

جاسم الديحاني 06-08-2009 09:06 PM

الله الله يابو عبدالله

قصيده رائعه يالامير

بعد ماكنت في عيني حسافه طحت من عيني
بعد ماطال عود الورد اشوفه ذبلت اغصانه


رائعه

* جمرة مطير * 06-08-2009 09:33 PM

بعد ماكنت في عيني حسافه طحت من عيني
بعد ماطال عود الورد اشوفه ذبلت اغصانه



صح لسانك اخوي فلااح

واضح قصيده موقف

؟

ابدعت

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:41 PM

ابن عوض

سعيد في مرورك على صفحتي وصح ابداانك

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:44 PM

حفيد الجن

لاهنت يالغالي وتسلم

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:46 PM

جاسم الديحاني

الاروع مرورك يالامير هنا

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:52 PM

جمرة مطير

شكراً لكي على المرور

اجمل القصائد التي تأتي من مواقف !!!

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:54 PM

سلطان الجبلي

يعجز الكلام عن الرد على معاليك !!!


الساعة الآن 04:43 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64