ماهو ضروري انك تحب الحصيني
لا شفت زولك جيت كلى من اقصاي
و شلون لاحطيت عينك بعيني
يا سيد الماضي ويـــا حلمي الجــــاي
غلاك في وســط الحشى محتويني
غلاك مثل العمـر يكبـــر بدنيـــاي
شف كم عمرك يالغــلا وانت فينـــي ؟
كنت بيديني وين مارحــت ويـــاي
فلمحت بصر منــي وضعت مندينـي
وناديت وكن خطواتك اجاوب انــداي
كــنهـا تقول اجيــك ولا تجينـي
اشوف قلبك ناوي اليوم فرقـــاي
نسى فــــروض الوصل بينك وبيني
نسى تنهاتي وصمتي وشكـــواي
و بعثــــر سنيني وما بقى من سنينــي
واليوم يا همــي وحزني وبلاواي
ودي تميـز بيــن زيــني وشيــنــي
رح شوف غيري كان سوا سوايـــاي
ماهــــو ضروري انك تحــــب الحصينــــي ،،،
فلاح الحصيني .....
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟
قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه
قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|