|
::شـاعـر::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 198
|
|
تاريخ التسجيل : May 2007
|
|
أخر زيارة : 14-07-2011 (10:22 AM)
|
|
المشاركات :
248 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
قسم بالله يا ( فارس الجبلي ) شاعر منتدى الجبلان ويستاهل
اني قريته اليوم مرتين بين فتره وفتره والصراحــه شاعر يلفت الانتبااه والله درر
للـــــــــــــــــــــــــــــه دررررررررررك يا شيخ ..
لاتتصل / ماني على . الصوت شفقان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووفـر، كلافـة عنوتـك. واتصـالـك
اللي زعل يبقى على طول / زعـلان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومشكور ماقصرت يكفـي سؤالـك؟؟
,,,,,,,,,,
ليه الزعل ؟ والعذر وافي محله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وليه الجفا مادام قدمت الاسباب
مادام ماتدمح خطا كل زلــــه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بكره تعيش العمر ماحولك اصحاب
الله يكثر من أمثــآلك يا فــارس وقــدآم قــــدام
|