![]() |
لا تامن الوقت لاشفت الحفاه الرعاه
قصيده رائعه للشاعر مدغم ابو شيبه
اللّي سرى ليلة الجمعه وعلى .. ولاه=عز الله إن ليلة فراقه دروس وعِبر الله يسهل خِطا رجله و يغفر خطاه=من يوم شفته .. وأنا دار ٍ إن عنده خبر !! لو ما أستباح العيون اللي بكت في رجاه=ماضاق صدر الرياض وضاق صدر الخُبر خذ كل شيء وعطاني خنجر ٍ من جفاه=وغلت في ضلوعي .. قفلتين وشبر هواية(ن) يستلذ إبها وهو في صِباه=والظاهر إنها تبي تكبر معه لا كبر !! لو إيتمثنى حريره ضفتين القناه=قامت تغني له الامواج يا ( أسمر عبر ) !! وستارة القلب يادوب إلتفاتت مهاه=وتقدها من قِدم !! وتقدها من دُبر !! أنا دخيل(ن) على ربّي وأنا في حجاه=من كسرة الخاطر اللي لا إنكسر ماجبر لو ماقرى إسمي بعلبة ( زعفرانه ) نساه=قسّته الأيام وأخلفه الزمان الغبر لا تامن الوقت لاشفت الحفاه الرعاه=يشيّدون القصور .. ويلبسون الوبر وإن حاصرك زول من تغلي وضامك غلاه=إن ماذكرت النعش وإلاذكرت القبر تدري متى تنفض يديك وتعاف الحياه؟=لأعطاك ربّي ( مُعاناه ) وحرمك ( الصبر ) !! وسلالالالالامتكم :) |
صح لسان مدغم ابو شيبه
وسلمت يمينك على النقل الاروع ويعطيك العافيه |
تسلم يالقعيمي على مرورك الرااائع
شكراً لك ياعزيزي |
انششششششششششهد
|
صح لسانه . . .
لاهنت قصيده رائعه |
مشكوره دمعة ناقه على مرورك
|
سعود بن لامي مشكور على المرور ولاهنت عزيزي
|
| الساعة الآن 09:33 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .