::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   لـــمــــع الــســيــوف (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=15062)

كبرياء فارس 18-08-2009 12:08 AM

لـــمــــع الــســيــوف
 
:k:



مــــا ســمــعــتــك بـــس بـــيــن وش وراك

حــس وش شــال الــخــفــوق مــن الــفــنــون


جــانــي احــســاس و مــشــاعــر مــن هــنــاك

بـــيـــنــت رفـــات رمــــش مــن الـــعــيــون


يا فــؤ ا د ي لا تــحــاتي مــن د عــاك

مــا ورى لــمــع الــســيــوف الا الــطــعــون


وانــت يـا كــل الــحــكــايـا في نــداك

مــا ســمــعــت الــي يــجــر فيك اللحـــون


لــيــه مــا تــمــطــر وانــا اتــحــرا ســمــاك

شــحــت اثــمــار الــحــنــايــا لـو تــمـون


والــنــهــايــه كــل بــدايـــا وش و ر ا ك

اقـــدم اقـــدم لا تــمــادا بالــظـنـون


:k:

" فهد الجبلي " 18-08-2009 12:24 AM

.


.


كبرياء فارس


يا سلاااااام :)


أبيااات جميله جدا ً من عضو ذائقته رفيعه ..


وطرق رائع !!


أين هذي الدرر من قبل ؟؟


أسعدنا وجودك ,, أتمنى ان لا تقاطعنا !!


:)

عساها تساهيل 18-08-2009 01:08 AM

ابيااااات رااائعه

يعطيييك العافيه .. وصح الساان شاعرهااا

الخيال 18-08-2009 01:39 AM

صح اللسانك ولا هنت يا الغاليه أبيات جميله ومعبره ...


تقبل مرور أخوك الخيال...

محمد بن حلبيد 18-08-2009 02:31 AM

>>>كبرياء فارس<<<

>> صح لسانك و قصيده في قمة روعه والله يعطيك الف عافيه ولا هنت<<

>>> تقبل مروري وخالص شكر لك<<<

>>اخــوكــ<<

>>> محمد بن حلبيد<<<

فلاح الحصيني 18-08-2009 03:40 AM

صح السانك

ولا هنت

(*قمرهم كلهم*) 18-08-2009 05:06 AM


مــــا ســمــعــتــك بـــس بـــيــن وش وراك

حــس وش شــال الــخــفــوق مــن الــفــنــون


جــانــي احــســاس و مــشــاعــر مــن هــنــاك

بـــيـــنــت رفـــات رمــــش مــن الـــعــيــون


صــــــــح الله لســــــــــانكـ
قصيـــــــــدة روعـــــــــه ومعانيـــــــــــها اروع
ابيـــــــــات جميلـــــــــهـ مـــــــــررت بهـــــــــا هنــــــــــا
وجـــــــــدت الجمــــــــــال يسكـــــــــــن بيــــــــــن سطورهـــــــــــــا
فكــــــــــم راقـــــــــــــت لـــــــــــي كــــــــــل معـــــــــــــــانيها
وطــــــــــــاب لـــــــــــــي ان اكـــــــــــون بيـــــــــــن جمــــــــــال احساســـــــــــكـ
كــــــــــل الشكـــــــــــــــر لبوحـــــــــــــكـ الراقــــــــــــــي....

(*قمـــــــــــــــــــرهمـ*)

سلطان فيصل العوض 18-08-2009 05:24 AM

(كبرياء فارس)

صح لسآآآنك
والله يعطيك العافيه قصيده في غآية الروعه والجمآل

al-3OoOoOb 18-08-2009 07:59 AM

صح لسانك

ولاهنت قصيده رائعه

يعطيك العافيه

كبرياء فارس 18-08-2009 01:31 PM



من زادها جمال هو مروركم الجميل

دمتم بود


الساعة الآن 07:18 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64