الموضوع: جمره الغيره.....
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 19-07-2008, 07:50 PM
::شاعر و مشرف سابق::
شجاع الهيت غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 فترة الأقامة : 6846 يوم
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : شجاع الهيت الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي






هشام الظويفري
لا
هنت
على المرور
وهي شاعره ليس شاعر

الموضوع الأصلي: || الكاتب: شجاع الهيت || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64