![]() |
العاملون في سوق الأسهم أكثر عرضةً للإصابة بالنوبات القلبية
قالت دراسة يابانية بأن الأشخاص الذين يعملون في الأسواق المالية (البورصة) هم أكثر عرضة للإصابة بنوبات وجلطات قلبية نتيجة الضغوط النفسية التي يتعرضون لها في تغيّر الأسعار وتعرضهم للخسائر التي تقود إلى إصابتهم بنوبات قلبية قد تكون قاتلة
وقالت دراسة جديدة أن إمكانية وفاة الآلاف بأزمات قلبية إذا شهد القطاع المصرفي في العالم أزمة مُشابهة لمصير مصرف نوثرن روك البريطاني. وكانت الدراسة التي صدرت من جامعة كامبريدج البريطانية أستنتجوا أن أزمة شاملة في القطاع المصرفي قد تؤدي إلى ارتفاع بنسبة 6.4% في الأزمات القلبية في الدول المتطورة. وقد تتأثر أكثر بذلك كما تتوقع إرتفاعاً يصل إلى 26% في معدل الوفيات الناجمة عن الأزمات القلبية في الهند.و قال البحث بأن بريطانيا قد تشهد وفاة ما يتراوح بين 1280و 5130شخصاً جراء المشاكل القلبية في حال تعرض عدد كبير من المؤسسات المصرفية لصعوبات مشابهة لما حصل مع نورثرن روك. د.ابراهيم بن حسن الخضير |
اوافقك
اصلا الضغط والسكر وامراض القلب كلها من سوق الاسهم (>_<) |
الجبلية.
شكرا لمرورك. |
الجبلية
شكرا لمرورك وتعليقك. ..... |
طبت و طاب منقوولك.. فعلا كل ماذكرت صحيح.. الله يكفيناا شرهاا صاار شرها اكثر من خيرهااا.. دمت بوود.. |
|
اشكرك يا بعيد الهقاوي على الموضوع
وفعلا هبوط الاسهم وطلوعها يؤثر على نفسيات المتداولين ..< الله يعينهم .. واذكر سالفه طريفه وقت طيحة الاسهم عن شايب خسر اللي وراه ودونه بالاسهم صار المسكين كل يوم يطلعلهم بـ لوك جديد وحركاات غريبه ..حتى مره رايح لصلاة الفجر وهو لابس جنز ^_^ |
يااخي الخسااره صعبه كاان بالاسهم او خيرهااااا
الله لايخسرناااا يااارب لاباخرتنااا ولاابدنياااياااا بعيد يسلمووووووا على هالمعلووومه واتمنى لك النجاااح الداااائم اخووي |
|
| الساعة الآن 08:29 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .