عرض مشاركة واحدة
قديم 23-07-2008, 07:29 PM   #2
:: مصممة ::


الصورة الرمزية جرح الغلآ
جرح الغلآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 25-09-2010 (09:36 PM)
 المشاركات : 1,544 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طريقة تنزيل مقطع صوت او فيديو بالمنتدى



هنا شرح لـ كيفية تنزيل ملف صوتي من الانترنت و وضعه في المنتدى كيف يتسنى للجميع سماعه ..

...

أولاً .. هنا الأزرار التي تخص الملفات الصوتية سواء كانت صوت فقط أو فيديو ..





و أحب أن أنوه من جديد ..

الرمز الذي لونه أزرق و على شكل واحد هو الريل بلاير .. و يقوم بتشغيل الملفات التالية امتدادها ( ra , rm , ram )

أما الرمز الذي يحوي ألواناً .. الميديا بلاير و يشغل الملفات التالية امتدادتها .. ( mp3 , wav ,au, wmv , wma. mpeg , avi )

...

ثانياً : نذهب و نحضر الرابط الذي نود أن نضعه في المنتدى ..

و لكي نحضر الرابط .. نذهب للنشيد .. و إلى رمز الاستماع أو كلمة الاستماع ( على حسب ما هو متوفر في الموقع )

و نضغط الزر الأيمن من الماوس .. و تظهر هذه القائمة ..




و نختار copy shortcut

...

ثالثا : نرجع إلى المنتدى و نختار مشغل ملف الريل بلاير أو الملتدي ميديا بحسب ما اخترنا ... ( في المثال أنا سأختار الريل بلاير لأنه يحتاج لشرح أكثر )

عندما نضغط على أيقونة الريل بلاير سيظهر لنا مربع صغير ..

نمسح كل ما فيه و نلصق الرابط بالداخل .. كما مبين في الصورة .. ( يجب أن ننتبه أن لا نكرر http:// مرتين )




و نضغط موافق ..

...

رابعاً : سيظهر لنا مربع آخر .. المربع هذا يفيد ..

* أنه إذا كان ملف الريل بلاير صوت فقط .. نتركه كما هو و نضفط موافق ..

* أما إذا كان الملف فيه فيديو ( أي صوت و صورة) .. فنغير الرقم الذي بالداخل و نكتب واحد ..

( و في حالة المثال .. الملف الذي أرفقته هو صوت فقط .. لذا سأتركه كما هو )



سيظهر كود الصوت و عنوان الملف الصوتي في المساحة المخصصة للكتابة .. و أي تغيير بسيط في الكود ..لن يظهر الملف الصوتي ..

...

ملاحظة : في حالة مشغل الميديا بلاير .. نطبق الخطوات إلى ثالثاً فقط ..

.
.
.


قواكم ربي

.
.





حبايبي اتمنى دائمآآ ارى نوركم هنآآ


 
 توقيع : جرح الغلآ

إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش ..
أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ

" عيونك :
لا تشوف أحزان هالدنيـآ ،
وأنا عايش !
قسم بالله ..
لوضاقت عليك الأرض ؟
- ما أبيهـآ !
..
..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64