![]() |
الــمـــووووت
جاني وانا في وسط ربعي وناسي *** جاني نشلني مثل ما ينشل النـــاس
مني نشل روح تشيل المآســـــــي *** تشكي من ايام الشقى تشكي اليـاس اثر الالم في سكره المـــوت قاسي *** ماهالني مثله وانا انسان حـــساس جابوا كفن ابيض مقاسه مقاســــي*** ولفوا به الجسم المحنط مع الـراس وشالوني اربع بالنعش ومتواســي *** عليه ومغطى على جسمي البـــاس وصلوا علي وكلــــــهم في مــآسي *** ربعي ومعهم ناس من كل الاجناس ياكيف سوا عقبنا تاج راســــــــي *** وامي الحبيبه وش سوى بها الياس اسمع صدى صوت يهز الرواسي *** قولولها لاتلطـــم الخــد ياناس قولولها حق وتجرعت كاســـــــي *** لاتحترق كل يبي يجرع الكـــــاس اصبحت في قبري ولابه مواسي *** واسمع قريع نعولهم يوم تـــــنداس من يوم قــــــفوا حل موثق لباسي *** وعلى رد الروح صوت بالاجراس هـيكل غريب وقال ليه التــــــناسي *** صوته رهيب وخلفه اثنين حـــراس وقف وقال ان كنــت يانـمر نـاسي *** هاذي هي اعمالك تقدم بكـــــراس ومن هول ماشفته وقف شعر راسـي *** وانهارت اعصابي ولاارد الانـفاس http://www.7oorq8.net/vb/uploaded/19660_1250405168.jpg |
صح لسان الشاعر قصيده جميله جدآ ,تحمل في طياتها الشي الكثير
الله لايهينك على النقل ويعطيك الصحه والعافيه. |
>>>صح لسان الشاعرر <<< >>> شكرك على الاختيار رائع جدا ولا هنت <<< >>تقبل مروري وخالص شكري لك << اخــوــكـــ / محمد بن حلبيد |
لا هنتواا
ع المرور الطيب |
| الساعة الآن 04:53 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .