عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2008, 11:54 AM   #17
::عضو جديد::


الصورة الرمزية سياسي جبلي
سياسي جبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1464
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 16-12-2010 (07:42 PM)
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الحطاب مشاهدة المشاركة
   في البدايه ألف نعم بعائله المزين التي مهما قلنا لا نوفيها حقها وألف شكر لأخوي سياسي جبلي والله يعطيه العافيه على إتحافنا بمثل هذه المواضيع ونتمنى أنه ما يقف عند هذا الحد وفي إنتظار إبداعاته .... دمتم بأفضل حال إن شاء الله

أشكرك يا أخ مطلق ،، والله ينعم بحالك .. ماعليك زود طال عمرك ... وان شاء الله اكون عند حسن ظن عيال العم ... ودمتم سالمين


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64