19-07-2008, 07:03 AM
|
|
|
|
|
|
:: إداري سابق ::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 356 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2007 |
|
فترة الأقامة : 6927 يوم |
|
أخر زيارة : 28-03-2012 (12:33 AM) |
|
المشاركات :
1,173 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اجتماع الجبلان الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء ابناء العمومتى الجبلان
تحيه وبعد ،،،،
سؤال يدور في بال كل من ينتمي الى فخذ الجبلان
الاوهو ..................................!!!
هل هناك اجتماع ثاني للجبلان اي بالمعنى الأصح ملتقى واذا كان هناك متى ؟ واين ؟ ومن هو الداعم لهذا الانجاز العظيم .
اخوكم : فلاح الحصيني
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟
قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه
قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|