![]() |
" متواضعه للتواصل " !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متواضعه للتواصل فقط ,, .. يا حسافه يا زمان الغدر والجرح الغريب !! مايفيد " الطيب " !! في وقت ٍ تسيُده الكلاب ,, كل ظالم له جزاه ,, وكل جرح ٍ له طبيب !! اول الدنيا كتاب .. واخر الدنيا كتاب ,, الطعون تهون لكن !! كان جاتك من حبيب !! ما يفيد اللوم حتى والزعل والا العتاب ,, سجل التاريخ طعنة " رمح " والدنيا تجيب والمصايب في طريقي والامل كله تراب !! اصنع احلامي واطالع !! يمكن احلامي تصيب والغريب اني اكافح بس ما به " حلم " صاب !! قلت يمكن مع مرور الوقت طعناتي تطيب ,, اتسامح والتسامح صار فـ الدنيا عذاب !! اه يا غدر الزمان ,, واه يا جرح الحبيب ,, ما يفيد الطيب في وقت ٍ تزعمته " كلاب " !! :( |
الطعون تهون لكن !! كان جاتك من حبيب !!
صح إلسانك لاهنت على القصيده تحياتي لقلمك وإحساسك |
قلت يمكن مع مرور الوقت طعناتي تطيب ,,
اتسامح والتسامح صار فـ الدنيا عذاب !! صح لسااانك واحساااااااسك لوو لي تحفظ على كلمه كلا.................؟؟ احس قللت من شااااعريه هالقصيده الراائعه اخووي فهد الجبلي رااي شخصي واعتذر اذاا ماعجبك ؟؟ شكراا لك على هالتوااصل الجميل |
امير الذوق ,,
صح بدنك ,, اسعدني مرورك :) .. لاهنت لاهنت |
جمرة مطير ,,
شكرا ً على جمال مرورك اختي الكريمه ,, واحترم رأيك ,, وكما قلت انا قصيده للتواصل ومتواضعه ,, وكانت اخر ما خط القلم وهي " كيبورديه " :) شكراً مره اخرى !! |
صح لسااانك اخوي فهد الجبلي .. لاهنت على هالقصيده الطيبه
|
صـح لـسآآنك وإعتلى شآآنك يـا فـهد
|
صح لسانك عزيزي فهد
قصيدة جزله من رجال جزل تقبل اعجابي بموضوعك اخوك/المستشار |
| الساعة الآن 07:09 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .