![]() |
شااعر يعجبني؟؟؟
نوااف الدبل.......... شاااعر مبدع..........بسيط بإختيار اللكلمات........... شاعريته رااااقيه وأنيقه............... هذي بعض من أبياااته............. أعجبتني..................... ونقلتها لكم........ آمله بـأن تحوز على إعجااابكم....... ويش تاليها معااهاا ..... يرفع السكر حلاهااا لوتصاافحهاابيدك ..... كلت أصاابيك ورااهاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مساااكم خير ياا حلواات عسى فرحنااااااا يفرحكم العيب مااهوبالمراياات ولابعد في ملاااامحكم إذا لفت شيخت الحلوات أكيد مااهو بصاااالحكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو المرض ياسيدي بالنياابه ....... أو كان للأنسان رأي وخياارات حتى إبهاامك لوتجيله اصابه ..... أحطها بقلبي ولأزيدك سلااامااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعرف انك لو تلف الأرض حاره حاره وين ماتلقى ملامح .......... بتلاقيني وأعرف انك لو تضيق بدنيه دواااره ماتشوووف إلاااااا كفينك وسط كفيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني لو ما أسأل عليك تهدني؟؟؟ ياأخي اسأل رفيقك ماات؟ حي؟؟ ما أجبرك تشتاق لي وتودي؟؟ بس كلم شوفني محتااااااج شي؟؟ حتى ذاااك اللي نصيت وردني؟؟ بين فتره وفتره ؟؟يشيك علي؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تضيق بي كل المخاليق واضيق ويضيق حتى الدمع في وسط عيني؟ الين احس اني من الضيق ماطييق ثوبي ولاشمااغي ولاعارضيني؟؟؟ وأشوف كل هموم هالخلق تلفييق لامن قرت عيني خفايا جبيني؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا نواااااف الدبل شااعر سلس ......... يكتب السهل الممتنع...........؟ تحيااتي له لأنه رفض أن يغني أحد من قصااايده؟؟ وأجاااب عند سؤاااله؟؟ لماذا؟؟ أجاااب محنا نااقصين الذنوووب يالله نطلبك المغفره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
أختي العزيزه
جمرة مطير أشكرج على الموضوع الجميل وصح لسان الشاعر الدبل ولسان من كتب الموضوع |
جزااااااااع بن كويعب
الشكر لك على المروور وإنت شاااعر كفو وماااعليك زووود شكرا |
جمرة الغاليه تقبلي مروري الذي اعجب بما نقلتيه لنا ...
دمت مميزة .. |
يااهلااااا إخت القمر
ومرورك نور صفحتي |
ويش تاليها معااهاا ..... يرفع السكر حلاهااا
لوتصاافحهاابيدك ..... كلت أصاابيك ورااهاا الله الله نواف الدبل شاعر مبدع واختيار الموضوع ذوووووق وابياته جميله جدا ... |
الجمااااااااااااااال مرووورك
يابعيد الهقاااوي وإنت شااااعر تعجبني أيضا شكرااا لك على المرور |
تضيق بي كل المخاليق واضيق
ويضيق حتى الدمع في وسط عيني؟ الين احس اني من الضيق ماطييق قصيده رائعه من شاعر رائع ومشكوره على نقلك الجميل تقبلي ردي وودي |
تنور الصفحه
ياااسعوود ومرورك أسعدني |
تضيق بي كل المخاليق واضيق
ويضيق حتى الدمع في وسط عيني؟ الين احس اني من الضيق ماطييق ثوبي ولاشمااغي ولاعارضيني؟؟؟ وأشوف كل هموم هالخلق تلفييق لامن قرت عيني خفايا جبيني؟؟ راااااااااااااااااااااااائع صح لسان الشاعر وسلمت يمناج يالغلا دمتي ودام نبضك وبوحك |
| الساعة الآن 01:15 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .