::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وان جبت نور الـبدر قصدي يزيدك ذاب بوجودك وأشتعل منـك غِيـره (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=7085)

فواز بن لامـي 04-05-2008 03:23 PM

وان جبت نور الـبدر قصدي يزيدك ذاب بوجودك وأشتعل منـك غِيـره
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





اخواني واخواتي اعضاء منتدي الجبلان




يسعدني بالقي لكم بالقصيده المتواضعه




وان شاء الله تنال اعجابكم









وانتي اميـره وش يليـق بأميـره

ان جبت نور الشمس في وسط ايدك

نور شعاعه مـن قناديـل غيـره

وان جبت نور الـبدر قصدي يزيدك

ذاب بوجودك وأشتعل منـك غِيـره

بهديك دمي واتركـه فـي وريـدك

واهديك حلمي والبصر والبصيـرة

يا صاحبي كل الحـلا فـي رصيـدك

عملة حلا ماهـي بدرهـم وليـره

جتك الرساله فـي زوايـا بريـدك

عنوانها حسنـك مـلا كـل ديـره

مضمونها ما جبت شيء لجديدك

قربك يشتـت كـل هم(ن)وحيـره

وختامها يا شوق عين(ن)تريـدك

بيت(ن)كتبتـه والمعانـي كثيـره

شفت العيون الـي تفكـر تصيـدك

ياجعلهـا فـدوة عيـون الاميـره

" فهد الجبلي " 04-05-2008 03:29 PM

الله الله الله الله الله الله الله


شفت العيون الـي تفكـر تصيـدك

ياجعلهـا فـدوة عيـون الاميـره



انت قنبله نوويه :)



رااااااااااااائع !!



جتك الرساله فـي زوايـا بريـدك

عنوانها حسنـك مـلا كـل ديـره

مضمونها ما جبت شيء لجديدك

قربك يشتـت كـل هم(ن)وحيـره



مبدع الى ابعد الحدود يا غالي :)


الى الامام دوماً .. ولا يهمك احد :) !!



:)

فواز بن لامـي 04-05-2008 03:43 PM

مشكور اخوي فهد علي المرور


وعطرت صفحتي بمرورك





والبداع اخليه لهله

فلاح الحصيني 04-05-2008 06:39 PM

فواز صح السانك !!!

جرح الغلآ 04-05-2008 08:09 PM

جنآن


سلمت يمنآك وصح قلبـــــــــك ربي يعطيـك العآفيه

دمت ودآم جمآلك مآننحرم يـ رب

فواز بن لامـي 05-05-2008 03:30 AM

اقتباس:
فواز صح السانك !!!






صح بدنك حياك الله ابو عبدالله

فواز بن لامـي 05-05-2008 03:31 AM

اقتباس:
جنآن


سلمت يمنآك وصح قلبـــــــــك ربي يعطيـك العآفيه

دمت ودآم جمآلك مآننحرم يـ رب

ويسلملي يمناج علي المرور طيب

والله يعافيج اختي

وحياك الله

محمد الحصيني 05-05-2008 03:38 AM

صح السانك.....!!

فواز بن لامـي 05-05-2008 03:41 AM

اقتباس:
صح السانك.....!!





صح بدنك وحياك الله يابو عبدالله

ضوح 05-05-2008 03:57 AM

صح السانك قصيدة رائعة


الساعة الآن 01:27 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64