![]() |
المدخنين تعالو...واللي مايدخن لا يجي
تنظيف الرئتين عند المدخنين ( طريقة مجربة)
يغلى كأس حليب في قدر وكذلك يغلى كأس ماء في قدر آخر وعندما يصل كل منهما لدرجة الغليان يخلط كلاً من الحليب والماء في قدر آخر ويستنشق البخار الناتج من الخليط لمدة 10 دقائق تكرر هذه العملية لمدة 10 أيام متتالية ستخرج جميل الأوساخ العالقة في الرئتين بجميع ألوانها بطريقة مدهشة وكثيفةوبعد مضي فترة ال 10 أيام سيكره المدخن طعم السجائر وسيساعده ذلك في الإقلاع عن التدخين هذه الطريقة نقلتها عن مجرب لها وأكدت النتائج الإيجابية لها وأقلع عن التدخين نهائياً كما أنه بعد العشرة أيام زار الطبيب ليؤكد له الطبيب بعد الفحص والأشعة أن صاحب الرئتين لم يدخن طيلة حياته وربنا يهدي الجميع الرجاء تعميم الخبر للاستفاده منه |
الهيت
جزاك الله خير وجعله في موازين حستاتك انتشر الان في عصرنا الحديث التدخين وبنسب مرتفعة والله المستعان والشي المحزن الان ان صغار السن اصبحو ضحية حيث يرون من يكبره سناً ويعمل عمله فهذا عمله وهو صغير السن فكيف اذا كبر؟ اللهم احفظ شبابنا لما تحبه وترضى شجاع موضوعك جيد للغاية حيث ألزمني التعليق عليه جزيت خيراً وزوجت بكراً. اخوك/بدرأبو عجرى |
مشكووووووووووووور
يابدر على هالدعوووه الحلووه لا هنت |
جزاك الله خير
وفكره حلوه00وعسى يعينا على نفوسنا على فكره شجاع رسايلك قاعده توصلني وبيض الله وجهك حاولت ارد عليك لكنك ماتستقبل اخوك بن معرقب |
Knowledge
|
<<<<<تحب السوالف
هههههههههههههه |
| الساعة الآن 08:15 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .