![]() |
القصيده الذهبيه / تبسم واترك جروحك على ,’ جنب الزمن ’, وارتاح
تبسم واترك جروحك على ,’ جنب الزمن ’, وارتاح
حرام تطيح من عينك على شان الزمن دمعـه انا برجوك لا تزعل ولا تزيـد [ الجـرح جـرح ] تبسم واترك جروحك على شانـي بلا رجعـه انا ادري صعب لو تنسى ولاكن الامل مـاراح ولو راح الامل يبقى في تالي من الالم متعـه ابيك اقوى من عنادي ولو جاك الكلام رمـاح وابي تشعل من جنونك على طاري الغلا شمعه وابي تذكر ليالينـا ليالـي شوقنـا الفـ ضٌ ــاح وابي تسهر على شاني وتذكر ليلـة الـجمعـه .؟ ابي تذكر الى منه كمـل الجنـون ولاح اجي وتسابق جنوني خطاوي شوقي السرعـه كأن ,.الروح ., بغيابـك { بقايـا ساكنيهـا اشبـاح } وكأن القـلب من بعدك غريق ويطلب الفزعـه " احــبك " والغلا يترجـم جنونـي والغـلا ذبـاح غرامً يكشف شعور الجنون ومسألة وضعـه كتبت الشعر (لعيونك ) لقيتـك للقصيـد وشـاح لقيتـك حروفـي س ـوالـف عشقـي ونبعـه ابيك اقوى’ من جروحك ’ تحدى هالزمن وارتاح لان الدنيا ماتسوى على شان الزعـل دمعـه |
صح لسان شاعرها..
لاهنننننننتـــي على النقل ... تقبلي مروري.. |
صح بدنك
لاهنت ع المرور نورت |
صح لسان شاعرها..
لاهنننننننتـــي |
ذوووووووق .. !
|
صح بدنكم
الله يعافيكم نورتواا |
اهننننننننننتي لى النقل الجميل جدااا
|
صح لسسآن ششأعرهأأ ..
ولآهنتي عالنقـــل يآلبــــى ... |
لبى قلبي
تحيه طيبه لسمو شخصك الكريم لاهنتي وبارك الله فيك علي النقل |
تم ‘إختيار القصيده الذهبيه لهذا الاسبوع
ونشكر الاخت لبىآ قلبي علي مشاركتها في هذا القسم يتم التثبيت من تاريخ 14/8/2010 |
| الساعة الآن 05:36 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .