05-07-2008, 01:26 AM
|
#5
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 176
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
|
|
المشاركات :
2,276 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
جمرة مطير ,,
شكرا ً على جمال مرورك اختي الكريمه ,,
واحترم رأيك ,,
وكما قلت انا قصيده للتواصل ومتواضعه ,,
وكانت اخر ما خط القلم وهي " كيبورديه "

شكراً مره اخرى !!
|
|
|
..
|