الهيت
جزاك الله خير وجعله في موازين حستاتك
انتشر الان في عصرنا الحديث التدخين وبنسب مرتفعة والله المستعان
والشي المحزن الان ان صغار السن اصبحو ضحية حيث يرون من يكبره سناً
ويعمل عمله
فهذا عمله وهو صغير السن فكيف اذا كبر؟
اللهم احفظ شبابنا لما تحبه وترضى
شجاع موضوعك جيد للغاية حيث ألزمني التعليق عليه جزيت خيراً وزوجت بكراً.
اخوك/بدرأبو عجرى
|