عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 13-07-2008, 02:29 PM
::شاعر و مشرف سابق::
شجاع الهيت غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 فترة الأقامة : 6845 يوم
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : شجاع الهيت الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon43 المدخنين تعالو...واللي مايدخن لا يجي




تنظيف الرئتين عند المدخنين ( طريقة مجربة)


يغلى كأس حليب في قدر وكذلك يغلى كأس ماء في قدر آخر وعندما يصل كل
منهما لدرجة الغليان يخلط كلاً من الحليب والماء في قدر آخر ويستنشق
البخار الناتج من الخليط لمدة 10 دقائق تكرر هذه العملية لمدة 10 أيام
متتالية ستخرج جميل الأوساخ العالقة في الرئتين بجميع ألوانها بطريقة
مدهشة وكثيفةوبعد مضي فترة ال 10 أيام سيكره المدخن طعم السجائر
وسيساعده ذلك في الإقلاع عن التدخين

هذه الطريقة نقلتها عن مجرب لها

وأكدت النتائج الإيجابية لها وأقلع عن التدخين نهائياً كما أنه بعد
العشرة أيام زار الطبيب ليؤكد له الطبيب بعد الفحص والأشعة أن صاحب
الرئتين لم يدخن طيلة حياته وربنا يهدي الجميع

الرجاء تعميم الخبر للاستفاده منه





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..


آخر تعديل شجاع الهيت يوم 13-07-2008 في 02:31 PM.
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64