::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الأسرة و الصحة (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   العاملون في سوق الأسهم أكثر عرضةً للإصابة بالنوبات القلبية (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=6357)

بعيد الهقاوي 19-03-2008 01:27 AM

العاملون في سوق الأسهم أكثر عرضةً للإصابة بالنوبات القلبية
 
قالت دراسة يابانية بأن الأشخاص الذين يعملون في الأسواق المالية (البورصة) هم أكثر عرضة للإصابة بنوبات وجلطات قلبية نتيجة الضغوط النفسية التي يتعرضون لها في تغيّر الأسعار وتعرضهم للخسائر التي تقود إلى إصابتهم بنوبات قلبية قد تكون قاتلة
وقالت دراسة جديدة أن إمكانية وفاة الآلاف بأزمات قلبية إذا شهد القطاع المصرفي في العالم أزمة مُشابهة لمصير مصرف نوثرن روك البريطاني. وكانت الدراسة التي صدرت من جامعة كامبريدج البريطانية أستنتجوا أن أزمة شاملة في القطاع المصرفي قد تؤدي إلى ارتفاع بنسبة 6.4% في الأزمات القلبية في الدول المتطورة.

وقد تتأثر أكثر بذلك كما تتوقع إرتفاعاً يصل إلى 26% في معدل الوفيات الناجمة عن الأزمات القلبية في الهند.و قال البحث بأن بريطانيا قد تشهد وفاة ما يتراوح بين 1280و 5130شخصاً جراء المشاكل القلبية في حال تعرض عدد كبير من المؤسسات المصرفية لصعوبات مشابهة لما حصل مع نورثرن روك.


د.ابراهيم بن حسن الخضير

بنت الرجال 19-03-2008 12:37 PM

اوافقك

اصلا الضغط والسكر وامراض القلب كلها من سوق الاسهم (>_<)

بعيد الهقاوي 19-03-2008 01:05 PM

الجبلية.
شكرا لمرورك.

بعيد الهقاوي 19-03-2008 01:07 PM

الجبلية

شكرا لمرورك وتعليقك.
.....

فخر الحمادين 19-03-2008 03:03 PM

طبت و طاب منقوولك..

فعلا كل ماذكرت صحيح..

الله يكفيناا شرهاا صاار شرها اكثر من خيرهااا..

دمت بوود..

بعيد الهقاوي 19-03-2008 03:09 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخر الحمادين مشاهدة المشاركة
  
طبت و طاب منقوولك..

فعلا كل ماذكرت صحيح..

الله يكفيناا شرهاا صاار شرها اكثر من خيرهااا..

دمت بوود..


شكرا على مرورك الجميل.
.......

< الصدقي > 19-03-2008 03:11 PM

اشكرك يا بعيد الهقاوي على الموضوع
وفعلا هبوط الاسهم وطلوعها يؤثر على نفسيات المتداولين ..< الله يعينهم ..
واذكر سالفه طريفه وقت طيحة الاسهم عن شايب خسر اللي وراه ودونه بالاسهم
صار المسكين كل يوم يطلعلهم بـ لوك جديد وحركاات غريبه ..حتى مره رايح لصلاة
الفجر وهو لابس جنز ^_^

بعيد الهقاوي 19-03-2008 03:17 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة < الصدقي > مشاهدة المشاركة
   اشكرك يا بعيد الهقاوي على الموضوع
وفعلا هبوط الاسهم وطلوعها يؤثر على نفسيات المتداولين ..< الله يعينهم ..
واذكر سالفه طريفه وقت طيحة الاسهم عن شايب خسر اللي وراه ودونه بالاسهم
صار المسكين كل يوم يطلعلهم بـ لوك جديد وحركاات غريبه ..حتى مره رايح لصلاة
الفجر وهو لابس جنز ^_^

هههههه
لاحول ولاقوة الا بالله.

شكرا لمرورك الجميل اخوي الصدقي.

* جمرة مطير * 19-03-2008 06:28 PM

يااخي الخسااره صعبه كاان بالاسهم او خيرهااااا
الله لايخسرناااا يااارب
لاباخرتنااا ولاابدنياااياااا
بعيد يسلمووووووا
على هالمعلووومه
واتمنى لك النجاااح الداااائم
اخووي

بعيد الهقاوي 20-03-2008 02:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   يااخي الخسااره صعبه كاان بالاسهم او خيرهااااا
الله لايخسرناااا يااارب
لاباخرتنااا ولاابدنياااياااا
بعيد يسلمووووووا
على هالمعلووومه
واتمنى لك النجاااح الداااائم
اخووي

شكرا لمرورك واتمنى النجاح ان شاءالله للجميع. آمين.


الساعة الآن 08:29 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64