![]() |
الفارس
فزّت مشاعر خفوقـي لاقْبـل iiبْزولـه
للفارس اللـي لفـى مليـون ترحيبـه بالقلب ذي دلّتـه ... قومـو iiوصبّولـه فنجالـه القلـب وقْهوْتـي iiتماريـبـه خلّوه يقدع ( حلا ) ذوقي على iiأْصولـه طاب المذاق بْحضوره مع كبـر طيبـه اليـا طلبكـم ... دخيـل الله تلبّـولـه هانت له الروح ... لبّو لـه iiمطاليبـه لو هو طلبني عظيـم الحـب iiبِيْنولـه له روح روحي مـدام الله بلانـي iiبـه ما كنت اعَرْف الهوا ... أو ماني بْحوله لين الشموخ بْحضوره يعـزف iiالهيبـه الفارس اللي لفى شفت ابيـض iiخْيولـه شوق البنات ان لفى ... محْلى iiعذاريبه عذروبه انّـه كريـم النفْـس iiبفْعولـه له صيت طيّب ... ووافي في iiمواجيبه تكفون يا عزوتي روحـو وقولـو iiلـه اليا طلبني ... ارحّب به واهلّـي iiبـه |
لو هو طلبني عظيـم الحـب iiبِيْنولـه
له روح روحي مـدام الله بلانـي iiبـه تكفون يا عزوتي روحـو وقولـو iiلـه اليا طلبني ... ارحّب به واهلّـي iiبـه قصيده في قمة الروعه صح لسان شاعرها وسلمت يمناك دمت بخير |
عذروبه انّـه كريـم النفْـس iiبفْعولـه
له صيت طيّب ... ووافي في iiمواجيبه تكفون يا عزوتي روحـو وقولـو iiلـه اليا طلبني ... ارحّب به واهلّـي iiبـه صح لسااااااااااااااانك وتقبل مروري |
الفارس اللي لفى شفت ابيـض iiخْيولـه
شوق البنات ان لفى ... محْلى iiعذاريبه........:) صح لساااااانك يافارس....... تقبل مروري..... مهاوي.......:) |
| الساعة الآن 06:09 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .