![]() |
لـــمــــع الــســيــوف
:k:
مــــا ســمــعــتــك بـــس بـــيــن وش وراك حــس وش شــال الــخــفــوق مــن الــفــنــون جــانــي احــســاس و مــشــاعــر مــن هــنــاك بـــيـــنــت رفـــات رمــــش مــن الـــعــيــون يا فــؤ ا د ي لا تــحــاتي مــن د عــاك مــا ورى لــمــع الــســيــوف الا الــطــعــون وانــت يـا كــل الــحــكــايـا في نــداك مــا ســمــعــت الــي يــجــر فيك اللحـــون لــيــه مــا تــمــطــر وانــا اتــحــرا ســمــاك شــحــت اثــمــار الــحــنــايــا لـو تــمـون والــنــهــايــه كــل بــدايـــا وش و ر ا ك اقـــدم اقـــدم لا تــمــادا بالــظـنـون :k: |
.
. كبرياء فارس يا سلاااااام :) أبيااات جميله جدا ً من عضو ذائقته رفيعه .. وطرق رائع !! أين هذي الدرر من قبل ؟؟ أسعدنا وجودك ,, أتمنى ان لا تقاطعنا !! :) |
ابيااااات رااائعه
يعطيييك العافيه .. وصح الساان شاعرهااا |
صح اللسانك ولا هنت يا الغاليه أبيات جميله ومعبره ...
تقبل مرور أخوك الخيال... |
>>>كبرياء فارس<<<
>> صح لسانك و قصيده في قمة روعه والله يعطيك الف عافيه ولا هنت<< >>> تقبل مروري وخالص شكر لك<<< >>اخــوكــ<< >>> محمد بن حلبيد<<< |
صح السانك
ولا هنت |
مــــا ســمــعــتــك بـــس بـــيــن وش وراك حــس وش شــال الــخــفــوق مــن الــفــنــون جــانــي احــســاس و مــشــاعــر مــن هــنــاك بـــيـــنــت رفـــات رمــــش مــن الـــعــيــون صــــــــح الله لســــــــــانكـ قصيـــــــــدة روعـــــــــه ومعانيـــــــــــها اروع ابيـــــــــات جميلـــــــــهـ مـــــــــررت بهـــــــــا هنــــــــــا وجـــــــــدت الجمــــــــــال يسكـــــــــــن بيــــــــــن سطورهـــــــــــــا فكــــــــــم راقـــــــــــــت لـــــــــــي كــــــــــل معـــــــــــــــانيها وطــــــــــــاب لـــــــــــــي ان اكـــــــــــون بيـــــــــــن جمــــــــــال احساســـــــــــكـ كــــــــــل الشكـــــــــــــــر لبوحـــــــــــــكـ الراقــــــــــــــي.... (*قمـــــــــــــــــــرهمـ*) |
(كبرياء فارس)
صح لسآآآنك والله يعطيك العافيه قصيده في غآية الروعه والجمآل |
صح لسانك
ولاهنت قصيده رائعه يعطيك العافيه |
من زادها جمال هو مروركم الجميل دمتم بود |
| الساعة الآن 07:18 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .