عرض مشاركة واحدة
قديم 23-07-2008, 07:38 PM   #6
:: مصممة ::


الصورة الرمزية جرح الغلآ
جرح الغلآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 25-09-2010 (09:36 PM)
 المشاركات : 1,544 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Unhappy



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي مشاهدة المشاركة
   جرح الغلا


مساء الخير ..... اختي العزيزة

طرح رائع ومتفرد .. ومعلومات مفيدة للجميع ... كل الشكر والمحبة لكي

على الايراد المميز ... والحضور الجميل ... ودي واحترامي .. شكرا لكي



تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي


مير الله يبقيك .. تواجدك المميز اعتز فيه كثير

وتاتكيو ع هييك اطراء ..

دام نورك هوون ^_^


 
 توقيع : جرح الغلآ

إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش ..
أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ

" عيونك :
لا تشوف أحزان هالدنيـآ ،
وأنا عايش !
قسم بالله ..
لوضاقت عليك الأرض ؟
- ما أبيهـآ !
..
..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64