![]() |
بويتاااااات آربـــــــع ؟
من بدا يشتعل قلبي غلا من بدا \\ اتسائل واقول القلب وش صار فيه
جاك قلبي على لحن الغرام ايحدا \\ وانت قربك لو انه بالذهب نشتريه صاحبك كل مايملك عشانك فدا \\ وانت من حقك اتعاتب وتشره عليه في غيابك كرهت الشات والمنتدى \\ حتى نكي ماعاد اشبك واعرّف عليه :ee::ee::ee: |
بصرااحه هالابيات ابداع
ومو حي الله ابيات وتثبت شاعرية شاعر قادم بقووووووووووووووة وشاعري فطري صح لسانك ياملكع وياليت تكمل هالابيات وتنتبه وتركز على القوافي وتقدم لنا من ابداعاتك الجميلة. |
الله الله
مبدع وربي صح الســــآنك ,, |
صصصصصصصصصصح السسسسسسسسانك
ولاهنت |
الله الله الله
اعرف عليه ياسلام صح السانك عجبتني ابياتك كثير لله درك محبتي |
صح الله السانك اخوي ملكع
كلمات رائعه واحساس اروع الي الامــــــــــام |
في غيابك كرهت الشات والمنتدى \\ حتى نكي ماعاد اشبك واعرّف عليه
|
أبيات تستحق المرور بها دائما.
صح لسانك دائما في كل مرور. |
صح لسانك أخوي ملكـع
والله يرجع الغايب عن الشات والمنتدى مبدع لاتحرمنا من إبداعاتك تقبل تقديري وودي ... |
| الساعة الآن 07:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .