::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   في شارع النزهه اللي جنب حارتنا (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=3990)

واثق الخطـــوه 01-01-2008 04:03 AM

في شارع النزهه اللي جنب حارتنا
 
ليت الليالي علـى قسـوة مرارتهـا
بقيت على ظلمها مازادت اجراحـي


يانفسي اللي دفنت اليـوم فرحتهـا
الله يحسن عزاك ويرحـم افراحـي


حاولت فالعين قبـل تهـل عبرتهـا
لكن عصتني وصار الدمع منساحـي


الهم والحـزن والتجريـح قسمتهـا
والقسم الاخر عليها نزع الارواحـي


في عيني الارض تصغر في مساحتها
واظلم عليها الفضا والنور وضاحـي


جار الزمان وكثيـر اهمـوم بكتهـا
والدمع دايم يجي بالسـر فضاحـي


والقصـه اللـي ابدايتهـا نهايتهـا
مكتوبةٍ لي علـى هذيـك الالواحـي


كله سبب جـادلٍ ترسـل بنظرتهـا
سهم المنايا بليا ارمـاح وسلاحـي


في شارع النزهه اللي جنب حارتهـا
وانا بكامل قواي وعقلـي الصاحـي


شاهدتها وتاهـت عيونـي بطلّتهـا
وانا منول عن الخفـرات متنّاحـي


سلمت قلبي لها واعلنـت طاعتهـا
رعشة هدب عينها للقلـب مفتاحـي


لو جت من دون شمس الكون غطتها
شمس الوسيعه يظلّي نورها ماحـي


والعود ريّـان والمبسـم حلاوتهـا
والصدر يوم اقبلت به طلـع تفاحـي


ملاك في زولها حتى فـي مشيتهـا
تعزف على اوتار قلب بحبها طاحـي


كـل المواويـل بـالارداف غنتهـا
واهل الهوى من دلعها دمهم فاحـي


لعـل كـل البنـات اليـوم فدوتهـا
والهم عن دربها مبعـد ومنزاحـي


هي مطمع النفس ورضاها وغايتهـا
وايضا مفاتيح حزنٍ داخلي صاحـي


ياليتني ساكـنٍ فـي وسـط حلتهـا
واملا عيوني بها واعيش مرتاحـي


ملح البـداوه كساهـا ليـن قمتهـا
هذا سبب علتي هو كاسـر جناحـي


مدري من اي القبايل. بس لهجتهـا
دلت على اهل المروة واهل الامداحي


راحت وروحي بعدها جات ساعتهـا
ومن بعدها حالتي في هـم ونياحـي


واليوم انا في رجاء الوالي برجعتهـا
بعد الغياب / وعذاب البعد سفاحـي

منقول

جـراح 01-01-2008 04:51 AM

الله علي نقل اطيب

والقصيده الجزله

تسلم يا واثق الخطوه ولا هنت

وتسلم يمناك ... لا عدمناك

عساك على القـوه

تقبلي مروري ...

واثق الخطـــوه 01-01-2008 04:57 AM

مشكورعالحضور
لا عدمناك

الملعبي 02-01-2008 09:23 AM

واثق الخطوه


اتحفتنا بالقصيده الرائعه والبيت الذي يقول

كله سبب جـادلٍ ترسـل بنظرتهـا
سهم المنايا بليا ارمـاح وسلاحـي


بيض الله وجهك عالنقل الرائع


تقبل تحياتي


ابناخيك


الملعبي

واثق الخطـــوه 03-01-2008 08:19 AM

مشكور عالمرور الطيب يا البناخي
وجهك ابيض


الساعة الآن 04:07 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64