::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   الحب ماهو بيت شعـر ٍ سطرتـه..! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=992)

" فهد الجبلي " 04-05-2007 12:41 AM

الحب ماهو بيت شعـر ٍ سطرتـه..!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيف الحال .. طيب انشالله ..


ايليكم القصيده ..



الحب هين لكـن الصعـب فرقـاه
وشلون تنسى من فقـدة وذكرتـه

الحب شئٍ داخـل القلـب منشـاه
الروح وسط القلب وصف اختصرته

الحـب ساعدنـي اعلمـك معنـاه
الحب ماهو بيت شعـر ٍ سطرتـه

الحـب معنـى عالـم ٍ ماحيينـاه
يعني حيَاه في عالـم ٍ ماحضرتـه

الحـب سهـم ٍ لاركـز ماشكينـاه
جـرح ٍ تهليبـه ولـو ماخبرتـه

الحب ناظـر فـي حياتـك بليـاه
ظلام ٍ اسـود دون ليـل ٍ سهرتـه

الحب ماهو فـي كتـاب ٍ قرينـاه
والا كـلام ٍ فـي جريـده نشرتـه

الحب حب امثـال قيـس ٍ وليـلاه
وعنتر مع عبلـه وحـب ٍعمرتـه

الحب مايتبع هوى زيـن أو جـاه
الحـب منهـج كامـل ٍ ماختبرتـه

الحـب قصـر ٍ للخيانـه بنيـنـاه
وبكـل سهولـه ينهـدم لانكرتـه

الحب في هذا الزمـان اختصرنـاه
ألــو احبك..ياحياتي.واسـرتـه



..


..


..

" فهد الجبلي " 04-05-2007 12:42 AM

وسلامتكم . .


ردودكم تميز الموضوع ..!

مكسور 04-05-2007 02:24 AM

الحـب سهـم ٍ لاركـز ماشكينـاه
جـرح ٍ تهليبـه ولـو ماخبرتـه

الحب ناظـر فـي حياتـك بليـاه
ظلام ٍ اسـود دون ليـل ٍ سهرتـه



ياسلام ياسلام على الحب . انا اشهد انك صادق في كل بيت قلته

صح السانك

عود الليل 04-05-2007 04:54 AM

الحب هين لكـن الصعـب فرقـاه
وشلون تنسى من فقـدة وذكرتـه

الحب شئٍ داخـل القلـب منشـاه
الروح وسط القلب وصف اختصرته

صح لسان الشاعر

وتسلم يمينك على النقل

سعود بن لامي 04-05-2007 08:25 AM

الحب حب امثـال قيـس ٍ وليـلاه
وعنتر مع عبلـه وحـب ٍعمرتـه



الله واكبر . .


لاهنت علي النقل بيض الله وجهك

" فهد الجبلي " 04-05-2007 09:16 AM

مكسور .. صح بدنك .. والف شكر لك على المرور ..!

" فهد الجبلي " 04-05-2007 09:17 AM

الله يسلمك ياعود الليل ويخليك لغاليك ..




لاهنت يالغالي على المرور ..!

متغلي لعيون غاليه 10-05-2007 01:09 AM



الحـب سهـم ٍ لاركـز ماشكينـاه
جـرح ٍ تهليبـه ولـو ماخبرتـه


مقلدي وربي الله تسلم يمينك يالغلا ولاهنت

< الصدقي > 10-05-2007 01:13 AM

صح لسانك يالمقلدي .. >>> يلوموني فيك يالمقلدي

يعطيك الف عافيه على القصيده

" فهد الجبلي " 11-05-2007 05:48 PM

الصدقي ^_^


الله يسلمك .. ويعافيك .. ويخليك .. وكلهن .. الخ ^_^



لاهنت يالغالي على المرور .. نورت الصفحه :> ..!


الساعة الآن 08:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64