::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر ) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=9385)

مزاجيه 20-10-2008 05:04 AM

لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر )
 
.
.

الوقت وقتي و الزمن مـا صفالـي ،،
و العمر رحله .. وأتعبته المشاويـر،،


كلي حلالك و انـت كلـك حلالـي ،،
لكن وربي .. حظنـا ماهـو بـ خيـر ،،


حاولت.. لكن مـا جرالـكـ جرالـي،،
مات السنع في .. وجه قـل التدابيـر ،،


فـ لـآ تزعل اليا قلت مالـكـ ومالـي ،،
دام الأماني ..غير و أحلامنـا غيـر ،،


و دام الحزن بـ الحب فالـكـ وفالـي،،
خلنا نتفارق والبقـى ( للمقاديـر ) ،،


أدري فراقكـ صعب ويهـد حالـي،،
و أدري فراقي صار من قبل لـآيصير،،


ما كنت أبي فرقاكـ بـس الليالـي،،
تسيّر أحلامي .. على عكس ما أسير،،


تدري خفوقكـ بـ الفراق وش هدانـي ،،
أهدى يديني ..(وردتين (ن) مـع طيـر )،،


ورحت بـ فراقـكـ والهدايـا قبالـي،،
ومات بـ يديني .. ( وردتين و عصافير ) ،،


يمكن يخون الود لـآ مـن طرالـي،،
لكن وربي .. ما أخونكـ مـع الغيـر ،،


أبطلبـكـ حاجـه وأمانـه اذا لـي،،
معزهـ / وخاطـر / وحشمـه / وتقديـر ،،


تكفى بـ غلاة أمكـ اذا كنـت غالـي
لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر ) ...!!!

فخر الحمادين 20-10-2008 05:29 AM

قصيدة غاية في العذوبه
أهنئك ع هذه الذائقه الشعرية ،،
أنتقاء رائع بروعة صاحبه
تقبلي
م
ر
و
ر
ي

جالي اللوايم 20-10-2008 07:50 AM

أبطلبـكـ حاجـه وأمانـه اذا لـي،،
معزهـ / وخاطـر / وحشمـه / وتقديـر ،،


تكفى بـ غلاة أمكـ اذا كنـت غالـي
لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر ) ...!!!



الله يعطيج العافيه على هالنقل المميز

وصح لسانج

أخوج جالي اللوايم

* جمرة مطير * 20-10-2008 07:53 AM

تكفى بـ غلاة أمكـ اذا كنـت غالـي
لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر ) ...!!!


الله ياامزااااجيه

تسلمين على هالاختيااار

عذب المشاعر 20-10-2008 11:24 AM

أدري فراقكـ صعب ويهـد حالـي،،
و أدري فراقي صار من قبل لـآيصير،،


ما كنت أبي فرقاكـ بـس الليالـي،،
تسيّر أحلامي .. على عكس ما أسير،،

اهنيج على الذوق الرفيع
ومشكوره على النقل الرائع الجميل


تقبلي ودي ومروووووري

مزاجيه 20-10-2008 01:09 PM

تسلمين والله يااااافخر


نورتي يالغلاااااا

مزاجيه 20-10-2008 01:10 PM

الله يعافيك.... وصح بدنكـــ ياجالي



نورت ياخوي الصفحه بمروركــ الرائع


ان شاء الله مانفقدهـ



نورت

مزاجيه 20-10-2008 01:12 PM

الله يسلمج ياجمرررررهـ


نورتي يالغلا

مزاجيه 20-10-2008 01:13 PM

العفوووو ياكبرياء



نورت الصفحه ياخوي


حيااااااااك

خالد السالم 20-10-2008 02:32 PM

صح الله لسان الشاعر و الناقل

وجميله جدا
مزاجيه تقبلى ورورى


الساعة الآن 03:16 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64