25-07-2008, 09:06 AM
|
#18
|
|
.: عضو مميز :.
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1017
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2008
|
|
أخر زيارة : 24-10-2018 (04:20 AM)
|
|
المشاركات :
2,075 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
|
|
|
:
المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم
.................................. ~ .. |
التعديل الأخير تم بواسطة ضوح ; 25-07-2008 الساعة 09:12 AM
|